أخر الاخبار

 

اخبار عالمية ..اليوم 5 مواجهات نارية فى الدوري الاسباني و الإيطالي والإنجليزي أهمها ريال مدريد ..الكاس يمنح مانشستر سيتي قبلة الحياة وتعليق مثير لميدو على الحرب القادمة

13 يوليو 2020 الساعة 12:40 مساء
اخبار عالمية  ..اليوم 5 مواجهات نارية فى الدوري الاسباني و الإيطالي والإنجلي


هانى عصام
 
أصدرت المحكمة الرياضية (كاس)، اليوم الإثنين، قرارًا برفع الحظر الأوروبي عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.وقوبل القرار بحالة من السعادة والارتياح الشديد في الأوساط الأوروبية لما يتمتع به مانشستر سيتي، من شعبية كبيرة بالإضافة إلى إضافة مزيد من الإثارة على المنافسات الأوروبية.
 
 وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر معاقة مانشستر سيتي بحرمانه من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين، بجانب تغريمه بملبغ 30 مليون يورو؛ ببسب انتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف وإبرام صفقات مع لاعبين دون السن القانوني، الأمر الذي دفع النادي الإنجليزي للتقدم باستئناف ضد هذا القرار. 
 
وأصدرت المحكمة الرياضية بيانًا رسميًا، أفادت خلاله تبرئة نادي مانشستر سيتي من قرار الحظر الأوروبي لمدة عامين، والسماح بمشاركته بشكل طبيعي في البطولات الأوروبية.وأضاف البيان، أنه تم تقليص أيضًا الغرامة المالية، لتصل إلى 10 ملايين يورو فقط، بدلًا من 30 مليون يورو.
ذوكان قد أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أنه متفائلًا بشأن قضية حرمان الفريق من المشاركة الأوروبية، وأنه سيتم تبرئة النادي.ويحتل مانشستر سيتي، حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 93 نقطة، أي بقارق 21 نقطة كاملة.
 
ميدو يعلق علي القرار ويؤكد الحرب قادمة بين المانيو والستيزن 
 
 
علق أحمد حسام ميدو، نجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك، على عودة مانشستر سيتي الإنجليزي للمنافسات الأوروبية من جديد أمر ضروري للغاية بعد رفع الإيقاف عنه.
وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر :"قرار مهم جدا للسيتي بعودتهم لدوري الابطال مرة اخرى.. انتصار مهم لادارة النادي ستساعدهم على الابقاء على جوارديولا واللاعبين الكبار داخل الفريق في المواسم القادمة".
وتابع "..الان الحرب ستكون ضارية بين ليستر ومانشستر يونايتد حتى اخر جولة للتواجد في دوري الابطال الموسم المقبل"!! .
 
اليوم  5 مواجهات نارية فى الدوري الاسباني و الإيطالي والإنجليزي
هانى عصام 
تشهد مختلف الملاعب الأوروبية اليوم الإثنين العديد من المنافسات الصعبة على كافة المستويات، مع اقتراب العديد من الدوريات من إسدال الستار بشكل نهائي.
الدوري الانجليزي 
وعلى صعيد الدوري الإنجليزي، يلتقي مانشستر يونايتد، مع ساوثهامتون، في التاسعة مساءًا على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الدوري الإنجليزي.ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 58 نقطة، في الوقت الذي يأتي فيه ساوثهامتون، في المركز الثاني عشر برصيد 44 نقطة.
 
ويدخل كلا الفريقان مواجهة اليوم بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز، وخاصة مانشستر يونايتد للتقدم إلى المربع الذهبي والرغبة في الحفاظ على مقعده بالمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.
الدوري الاسباني 
ويستمر الصراع في الدوري الإسباني، على أشده، حيث يلتقي ريال مدريد، مع غرناطة، في العاشرة مساء اليوم على ملعب الأخير، لحساب الجولة الـ36 من منافسات البطولة.النقطة الواحدة باتت بمثابة بطولة في حد ذاتها على صعيد الدوري الإسباني، وسط المنافسة القوية بين ريال مدريد، وبرشلونة.ريال مدريد، يسير بخطى ثابتة حيث يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 80 نقطة، في الوقت الذي يأتي فيه برشلونة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة.
 
ويرغب ريال مدريد، في مواصلة مسيرة الانتصارات علمًا أن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم سيوسع فارق النقاط إلى 4، حيث يتفوق برشلونة، على الريال، في عدد المباريات بـ36 لقاء حتى الآن.ويلتقي فياريال، مع ريال سوسيداد، في الوقت الذي يواجه ألافيس نظيره خيتافي في مواجهتين غاية في الصعوبة.
الدوري  الإيطالي
وعلى صعيد الدوري الإيطالي  ، يلتقي فريق إنترناسيونالي، مع تورينو في مباراة صعبة للغاية على ملعب الإنتر، لحساب الجولة الـ32 ضمن منافسات الدوري الإيطالي.ويحتل إنترناسيونالي، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، وتعتبر المنافسة على أشدها بينه وبين أتالانتا، ولاتسيو على المركز الثاني.حيث يحتل لاتسيو، المركز الثاني برصيد 68 نقطة، وأتالانتا ثالثًا برصيد 67 نقطة، وهو ما يجعل الإنتر يخوض لقاء اليوم بهدف واحد فقط وهو تحقيق نقاط الفوز.

: [7/13 1:21 م] احمد عادل الشري[7/13 1:20 م] احمد عادل الشريف: : : ف:

اخبار الزمالك

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز .. موقف عمر جابر من لقاء العودة بين الزمالك ودريمز بالكونفدرالية

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد