أخر الاخبار

 

نجوم الأهلي والزمالك يقلبون تويتر وانستجرام بعد التحرش ببنت عمرو السولية والتقدم ببلاغ للنائب العام

12 يوليو 2020 الساعة 12:30 صباحا
نجوم الأهلي والزمالك يقلبون تويتر وانستجرام بعد التحرش ببنت عمرو السولية و


سارة عبد الباقى 
قلب نجوم فريق الأهلي ، مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، بإعلان مساندة عمرو السولية ، الذى تعرضت طفلته ليلى ، البالغة من العمر 3 سنوات ، للتحرش .

حيث حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على دعم زميلهم بالفريق الأحمر عمرو السولية ،  وذلك عقب تلقيه بعد التعليقات من جانب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تهدف إلى التنمر والتحرش  بابنته الصغيرة "ليلى" التي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام فقط.
وجاء على رأس الداعمين للسولية كلاً من رمضان صبحي، ومروان محسن، ومحمد مجدي "قفشة، وأليو ديانج، وحمدي فتحي ومحمود عبدالمنعم "كهربا".
كما حرص الدكتور مدحت العدل ، المعروف بزمالكاويته ، على دعم عمرو السولية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هل قرأتم ما كتبه المتحرشون عن صورة ( إبنة الكابتن الخلوق عمرو السولية) التي لم تتعدَ الثلاث سنوات ؟
هل أدركتم مستنقع السفالة والمرض النفسي والتشوه الأخلاقي الذي أوقعنا فيه أمثال ياسر برهامي وَعَبَدالله رشدي ؟ أرجو من النيابة إستدعاءهم والتحقيق معهم".
وكان عمرو السولية ، شارك متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على انستجرام ، صورا جديدة برفقة ابنته ليلى معلقه عليها :"كل شيء بالنسبالى".
وكانت هناك بعض الأشخاص كتبوا للسولية على الصور التي نشرها رفقة نجلته الصغيرة، زاعمين بأن ملابسها غير مناسبة، قبل أن يقوم السولية ، بالرد على خذه التعليقات مشدداً على أنه سيتقدم ببلاغات ضد من قاموا بكتابة مثل هذه التعليقات.
وكتب السولية ، عبر حسابه الرسمي على "الانستجرام": "أنا قفلت الكومنتات وهمشى فى الإجراءات القانونية، وبشكر كل الناس اللى ساندت الموقف وأى حد تطاول هياخد جزاؤه وأنا مش منزل البوست عشان الشو، أنا هحمى بناتى بطريقتى وربنا يحفظ بناتنا جميعا".
وعاد عمرو السولية ، وقام بكتابة منشور جديد، قال فيه: "ليلى بنتي عندها 3 سنين و نص (لسه قالعة البامبرز من كام شهر) الكلام ده بيتقال على طفلة!! أيه اللي يخلى (بني آدم) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة ويركز غير أنه فعلاً خنزير؟! ايه المرض ده، دول اللي لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين ومتحرشين واللي بنخاف على بناتنا وأهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم، أتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش ولبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتى وهما شايفين اللي بيحصل، قررت أتقدم ببلاغات لأصحاب الكومنتات دى عشان اللي زى دول مينفعش يكبروا وسطنا قررت أحمى بناتي اللي لسه مشافوش الدنيا وللأسف خايف عليهم يشوفوا كمية القرف والاشمئزاز  ده".

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد