أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | تعرف على موقف مصطفى فتحي وبامبو .. وعواد ينضم لتدريبات الحراس .. ووديتين وتحديد موعد المسحة الثالثة

12 يوليو 2020 الساعة 6:37 مساء
تدريب الزمالك اليوم |  تعرف على موقف مصطفى فتحي وبامبو .. وعواد ينضم لتدريبات الحراس .. ووديتين وتحديد موعد المسحة الثالثة


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، داخل معسكره المغلق ببرج العرب في مدينة الاسكندرية، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري، إلى جانب مواجهة الرجاء المغربي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
الزمالك يركز على تدريبات الكرة

خاض فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه المسائي اليوم الأحد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني على ملعب فندق إقامته ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لعودة النشاط الرياضي.


وخاض الزمالك مرانه بحضور جميع  اللاعبين،  حيث ركز  كارتيرون في  المران علي التدريبات بالكرة.
 
وبدأ الزمالك معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.
 
 
كارتيرون يطمئن على الحالة الطبية للاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي الاجتماع بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق للاطمئنان علي حالة كل اللاعبين الطبية وجاهزيتهم لخوض التدريبات وذلك في إطار البرنامج المحدد من الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة .


 
عواد يشارك في تدريبات الحراس

شارك محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مران حراس المرمي الجماعي اليوم بشكل طبيعي تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس.


جاء ذلك بعدما أنهى محمد عواد البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.


 
كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز في مرحلة الإعداد

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك علي الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم بمعسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية وذلك للحديث عن برنامج استعدادات الفريق للفترة المقبلة.


وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز في مرحلة الإعداد لعودة النشاط خاصة أنها تعد أهم مرحلة قبل الانخراط في المباريات الودية والرسمية.


 
الزمالك يجري المسحة الثالثة لـ"كورونا" غدًا

يجري فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غدا الإثنين، المسحة الثالثة للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجهاز الطبي والإداري خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب في الإسكندرية وذلك بعد  إجراء مسحتين في القاهرة قبل بداية المعسكر السكندري.


وقام أحمد زاهر المدير الإداري للفريق بتجهيز مكان خاص للاعبين لإجراء المسحة والتأكيد علي تجهيز مسحات كافية لكل المتواجدين في المعسكر.
 
الزمالك يخوض وديتين فقط بمعسكر برج العرب

أكد أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تم الاستقرار علي الاكتفاء بوديتين فقط خلال معسكر الزمالك الحالي في برج العرب  بناء علي رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


أضاف زاهر، أنه تم الاتفاق علي ودية سموحة الأحد المقبل، وجار الاتفاق علي ودية أخري يوم ٢٣ يوليو الحالي وتم الاتفاق علي أن تكون مع نهاية المعسكر.


واختتم زاهر تصريحاته بأنه يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر واتباع تعليمات التباعد.. حيث يقيم كل لاعب في غرفة بمفرده بالإضافة إلي توفير كل طلبات الجهاز الفني من مطهرات في أرض الملعب أو أي أمور خاصة بالحفاظ علي اللاعبين سواء من توفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة لتنفيذ كل التعليمات الاحترازية.


 
كارتيرون يضع برنامجًا خاصًا للاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، علي وضع برنامج خاص للاعبين للتدريب بالكرة خلال مرانهم اليوم بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، مع تقسيم اللاعبين لمجموعتين والاعتماد علي اللمسة الواحدة.


وقام كارتيرون بتكليف معاونيه في الجهاز الفني أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف بمتابعة اللاعببن للاستفادة القصوى من المران.

 
كان الزمالك قد بدأ معسكره الخميس الماضي في برج العرب  استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.
 
تقسيمة حماسية للاعبين في المران

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، علي عمل تقسيمة استمرت نصف ساعة في نصف الملعب بمشاركة جميع  اللاعبين وذلك خلال مران الفريق اليوم.
 
وشهدت التقسيمة حماسا شديدا بين اللاعبين، كما حرص كارتيرون على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمنح اللاعبين الفرصة لالتقاط الأنفاس والراحة للحفاظ عليهم بدنيا.


 
حراس الفريق يشاركون في التقسيمة
حرص عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالزمالك علي مشاركة الحراس الأربعة للفريق:  محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي في تقسيمة الفريق اليوم بالمران.

جاء ذلك للاطمئنان والتأكد من جاهزية حراس الزمالك للفترة المقبلة.
 
 
تدريبات بدنية خفيفة في نهاية المران

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على قيام اللاعبين بتدريبات بدنية خفيفة وإطالات عقب نهاية المران اليوم وذلك لفك العضلات.

وأشرف كارتيرون على تنفيذ اللاعبين للبرنامج البدني.
 
طبيب الزمالك  يكشف تطورات حالة فتحي وبامبو
كشف الدكتور محمد أسامة ،، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك ، عن آخر تطورات الحالة الصحية للثنائي مصطفي فتحي وكريم بامبو لاعبي الفريق..
طبيب الزمالك ، أكد أنه تم أمس إجراء المسحة الثانية لهما وينتظر الجهاز الطبي نتيجتها غدا.
 وأضاف الدكتور محمد  أسامة ،   أنه في حالة سلبية العينة سيتم إجراء مسحة أخري بعدها بثلاثة أيام للاطمئنان بشكل نهائي وبعدها يقوم بعمل أشعة على القلب وبعض الفحوصات الأخري قبل السماح لهما بالتدريب على مراحل للحفاظ عليهما والتأكد من جاهزيتهما تماما قبل خوض التدريبات الجماعية بشكل كامل.
 ويخوض الفريق معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لعودة النشاط الرياضي ومواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد