أخر الاخبار

 

اخبار الرياضة | بيراميدز يحسم صفقة جديدة .. والأهلي يؤجل صفقة النجم الأسمر

15 يوليو 2020 الساعة 7:26 مساء
اخبار الرياضة | بيراميدز يحسم صفقة جديدة .. والأهلي يؤجل صفقة النجم الأسمر


 أتم مسئولو نادى براميدز فى إتمام التعاقد مع المصرى محمد سليم، الجناح الأيمن الذى كان محترفًا فى أحد أندية الدورى القطرى، وذلك فى إطار خطة مسئولى بيراميدز لدعم صفوف الفريق السماوى بلاعبين أصحاب مهارات وصغار فى السن، حتى يكونوا مستقبل الفريق فى الفترة المقبلة.
 
ووفقًا لمصادر فمن المنتظر أن تعلن إدارة نادي بيراميدز عن اتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة خاصة بعدما نجح المسئولون فى إنهاء كل تفاصيل التعاقد لضم "سليم" فى الميركاتو الصيفى المقبل.


يشار إلى أن بيراميدز قد أعلن فى 11 أبريل الماضى عن نجاحه فى اتمام التعاقد مع أحمد فتحى ظهير أيمن النادى الأهلى والمنتخب الوطنى الأول، لمدة 3 سنوات مقبلة، فى صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن حدث خلاف بين اللاعب القلعة الحمراء حول تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.
 
 
صفقة الأهلي المدوية
هل يتعاقد الاهلي مع البوركينابى إيريك تراورى نجم هجوم بيراميدزن هذا هو ابرز الاسئلة التي تبحث عن اجابة صريحة خاصة بعد مستواه المتميز لتدعيم خط هجوم كتيبة السويسرى رينيه فايلر بداية من الموسم الجديد، لاسيما بعد موافقة اللاعب وترحيبه بارتداء القميص الأحمر.


 يأتي ذلك في الوقت الذي تتجه النية داخل النادي الأهلي لتأجيل التعاقد مع البوركينابي إيريك تراوري نجم هجوم بيراميدز، وذلك بسبب عدد اللاعبين الأجانب المتواجدين على قوة الفريق في الوقت الحالي.
 
ويضم الاهلي 6 لاعبين أجانب هم الأنجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي اليو بادجي والمغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والمالي اليو ديانج، حيث من المقرر أن يتم قيد  5 منهم فقط في الموسم الجديد، حال إرجاء اتحاد الكرة قراره بتخفيض عدد الأجانب لـ3 فقط.

 
وكان مسئولو النادى الأهلى قد حصلوا على توقيع إيريك تراوري مؤخرًا، وهي المرة الثانية التي يقدم اللاعب فيها على التوقيع للفريق الأحمر، حيث وقع اللاعب للأهلي في عهد عصام سراج مدير التعاقدات السابق، كما وقع مؤخرًا مع أمير توفيق مدير التعاقدات الحالي.

 
ووفقا لمصدر فتحدث تراورى مع هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز وعمرو بسيوني مدير التعاقدات عن رغبته في الرحيل للأهلي إلا أن اللاعب تلقى رفضًا صريحًا علي طلبه، مؤكدين له أنه لن يرحل في الموسم الجديد مهما كانت المغريات المالية وأن رحيله سيتأجل موسم آخر على أقل تقدير بشرط أن يساهم في حصد فريقه لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 
من جانبه، أكد عبد الحميد عادل، وكيل اللاعب البوركينى إريك تراورى تلقى عرضا إماراتيا، وهناك مفاوضات لكن لم تصل لدرجة الجدية وينتظر حتى نهاية الموسم لحسم الموقف

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد