أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | تعرف على موقف مصطفى فتحي وبامبو .. وعواد ينضم لتدريبات الحراس .. ووديتين وتحديد موعد المسحة الثالثة

12 يوليو 2020 الساعة 6:37 مساء
تدريب الزمالك اليوم |  تعرف على موقف مصطفى فتحي وبامبو .. وعواد ينضم لتدريبات


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، داخل معسكره المغلق ببرج العرب في مدينة الاسكندرية، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري، إلى جانب مواجهة الرجاء المغربي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
 
الزمالك يركز على تدريبات الكرة

خاض فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه المسائي اليوم الأحد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني على ملعب فندق إقامته ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لعودة النشاط الرياضي.


وخاض الزمالك مرانه بحضور جميع  اللاعبين،  حيث ركز  كارتيرون في  المران علي التدريبات بالكرة.
 
وبدأ الزمالك معسكره الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.
 
 
كارتيرون يطمئن على الحالة الطبية للاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، علي الاجتماع بالدكتور محمد أسامة طبيب الفريق للاطمئنان علي حالة كل اللاعبين الطبية وجاهزيتهم لخوض التدريبات وذلك في إطار البرنامج المحدد من الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة .


 
عواد يشارك في تدريبات الحراس

شارك محمد عواد، حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في مران حراس المرمي الجماعي اليوم بشكل طبيعي تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس.


جاء ذلك بعدما أنهى محمد عواد البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.


 
كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز في مرحلة الإعداد

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك علي الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم بمعسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية وذلك للحديث عن برنامج استعدادات الفريق للفترة المقبلة.


وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بالتركيز في مرحلة الإعداد لعودة النشاط خاصة أنها تعد أهم مرحلة قبل الانخراط في المباريات الودية والرسمية.


 
الزمالك يجري المسحة الثالثة لـ"كورونا" غدًا

يجري فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غدا الإثنين، المسحة الثالثة للاطمئنان على اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجهاز الطبي والإداري خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب في الإسكندرية وذلك بعد  إجراء مسحتين في القاهرة قبل بداية المعسكر السكندري.


وقام أحمد زاهر المدير الإداري للفريق بتجهيز مكان خاص للاعبين لإجراء المسحة والتأكيد علي تجهيز مسحات كافية لكل المتواجدين في المعسكر.
 
الزمالك يخوض وديتين فقط بمعسكر برج العرب

أكد أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تم الاستقرار علي الاكتفاء بوديتين فقط خلال معسكر الزمالك الحالي في برج العرب  بناء علي رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.


أضاف زاهر، أنه تم الاتفاق علي ودية سموحة الأحد المقبل، وجار الاتفاق علي ودية أخري يوم ٢٣ يوليو الحالي وتم الاتفاق علي أن تكون مع نهاية المعسكر.


واختتم زاهر تصريحاته بأنه يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر واتباع تعليمات التباعد.. حيث يقيم كل لاعب في غرفة بمفرده بالإضافة إلي توفير كل طلبات الجهاز الفني من مطهرات في أرض الملعب أو أي أمور خاصة بالحفاظ علي اللاعبين سواء من توفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة لتنفيذ كل التعليمات الاحترازية.


 
كارتيرون يضع برنامجًا خاصًا للاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، علي وضع برنامج خاص للاعبين للتدريب بالكرة خلال مرانهم اليوم بمعسكر برج العرب بالإسكندرية، مع تقسيم اللاعبين لمجموعتين والاعتماد علي اللمسة الواحدة.


وقام كارتيرون بتكليف معاونيه في الجهاز الفني أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف بمتابعة اللاعببن للاستفادة القصوى من المران.

 
كان الزمالك قد بدأ معسكره الخميس الماضي في برج العرب  استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.
 
تقسيمة حماسية للاعبين في المران

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، علي عمل تقسيمة استمرت نصف ساعة في نصف الملعب بمشاركة جميع  اللاعبين وذلك خلال مران الفريق اليوم.
 
وشهدت التقسيمة حماسا شديدا بين اللاعبين، كما حرص كارتيرون على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمنح اللاعبين الفرصة لالتقاط الأنفاس والراحة للحفاظ عليهم بدنيا.


 
حراس الفريق يشاركون في التقسيمة
حرص عمرو عبد السلام، مدرب حراس مرمى فريق الكرة الأول بالزمالك علي مشاركة الحراس الأربعة للفريق:  محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي في تقسيمة الفريق اليوم بالمران.

جاء ذلك للاطمئنان والتأكد من جاهزية حراس الزمالك للفترة المقبلة.
 
 
تدريبات بدنية خفيفة في نهاية المران

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على قيام اللاعبين بتدريبات بدنية خفيفة وإطالات عقب نهاية المران اليوم وذلك لفك العضلات.

وأشرف كارتيرون على تنفيذ اللاعبين للبرنامج البدني.
 
طبيب الزمالك  يكشف تطورات حالة فتحي وبامبو
كشف الدكتور محمد أسامة ،، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك ، عن آخر تطورات الحالة الصحية للثنائي مصطفي فتحي وكريم بامبو لاعبي الفريق..
طبيب الزمالك ، أكد أنه تم أمس إجراء المسحة الثانية لهما وينتظر الجهاز الطبي نتيجتها غدا.
 وأضاف الدكتور محمد  أسامة ،   أنه في حالة سلبية العينة سيتم إجراء مسحة أخري بعدها بثلاثة أيام للاطمئنان بشكل نهائي وبعدها يقوم بعمل أشعة على القلب وبعض الفحوصات الأخري قبل السماح لهما بالتدريب على مراحل للحفاظ عليهما والتأكد من جاهزيتهما تماما قبل خوض التدريبات الجماعية بشكل كامل.
 ويخوض الفريق معسكره المغلق ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لعودة النشاط الرياضي ومواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد