أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

10 يوليو 2020 الساعة 8:33 مساء
ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم .
ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ، بدون النظر الى نتائج ملاحقه وغريمه اللدود برشلونة ، الذى يمتلك 76 نقطة واقصى رقم يمكنه ان يصل اليه هو 85 نقطة الامر الذي يعنى فوز ريال مدريد ، باللقب فى حالة التساوى فى عدد النقاط مع الوضع في الاعتبار أن الملكى يمكنه الوصول الى النقطة 89 .
ريال مدريد ، واصل سلسلة انتصاراته، بالفوز  بهدفين نظيفين ، على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ35 من الليجا.
سجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وماركو أسينسيو في الدقيقة (51).
ويعد هدف بنزيما، إضافة إلى كونه رقم (500) للريال تحت قيادة زيدان، فإنه يعد الهدف الثالث الذي يسجل من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي بالليجا، لأول مرة بين ، مايو في عام 2006.
كما أن هدف أسينسيو، الذي اكتشفه زين الدين زيدان، هو الأول في المئوية السادسة للريال تحت قيادة زيزو.
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد، رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الوصيفبرشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز 17.


وغاب الثنائي سيرجيو  راموس و دانىكاربخال بسبب تراكم البطاقات، ولوكا يوفيتش بسبب تواجده في الحجر المنزلي لمخالطة صديق له مصاب بكورونا.





وغاب ناتشو ومارسيلو بسبب الإصابة، وخاميس رودريجز لأسباب فنية.
وضم زيدان 22 لاعبًا للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.
خط الدفاع: فاران – ميليتاو – ميندي– خافي هيرنانديز – ميجيل جوتيريز.
خط الوسط: كاسيميرو – كروس – إيسكو – فالفيردي –  مودريتش.
خط الهجوم: إيدين هازارد –  كريم بنزيما – جاريث بيل – أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس  – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز.
 
 
ريال مدريد يعلق علي قرعة دوري الأبطال الأوروبي 
قال النجم السابق لفريق ريال مدريد ،  إيميليو بوتراجينيو ، مدير العلاقات العامة  ، في نادي ريال مدريد ،  أن الفريق الملكي يصب كامل تركيزه الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس وبطولة الدوري الإسباني، التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك وقت كافٍ قبل التفكير في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياجو بيرنابيو.
وأشار بوتراجينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيجي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.
وأوضح «الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع.
كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق، وعلينا أن نتكيف».
وأضاف المسؤول بالنادي الملكي «عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة».
وأبرز أن كل هذه فرضيات «وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة لكأس التشامبيونز، مانشستر سيتي».

اخبار الزمالك

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

أخبار الزمالك يكشف حيلة الثعلب الفرنسي لخداع طلعت يوسف

كيف يحطم كارتيرون حصون الاتحاد الدفاعية.."أخبار الزمالك" يكشف حيلة الثعلب الفرنسي هانى عصام خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة مصيرية فى التاسعة من مساء اليوم الإثنين ،  أمام الاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن

اليوم   8  مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل  الحدود والمصرى   ..   تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

اليوم 8 مباريات فى الدورى المصرى والسعودي وتأجيل الحدود والمصرى .. تعرف على المواعيد والقنوات الفضائية الناقلة

تتواصل اليوم لقاءات الدوري المصري والسعودي بجانب لقاءات الدوري الأوروبي حيث تشهد الملاعب 9 مباريات من العيار الثقيل لعل أبرزها على الإطلاق لقاء الزمالك والاتحاد السكندري بالدورى العام وهناك لقاء الهلال والفتح بالدورى السعودي بجانب مباراة انتر ميلان الايطالي وبايرن

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

هانى زادة : ادبحنا فى نهائي إفريقيا 96 وباتشيكو افضل من فيريرا وعباس اسؤ رئيس فى تاريخ الزمالك وهذه ميزة كارتيرون

  اطلق هانى زادة ، عضو مجلس إدارة الزمالك ، تصريحات نارية خلال حلوله ضيفا على برنامج زملكاوي ، مع أحمد جمال بقناة الزمالك ، فإليكم التفاصيل . هاني زادة: يتبقى 3 خطوات للزمالك من أجل التقدم بشكوى نادي

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

المزيد

الزمالك في الصحف

البرلمان ينصر مرتضي منصور فى معركته ضد الخطيب واول تعليق لرئيس الزمالك   ..ممدوح عباس يكشف المستور فى سرقة فيلا رئيس الأهلي
أخبار الزمالك يكشف العائدون للزمالك أمام الاتحاد السكندري
اخبار الزمالك اليوم .موليكا يقلب الفيس بوك بقميص  الزمالك ومصطفى فتحي يطلب الخلع وزيزو يطير الى المانيا
أخبار الزمالك اليوم | بيراميدز يخطف رمضان صبحي من الزمالك .. صاروخ الزمالك جاهز للاتحاد .. رحيل النجم الأسمر .. ميول حمراء للنجم الأبيض .. تطورات مثيرة في أزمة كهربا
المزيد