أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ..الكاميرون تصدم الكاف وشوبير يكشف مفاجأة وهدية الى عبد الله السعيد من الأتحاد الإفريقي

13 يوليو 2020 الساعة 2:26 مساء
اخبار الزمالك اليوم  ..الكاميرون تصدم الكاف وشوبير  يكشف مفاجأة وهدية الى عب


عاجل..الكاميرون تنسحب رسميًا من استضافة افريقيا..وشوبير يلمح لمفاجأة
أعلن سايدو مبومبو نجويا، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اعتذار بلاده عن استضافة الادوار النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعقد مبومبو مؤتمرا صحفيا كشف من خلاله اعتذار بلاده وعدم منحها الموافقة على استضافة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والذي كان من المقرر إقامته في مدينة دوالا الكاميرونية.وأكد مبومبو أن السبب وراء اعتذار الكاميرون هو الخوف من تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويفاضل الكاف حاليا بين المغرب وتونس لاستضافة الأدوار النهائية من المسابقة.
شوبير يكشف مفاجأة الكاف 
ألمح الإعلامي أحمد شوبير، إلى إمكانية عودة الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا بالنظام القديم وهو الذهاب والإياب.
 
وكان الكاف قد قرر إقامة الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا من مباراة واحدة في الكاميرون، قبل أن يعتذر الأخير بسبب انتشار فيرس كورونا هنا .
وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " بعد اعتذار الكاميرون هل يعود نصف نهائي ابطال افريقيا بنظام الذهاب والعوده؟؟؟".
ويرغب الاتحاد المصري لكرة القدم في احتضان الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال افريقيا إلى جانب المباراة النهائية.
بعد اعتذار الكاميرون. أبو ريدة يبلغ القطبين بالملعب النهائي لإفريقيا. نكشف التفاصيل
أبلغ هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم، ناديي الأهلي، والزمالك، بالملعب الذي سيحتضن نصف نهائي ونهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بشكل رسمي.
وكانت تقارير إخبارية قد خرجت اليوم من قناة "بي إن سبورتس" أكدت على اعتذار الكاميرون، عن إستضافة باقي مشوار افريقيا، بسبب تفشي فيرس كورونا هناك وعدم القدرة على استضافة أي مسابقات قارية في الوقت الحالي.
ويلاقي الزمالك، نظيره الرجاء المغربي، في الوقت الذي يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد في ديربي مصري مغربي.
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اتصالات مكثفة في الساعات الماضيةمن جانب مسئولي القطبين مع أبو ريدة، بحكم منصبه، وأكد لهم الأخير أن الإمارات ستسضيف باقي مشوار دوري أبطال افريقيا، موضحا أن خوض باقي المشوار في الكاميرون صعب للغاية.
وشدد على عدم وجود أي عروض متاحة حاليا، لتصبح الإمارات هي مكان خوض نصف نهائي افريقيا، مشيرا إلى أن الكاف يجهز خطابات رسمية لإرسالها إلى الأندية في غضون الساعات المقبلة..
وكشفت قناة بين سبورت الرياضية، عن مفاجأة كبيرة بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.
وأعلنت القناة، أن مدينة دوالا الكاميرونية لن تستضيف  نصف نهائي دوري الأبطال بسبب تفشي فيروس كورونا.
وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفاضل بين الكاميرون والإمارات، لاستضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا.
ويذكر أن الاتحاد الكاميرون طلب من الكاف تاجيل مباريات دوري أبطالأفريقيا إلي أكتوبر المقبل.
 
 
الأتحاد الإفريقي يحتفل بعيد ميلاد عبد الله السعيد 
احتفل الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف، بعيد ميلاد عبد الله السعيد ،  نجم فريق  بيراميدز، والمنتخب الوطنى ، حيث إنه من مواليد 13 يوليو 1985 .
نشر الكاف هدف عبد الله السعيد مع منتخب مصر أمام أوغندا في أمم أفريقيا 2017 ، وعلق قائلا: "ننتظر رؤيتك قريبا في نصف نهائي الكونفيدرالية".
وتأهل فريق  بيراميدز ، لنصف نهائي البطولة حيث يلتقي مع حوريا الغيني في المغرب خلال سبتمبر المقبل.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد