أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

10 يوليو 2020 الساعة 8:33 مساء
ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري


اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم .
ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ، بدون النظر الى نتائج ملاحقه وغريمه اللدود برشلونة ، الذى يمتلك 76 نقطة واقصى رقم يمكنه ان يصل اليه هو 85 نقطة الامر الذي يعنى فوز ريال مدريد ، باللقب فى حالة التساوى فى عدد النقاط مع الوضع في الاعتبار أن الملكى يمكنه الوصول الى النقطة 89 .
ريال مدريد ، واصل سلسلة انتصاراته، بالفوز  بهدفين نظيفين ، على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ35 من الليجا.
سجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وماركو أسينسيو في الدقيقة (51).
ويعد هدف بنزيما، إضافة إلى كونه رقم (500) للريال تحت قيادة زيدان، فإنه يعد الهدف الثالث الذي يسجل من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي بالليجا، لأول مرة بين ، مايو في عام 2006.
كما أن هدف أسينسيو، الذي اكتشفه زين الدين زيدان، هو الأول في المئوية السادسة للريال تحت قيادة زيزو.
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد، رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الوصيفبرشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز 17.


وغاب الثنائي سيرجيو  راموس و دانىكاربخال بسبب تراكم البطاقات، ولوكا يوفيتش بسبب تواجده في الحجر المنزلي لمخالطة صديق له مصاب بكورونا.





وغاب ناتشو ومارسيلو بسبب الإصابة، وخاميس رودريجز لأسباب فنية.
وضم زيدان 22 لاعبًا للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.
خط الدفاع: فاران – ميليتاو – ميندي– خافي هيرنانديز – ميجيل جوتيريز.
خط الوسط: كاسيميرو – كروس – إيسكو – فالفيردي –  مودريتش.
خط الهجوم: إيدين هازارد –  كريم بنزيما – جاريث بيل – أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس  – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز.
 
 
ريال مدريد يعلق علي قرعة دوري الأبطال الأوروبي 
قال النجم السابق لفريق ريال مدريد ،  إيميليو بوتراجينيو ، مدير العلاقات العامة  ، في نادي ريال مدريد ،  أن الفريق الملكي يصب كامل تركيزه الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس وبطولة الدوري الإسباني، التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك وقت كافٍ قبل التفكير في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياجو بيرنابيو.
وأشار بوتراجينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيجي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.
وأوضح «الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع.
كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق، وعلينا أن نتكيف».
وأضاف المسؤول بالنادي الملكي «عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة».
وأبرز أن كل هذه فرضيات «وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة لكأس التشامبيونز، مانشستر سيتي».

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد