أخر الاخبار

 

تريزيجيه يمنح استون فيلا قبلة الحياة ..سقوط الأرسنال فى ديربى الشمال

12 يوليو 2020 الساعة 8:57 مساء
تريزيجيه يمنح استون فيلا قبلة الحياة  ..سقوط الأرسنال فى ديربى الشمال

إعداد أحمد عادل الشريف 
 منح  محمود حسن "تريزيجيه"،  فريقه أستون فيلا ، قبلة الحياة وابقى على امال فى البقاء  بالدوري الإنجليزي، بعدما قاده للفوز بهدفين نظيفين ،  ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، في المرحلة 35 للمسابقة.
وارتفع رصيد أستون فيلا، ليصل  إلى النقطة 30 في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان.
وتجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز 14.
تقمص تريزيجيه ، دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.
ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من قاسم باشا التركي، إلى 5 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق له التسجيل في كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.
ويتعين على أستون فيلا تحقيق نتائج إيجابية خلال لقاءاته المتبقية في البطولة من أجل تفادي العودة للعب في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)، حيث يحل ضيفا على إيفرتون، الخميس، ثم يستضيف آرسنال ، في المرحلة التالية، ويختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة مضيفه وست هام يونايتد.
 
سقوط الأرسنال فى ديربى  الشمال 
حسم توتنهام هوتسبير، ديربي شمال لندن، بالتغلب على غريمه آرسنال بنتيجة 2-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الأول مساء اليوم الأحد، في قمة لقاءات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل ثنائية توتنهام كل من هيونج مين سون (19) وتوبي ألديرفيريلد (81)، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد ألكسندر لاكازيت (16).
بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 50 نقطة في المركز التاسع.
أظهر توتنهام نواياه الهجومية منذ الدقيقة الأولى، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر مورا، أمسك بها مارتينيز بنجاح.
وأتى رد آرسنال في الدقيقة التاسعة من خلال ارتقاء موستافي لكرة عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية علت العارضة.
وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعدما أرسل مورا كرة بينية متقنة لكين، الذي انفرد بمارتينيز وحاول مغافلته بكرة ساقطة، إلا أن حارس المدفعجية كان له بالمرصاد.
وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 16 بصاروخية من على حدود منطقة الجزاء عبر لاكازيت، سكنت شباك الحارس لوريس.


ولم يتأخر الرد من توتنهام، بعدما أخطأ كولاسيناك في التمرير للوراء تجاه لويز، ليفتكها سون وينفرد بمارتينيز ويسدد كرة ساقطة سكنت الشباك في الدقيقة 19.
وبعدما هدأت المباراة في الدقائق العشر التالية، قبل أن يطلق ديفيز صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31، لمست أصابع الحارس مارتينيز واصطدمت بالعارضة.
وبعدها بدقيقة واحدة، سدد بيبي كرة من على حدود منطقة الجزاء مرت بقليل إلى جوار القائم.
وتحصل آرسنال على مخالفة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 40، نفذها أوباميانج مسددًا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.
وواصل آرسنال محاولاته بتسديدة أرضية من بيبي من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42، أمسك بها لوريس لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.
وكاد آرسنال أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 59، بعدما تلقى أوباميانج تمريرة متقنة من لاكازيت داخل منطقة الجزاء، ليطلق الجابوني صاروخية اصطدمت بالعارضة.


