أخر الاخبار

 

ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري الأبطال

10 يوليو 2020 الساعة 8:33 مساء
ريال مدريد يقترب من حصد الليجا الإسباني بفوز جديد .. والتعليق على قرعة دوري


اقترب فريق  ريال مدريد، من حصد لقب الليجا الإسباني ، حيث بات على بعد خطوات قلائل تفصله عن الفوز ببطولة الدوري الاسباني هذا الموسم .
ريال مدريد بفوزه على ضيفه الافيس ، رفع رصيده إلى النقطة 80 حيث يحتاج الى 5 نقاط فقط من اصل 9 نقاط فى الجولات المتبقية من عمر الليجا الإسباني ، بدون النظر الى نتائج ملاحقه وغريمه اللدود برشلونة ، الذى يمتلك 76 نقطة واقصى رقم يمكنه ان يصل اليه هو 85 نقطة الامر الذي يعنى فوز ريال مدريد ، باللقب فى حالة التساوى فى عدد النقاط مع الوضع في الاعتبار أن الملكى يمكنه الوصول الى النقطة 89 .
ريال مدريد ، واصل سلسلة انتصاراته، بالفوز  بهدفين نظيفين ، على ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ35 من الليجا.
سجل هدفي ريال مدريد، كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (11)، وماركو أسينسيو في الدقيقة (51).
ويعد هدف بنزيما، إضافة إلى كونه رقم (500) للريال تحت قيادة زيدان، فإنه يعد الهدف الثالث الذي يسجل من 3 ركلات جزاء في 3 مباريات على التوالي بالليجا، لأول مرة بين ، مايو في عام 2006.
كما أن هدف أسينسيو، الذي اكتشفه زين الدين زيدان، هو الأول في المئوية السادسة للريال تحت قيادة زيزو.
بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد، رصيده إلى 80 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الوصيفبرشلونة، بينما تجمد رصيد ألافيس عند 35 نقطة في المركز 17.


وغاب الثنائي سيرجيو  راموس و دانىكاربخال بسبب تراكم البطاقات، ولوكا يوفيتش بسبب تواجده في الحجر المنزلي لمخالطة صديق له مصاب بكورونا.





وغاب ناتشو ومارسيلو بسبب الإصابة، وخاميس رودريجز لأسباب فنية.
وضم زيدان 22 لاعبًا للمباراة على النحو التالي:
حراسة المرمى: كورتوا – أريولا – ألتوبي.
خط الدفاع: فاران – ميليتاو – ميندي– خافي هيرنانديز – ميجيل جوتيريز.
خط الوسط: كاسيميرو – كروس – إيسكو – فالفيردي –  مودريتش.
خط الهجوم: إيدين هازارد –  كريم بنزيما – جاريث بيل – أسينسيو – إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس  – ماريانو دياز – لوكاس فاسكيز.
 
 
ريال مدريد يعلق علي قرعة دوري الأبطال الأوروبي 
قال النجم السابق لفريق ريال مدريد ،  إيميليو بوتراجينيو ، مدير العلاقات العامة  ، في نادي ريال مدريد ،  أن الفريق الملكي يصب كامل تركيزه الآن على مواجهة ديبورتيفو ألافيس وبطولة الدوري الإسباني، التي اعتبرها الهدف الأول للنادي، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك وقت كافٍ قبل التفكير في مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يحتاج رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتعويض الهزيمة ذهابا بنتيجة 1-2 على أرض سانتياجو بيرنابيو.
وأشار بوتراجينيو، في تصريحات لقناة ريال مدريد، إلى أنه لا يحب التحدث عن الفرضيات المستقبلية، لأنه حتى لو تمكن الميرنيجي من تجاوز الفريق الإنجليزي، فإنهم لا يعرفون المنافس الذي سيقعون أمامه في الدور التالي، والذي سيكون الفائز بين ليون ويوفنتوس.
وأوضح «الحقيقة هي أننا نعيش في لحظة خاصة للغاية، بالنسبة للجميع.
كل الدول تعيش أمرا غير مسبوق، وعلينا أن نتكيف».
وأضاف المسؤول بالنادي الملكي «عليك أن تتكيف مع الظروف، وقد اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هذا الشكل وما يتعين علينا القيام به في المقام الأول هو إقصاء السيتي ونأمل أن نذهب إلى البرتغال لخوض ربع النهائي، لكننا لا نعرف أيضا من سيكون خصمنا في هذه المرحلة».
وأبرز أن كل هذه فرضيات «وفي كرة القدم في النهاية، الفرضيات لا بأس بها لتصور ما يمكن أن يحدث، ولكن علينا أن نعيش على أساس الواقع وواقعنا الليلة هو ألافيس وبالنسبة لكأس التشامبيونز، مانشستر سيتي».

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد