أخر الاخبار

 

تعرف على موعد وصول أولى صفقات الزمالك وموقع تونسي يكشف تفاصيل صفقة ضم المثلوثي رسميا

10 يوليو 2020 الساعة 3:21 مساء
تعرف على موعد وصول أولى صفقات الزمالك وموقع تونسي يكشف تفاصيل صفقة ضم المثل


سارة عبد الباقي
 
يصل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي إلى القاهرة يوم الأحد المقبل لاتمام اجراءات انضمامه لنادي الزمالك بعدما وقع على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر.


وكان من المقرر أن يصل المثلوثي ،  إلى القاهرة الأسبوع الماضي قبل أن يتم تأجيل وصوله بناء على طلب مسؤولي القلعة البيضاء.


ومن المقرر أن يخضع ايمن المثلوثي ، لفحوصات طبية فور وصوله إلى القاهرة على أن يعلن بعدها مسؤولو القلعة البيضاء عن الصفقة بعدها.
 
وحسم الزمالك ، صفقة اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، بعد مفاوضات اتسمت بالترحاب من جانب الطرفين، انتهت بتوقيع اللاعب لصالح الزمالك ،ورفض كافة العروض الاخرى.
موقع تونسي يكشف تفاصيل صفقة المثلوثي 
 كشف موقع Foot24 التونسي ، فى تقرير له اليوم ان الظهير الأيمن الدولي حمزة المثلوثي،  وقع عقدا مع نادي  الزمالك المصري ، لمدة 3 سنوات .
وسيسافر المثلوثي ، إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد غد الأحد للإلتحاق بناديه الجديد ، في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي .
 
 
كواليس تدريبات الزمالك
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الصباحي في معسكره ببرج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على النواحي البدنية لرفع معدلات اللياقة لدى اللاعبين في الفترة الحالية.


وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لمجموعتين في التدريب الصباحي لخوض التدريبات البدنية في ظل الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا وتدربت كل مجموعة منفصلة عن الأخرى.


ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه المسائي في السادسة مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب في إطار الاستعدادات لاستئناف النشاط الرياضي.




تدريبات منفردة لمحمد عواد
خاض محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فردية خلال تواجده في معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.


وكان  محمد عواد انتظم في معسكر الزمالك بمدينة برج العرب بالإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تغيب عن الفريق في السفر للاسكندرية بسبب طلب الجهاز الطبي للزمالك من الحارس الخضوع لأشعة على الصدر للتأكد من سلامته بصورة  كاملة قبل انضمامه إلى معسكر القلعة البيضاء، بعدما كان يعاني مؤخراً من فيروس كورونا المستجد.

 
الجدير بالذكر أن عواد كان أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يتعافى من الإصابة خلال الآونة الأخيرة، وينضم مجددصا لمعسكر الفريق في برج العرب بالاسكندرية.
 
 

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد