أخر الاخبار

 

أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة

10 يوليو 2020 الساعة 11:50 صباحا
أشغال شاقة في برج العرب .. ورسالة من صاروخ الزمالك لصفقة الأهلي الجديدة

سارة عبد الباقي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته القوية على أحد الملاعب في مدينة برج العرب، ضمن برنامجه الإعدادي لاستئناف مباريات الدوري.
 
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خوض الفريق المران على فترتين صباحا ومساء، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية في المران الصباحي بشكل مكثف، من أجل تعويض غياب اللاعبين عن المران خلال الفترة الماضية والتي تخطت الثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.


ويخوض الزمالك المران في المساء، والذي يتضمن الاهتمام يالنواحي الفنية، وتدريب الكرة، ويتم إشارك جميع اللاعبين بما فيهما السبعة لاعبين الناشئين، حيث لا يوجد في الفريق أي لاعب مصاب في الوقت الحالي.


كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد اجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب، لمناقشة برنامج الفريق داخل المعسكر، خاصة أنه سيشتمل علي تدريبات بدنية في الجيم صباحا، وتدريبات جماعية بالكرة في المران المسائي، وطالبهم بمتابعة كل اللاعبين ومدى التزام كل لاعب بالبرنامج التدريبي المحدد وتقديم تقرير له بشكل مستمر.


 
كواليس تدريبات الزمالك
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي في معسكره ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على النواحي البدنية لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين في الفترة الحالية.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في التدريب الصباحي لخوض التدريبات البدنية في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا وتدربت كل مجموعة منفصلة عن الأخرى.


ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي.




تدريبات منفردة لعواد
خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فردية خلال تواجده في معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

وكان  محمد عواد انتظم في معسكر الزمالك بمدينة برج العرب بالإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تغيب عن الفريق في السفر للاسكندرية بسبب طلب الجهاز الطبي للزمالك من الحارس الخضوع لأشعة على الصدر للتأكد من سلامته بصورة  كاملة قبل انضمامه إلى معسكر القلعة البيضاء، بعدما كان يعاني مؤخراً من فيروس كورونا المستجد.

 
الجدير بالذكر أن عواد كان أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى من الإصابة خلال الآونة الأخيرة
 



مصطفى محمد يوجه رسالة لصفقة الأهلي الجديدة
حرص مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تهنئة إلى طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب المنضم مؤخرا لصفوف النادي الأهلي.


وقام مهاجم الزمالك الشاب بنشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام والتي تجمعه مع طاهر محمد طاهر وكتب تعليقا عليها: "ألف مبروك يا حبييي".


وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت أمس الخميس، بشكل رسمي التعاقد مع طاهر محمد طاهر، لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.



من جانبه، أعرب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي، بشكل رسمي ، وقال في تصريحات لقناة الأهلي مع الإعلامي أسامة حسني: الانضمام للنادي الأهلي، كان حلم واتحقق ومنتظر الظهور مع الأهلي بشغف شديد، والمفاوضات كانت منذ أكثر من عام، وبالتحديد العام الماضي، والأمر تعطل خلال السنوات الماضية، بسبب خلافات بسيطة، لكن الجميع كان يعلم رغبتي في الانضمام للنادي الأهلي، وللمقاولون العرب لم يقف في طريقي.


وتابع: أنا كنت أول اسم في قائمة رينيه فايلر، وهذا شيء رائع، وكنت سعيد به جدًا، وارتداء قميص الأهلي مسؤولية كبيرة عليا وعلى عاتقي بعد ارتدائها.



اخبار الزمالك

الانضباط تعاقب مرتضى منصور ..إنبي يذبح دراويش الإسماعيلي فى الوقت القاتل  ." بالصور .قبّل يده وش وضهر"..لقطة الموسم في مباراة الإسماعيلي وإنبي

الانضباط تعاقب مرتضى منصور ..إنبي يذبح دراويش الإسماعيلي فى الوقت القاتل ." بالصور .قبّل يده وش وضهر"..لقطة الموسم في مباراة الإسماعيلي وإنبي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  حقق فريق إنبي الفوز على نظيره فريق الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد بتروسبورت. الشوط الأول شهد ضغط من جانب فريق الإسماعيلي رغبة في استراجاع النتائج الجيدة مرة أخرى،

حازم إمام خايف على الزمالك   . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر

حازم إمام خايف على الزمالك . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر

مهاب ممدوح أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة السابق، أن مستوى الفرق المصرية الثلاثة المشاركة ببطولتي إفريقيا، الأهلي والزمالك وبيراميدز غير مطمئن قبل المواجهات الحاسمة لهم في البطولتين.وقال إمام ، خلال تصريحات إذاعية عبر أون تايم إف إم: "بعد العودة من

اخبار الزمالك اليوم ..التمسك بفيربرا ..مدرب اسبانى وسويدى على الرادار  ورفض دونجا  ..وبهدلة طارق يحيى

اخبار الزمالك اليوم ..التمسك بفيربرا ..مدرب اسبانى وسويدى على الرادار ورفض دونجا ..وبهدلة طارق يحيى

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين 21 سبتمبر ، 2020 .   الزمالك اليوم يختتم التدريبات قبل مواجهة طنطا  يختتم فريق الزمالك اليوم ،تدريباته على ملعب عبد اللطيف ابورجيلة  ، بميت عقبة ، تحت إشراف الجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى ، قبل 24 ساعة

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك استفاد من صفقتي أوناجم وبنشرقي كثيرا في الموسم الحالي، من بين الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي استفاد منهم الزمالك خلال الموسم الحالي،

اخبار الزمالك فى الصحف اليوم  ..الأرجنتيني اروابارينا على الرادار ..وضع بديل فيريرا   ..إعتذار كارينو

اخبار الزمالك فى الصحف اليوم ..الأرجنتيني اروابارينا على الرادار ..وضع بديل فيريرا ..إعتذار كارينو

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يرصدها لكم موقع اخبار الزمالك   اليوم السابع..مدرب ارجنتيني على رادار الزمالك ومحاولة اخيرة مع فيريرا  عرض  أحد الوكلاء خدمات الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الزمالك في خطر .. كهربا يهدد المدرب الجديد .. شروط فيريرا .. صدمة فايلر .. عودة ميتشو .. بشرى سارة
رئيس اتحاد اليد يزف خبر سار للزملكاوية
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة
اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف
المزيد