وأجرى أرتيتا التبديل الأول لآرسنال في الدقيقة 70، بنزول ساكا على حساب بيبي.
وبعدها مباشرة وفي هجمة نادرة للسبيرز في الشوط الثاني، توغل كين في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء بعد تخطي موستافي، ومرر بعدها الكرة لسون الخالي من الرقابة، قبل أن يتدخل الحارس مارتينيز وينقذ الموقف.
وفي الدقيقة 79، سدد بيليرين من على حدود منطقة الجزاء كرة اصطدمت بدفاعات توتنهام، قبل أن تتمهد لأوباميانج في الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، ويسدد الجابوني كرة مباشرة تألق لوريس في إخراجها إلى ركلة ركنية.
وأتى الرد من السبيرز بكرة بينية مميزة من مورا تجاه كين داخل منطقة الجزاء، ليسدد الدولي الإنجليزي كرة أرضية أبعدها حارس آرسنال إلى ركلة ركنية في الدقيقة 80.
وتمكن توتنهام من خطف الهدف الثاني في الدقيقة 81، بعدما أرسل سون عرضية من تلك الركلة الركنية، ارتقى لها ألديرفيرلد مسددًا رأسية متقنة سكنت الشباك.
وبعد الهدف مباشرة أجرى مورينيو التبديل الأول بنزول بيرجوين على حساب مورا، وكاد توتنهام أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 83 بتوغل كين في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، تلاعب من خلاله بموستافي من جديد، ليسدد أرضية تصدى لها مارتينيز.
وبعدها دفع مورينيو بسكيب على حساب لو سيلسو، كما دفع أرتيتا بكل من سواريس ووويلوك ونيلسون على حساب كل من كولاسيناك وبيليرين وتيرني.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، دفع مورينيو بلاميلا على حساب سون، لينتهي اللقاء بعدها بفوز توتنهام بنتيجة 2-1.

[7/12 9:05 م] احمد عادل الشريف: [7/12 9:07 م] احمد عادل الشريف:


اخبار الزمالك

بالصور . صلاح.   يقلب إنستجرام  بعد انفجارات بيروت . ويزور الإمارات لهذا السبب .. الصقر يقدم واجب العزاء

بالصور . صلاح. يقلب إنستجرام بعد انفجارات بيروت . ويزور الإمارات لهذا السبب .. الصقر يقدم واجب العزاء

أحمد عادل الشريف حرص  محمد صلاح،  نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى، على دعم الشعب اللبناني بعد تعرض العاصمة بيروت لانفجار عنيف عصر أمس.   ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تحمل علم لبنان وكتب عليها صلوا من أجل لبنان. يأتي

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي  ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

هاني عصام كشف الإعلامي أحمد شوبير، في الساعات الماضية عن دخول نادي بيراميدز، في خط المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.   وانتهت إعارة رمضان إلى ناديه

ميدو : مرتضى  منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق  ضمن منتخب القرن فى الزمالك ويؤكد المقاولون ظلم الحاوي

ميدو : مرتضى منصور اجبرنى على الاستقالة ويختار ثنائي الأهلى السابق ضمن منتخب القرن فى الزمالك ويؤكد المقاولون ظلم الحاوي

  أبدى أحمد حسام ميدو اندهاشه من قرار إدارة نادي المقاولون العرب بفسخ التعاقد مع أيمن حفني لاعب الزمالك السابق والمعار من مصر للمقاصة لصفوف ذئاب الجبل.وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار: " أيمن حفني لاعب ملتزم وسبق وقمت بتدريبه وأنا مدير فني

تراجع جديد فى أعداد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة فى انخفاض

تراجع جديد فى أعداد المصابين بفيروس كورونا وحالات الوفاة فى انخفاض

  : تسجيل 112 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 24  حالة وفاة أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية، الثلاثاء، خروج 1503 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية،

أخبار الزمالك اليوم | حسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. ورحيل الثنائي .. وذبح الحاوي .. وصدمة مزدوجة .. وأزمة في الأهلي

أخبار الزمالك اليوم | حسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. ورحيل الثنائي .. وذبح الحاوي .. وصدمة مزدوجة .. وأزمة في الأهلي

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع كبير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، والتي

المزيد

الزمالك في الصحف

كارتيرون يفاجىء الجميع في صفقة الزمالك الجديدة
كارتيرون يرفض رحيل صاروخ الزمالك .. وتحديد سعر الجناح الطائر
أخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الحلم .. وخيانة الخطيب .. ورفض ظهير الأهلي .. ورحيل النجم الأسمر .. بن شرقي يكشف تفاصيل الفضيحة
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد
المزيد