أخر الاخبار

 

اخبار فنية . عبير بيبرس متهمة بقتل زوجها ..هيفاء وهبي .. تتهم وزيرى بسرقة فيلا الشيخ زايد ..إيمان العاصي تظهر بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا

12 يوليو 2020 الساعة 9:46 صباحا
اخبار فنية . عبير بيبرس متهمة بقتل زوجها  ..هيفاء وهبي  .. تتهم وزيرى  بسرقة فيل


سارة عبد الباقي
 
تحدثت الفنانة هيفاء وهبي ، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل أزمتها مع محمد وزيري مدير أعمالها، التي وصلت إلى ساحات القضاء خلال الآونة الأخيرة.
 
وقالت الفنانة هيفاء وهبي ، خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ،  عبر شاشة قناة إم بي سي مصر، أنها طلبت من المحامي الخاص بها في مصر أن يحرر محضر في قسم الشرطة ضد محمد وزيري، ويتهمه نيابة عنها بسرقة فيلاتها الخاصة الموجودة في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6  أكتوبر ، عن طريق دخولها بالقوة وكسر الباب، وهو المنزل الذي دفعت ثمنه ويحتوي على متعلقاتها ومتعلقات شقيقتها، التي سجلت الفيلا بأسمها عند شرائها، وكذلك تعرضها للسرقة في خمس وحدات تملكها من بينهم الفيلا المذكورة في نفس المنطقة بأكتوبر وشركة عقارات.
 
كورونا يمنع هيفاء وهبي من التواجد في مصر
وقالت هيفاء أنها لم تستطيع أن تقوم بهذه الإجراءات بنفسها بسبب تواجدها في لبنان وصعوبة قدومها إلى مصر في ظل عدم عودة حركة الطيران بالشكل الكامل نتيجة الأزمة الحالية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وأشارت هيفاء وهبي ، إلى أنها تثق في المسئولين بمصر ولا تريد أن يتسلل إلى داخلها إحساس أن هناك تخاذل حول اتخاذ إجراء ضد محمد الوزيري، خاصة أن المأمور المكلف بإثبات الحالة تراجع عن الأمر دون توضيح أي أسباب.
 
وشددت الفنانة هيفاء وهبي ، على أنها تعمدت إجراء هذه المداخلة التليفونية من أجل توصيل صوتها إلى المسئولين في مصر ورد حقها، موضحة أن هناك الكثير من التفاصيل الأخرى ولكنها لن تكشف عنها في الوقت الحالي لأنها أمام القضاء حالياً.
 
وأكملت هيفاء وهبي ، تصريحاتها قائلة إنها على يقين تام بأن من يطلب حقه بالقانون يحصل عليه في النهاية، حتى لو طالت مدة الإجراءات.
 
 
الوزيري يرد على هيفاء وهبي
وكان محمد الوزيري ، رد على هيفاء وهبي ، فور إعلان لجوئها إلى القضاء، برفع دعوى قضائية لإثبات زواجها منه.
 
ونفى الوزيري من قبل اتهامات هيفاء وهبي الموجهة له بسرقة مبلغ 63 مليون جنيه، حيث قال أن كل ما يقال غير صحيح ولم يذكر في التحقيقات، وما جاء منها في الاتهامات الرسمية هي حصوله على مبلغ 100 ألف دولار.


إيمان العاصي بكاش مايوه بعد التعافي من فيروس كورونا 
بعد تعافيها من فيروس كورونا ، وخروجها من العزل المنزلي  عادت الفنانة إيمان العاصي، بإطلالة مثيرة وهى ترتدى كاش مايوه اسود ساخن ، أثناء تواجدها على احد شواطئ البحر  حيث تقضي العطلة الصيفية .
إيمان  العاصي ، قامت  عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، أحدث ظهور لها على شاطئ البحار. 
وظهرت إيمان العاصي ، بشكل  جريء، مرتدية كاش مايو أسود، مطعم بشريط ذهبي، بأكمام مروحية، جاء من الشيفون، ومكشوف من الخصر، ليظهر المايوه الذي ترتديه.
ولازم الإطلالة الجريئة الشعر الطبيعي غير المصفف، ونظارة شمسية،
 
حيث علقت: " إذا كان هذا يجعلك سعيدًا فلا داعي أن يكون منطقيًا للآخرين". 
وتفاعل العديد من الرواد مع الصور، التي حظيت على الآلاف تسجيلات الإعجاب اللذين تخطو الثلاثين الف فى ساعات قليلة . 

شفاء إيمان العاصي من كورونا
وكانت الفنانة إيمان العاصي، شاركت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من قبل أعلنت من خلاله تعافيها من فيروس كورونا، مؤكدة أن الإصابة والمرض "مش عيب"، وأن المتعافي "مش منبوذ"، مؤكدة أنَّها اكتشفت إصابتها يوم وقفة العيد وذلك بعد تحليل إيجابي أجرته في أحد المراكز التابعة لوزارة الصحة، ثم التزمت بالعزل المنزلي والبروتوكول العلاجي حتى مرت فترة المرض.وأشارت "العاصي"، خلال مقطع الفيديو المصور، أنها أجرت تحليلا آخرا لتظهر نتيجته سلبية يوم 29 مايو الماضي، وكانت قد أجرت قبله 3 تحاليل جميع نتائجها كانت سلبية، ورغم ذلك التزمت لمدة أسبوع إضافي بالعزل.
اتهام عبير بيبرس بقتل زوجها 
أثارت قضية القبض على الفنانة عبير بيبرس، بتهمة قتل زوجها، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين.
وكانت قوات الأمن ألقت القبض عليها، وتم حبسها على ذمة التحقيقات، بعد اعترافها بارتكاب الجريمة، داخل منزل الزوجية بمنطقة البساتين.
من جانبه، كشف محامي "عبير" أحمد البحقيري، أن موكلته تزوجت الراحل، من حوالي 8 شهور، وأن حياتهما كانت هادئة في بدايتها، لكن بدأت المشاكل تطاردهما، مشيرًا إلى أنه كان يضربها ويسبها كثيرًا.
وتابع، خلال التحقيقات، أن يوم الحادث شهد وقوع مشاجرة بينهما، على أمور مادية وأسباب أخرى تتعلق بزوجته الأولى، وأن الأمور تطورت حتى سقط زجاج مكتبة الشقة على الأرض.
كما أوضح "البحيري" أن زوج موكلته سقط على الأرض أثناء المشاجرة، ما أدى إلى إصابته في صدره بالزجاج، منوهًا بأن "عبير" حاولت إنقاذه، وطلبت له عربة الإسعاف، لكنه توفي على الفور.
 
يذكر أن الفنانة عبير بيبرس بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم روائي قصير بعنوان "كما تدين تدان"، كما شاركت في مسلسل "إلسع وفلسع" عام 2014، للمخرج إيهاب عبد اللطيف، ثم اختفت عن الساحة الفنية منذ 3 سنوات.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد