أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

10 يوليو 2020 الساعة 8:33 مساء
ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم .
ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ، بدون النظر الى نتائج ملاحقه وغريمه اللدود برشلونة ، الذى يمتلك 76 نقطة واقصى رقم يمكنه ان يصل اليه هو 85 نقطة الامر الذي يعنى فوز ريال مدريد ، باللقب فى حالة التساوى فى عدد النقاط مع الوضع في الاعتبار أن الملكى يمكنه الوصول الى النقطة 89 .
ريال مدريد ، واصل سلسلة انتصاراته، بالفوز  بهدفين نظيفين ، على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ35 من الليجا.
سجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وماركو أسينسيو في الدقيقة (51).
ويعد هدف بنزيما، إضافة إلى كونه رقم (500) للريال تحت قيادة زيدان، فإنه يعد الهدف الثالث الذي يسجل من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي بالليجا، لأول مرة بين ، مايو في عام 2006.
كما أن هدف أسينسيو، الذي اكتشفه زين الدين زيدان، هو الأول في المئوية السادسة للريال تحت قيادة زيزو.
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد، رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الوصيفبرشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز 17.


وغاب الثنائي سيرجيو  راموس و دانىكاربخال بسبب تراكم البطاقات، ولوكا يوفيتش بسبب تواجده في الحجر المنزلي لمخالطة صديق له مصاب بكورونا.





وغاب ناتشو ومارسيلو بسبب الإصابة، وخاميس رودريجز لأسباب فنية.
وضم زيدان 22 لاعبًا للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.
خط الدفاع: فاران – ميليتاو – ميندي– خافي هيرنانديز – ميجيل جوتيريز.
خط الوسط: كاسيميرو – كروس – إيسكو – فالفيردي –  مودريتش.
خط الهجوم: إيدين هازارد –  كريم بنزيما – جاريث بيل – أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس  – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز.
 
 
ريال مدريد يعلق علي قرعة دوري الأبطال الأوروبي 
قال النجم السابق لفريق ريال مدريد ،  إيميليو بوتراجينيو ، مدير العلاقات العامة  ، في نادي ريال مدريد ،  أن الفريق الملكي يصب كامل تركيزه الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس وبطولة الدوري الإسباني، التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك وقت كافٍ قبل التفكير في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياجو بيرنابيو.
وأشار بوتراجينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيجي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.
وأوضح «الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع.
كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق، وعلينا أن نتكيف».
وأضاف المسؤول بالنادي الملكي «عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة».
وأبرز أن كل هذه فرضيات «وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة لكأس التشامبيونز، مانشستر سيتي».

اخبار الزمالك

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل  ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

مهاب ممدوح ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعدما خسر من لايبزج الألماني اليوم بهدفين مقابل هدف. وكان أتلتيكو مدريد ، قد أطاح بفريق ليفربول الإنجليزي ، حامل اللقب الموسم الماضي من دور الستة عشر ولكن الفريق الألماني قضى على

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

الكاتب الصحفي الشهير ، والناقد الرياضي اسامة خليل رئيس تحرير جريدة وموقع الفرسان ، المعروف بصراحته المعهودة قصف جبهة مجلس إدارة الأهلي ، بقوة بمقاله الجديد الذي يحرص موقع اخبار الزمالك ، على نشره فاليكم المقال الذى اشعل مواقع التواصل الإجتماعى ، فى الساعات الأخيرة

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني  ..  تعرف على سر وفاة عصام العريان   .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني .. تعرف على سر وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة المطرب سمير الاسكندرانى    توفى منذ قليل الفنان سمير الإسكندرانى عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

  هاني عصام أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الساعات الماشية عن مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاجأة التي سيعلن عنها مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

مُهاب ممدوح عزيزي القارئ، لكي تتقبل هذا المقال بصدر رحب عليك أن تكون موضوعي، وتبتعد عن أي انتماء كي تحكم على الأمور بالشكل الصحيح، وتبتعد عن المسميات الزائفة التي سيطرت على الوسط الرياضي منذ2004 والتي تتحدث عن قوة اسم الأهلي بالنسبة لأي لاعب بالكون! وكأنه النادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد