أخر الاخبار

 

المعارضة تضرب مرتضى منصور ..بيان إعصار الغضب من هانى العتال ..وعباس يفتح قضية مخالفات الزمالك

15 يوليو 2020 الساعة 11:28 مساء
المعارضة تضرب مرتضى منصور ..بيان إعصار الغضب من هانى العتال  ..وعباس يفتح قضي


أصدر هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، بيانا رسميا أعلن خلاله التقدم ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم (29845)، ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك .
 
واتهم هاني العتال ، رئيس الزمالك، بالسب والقذف ضده، مطالبا برفع الحصانة البرلمانية، من أجل التحقيق في 100 بلاغ قضائي تم تحريكهم ضد مرتضى منصور.
 
وأكد نائب رئيس الزمالك  ، أن تجاوزات من يجلس على كرسي رئاسة الزمالك فاقت كل الحدود، بعدما أصبح حديثه "الكربوني المكرر" سيلا من السباب والشتائم والخوض في الأعراض، بما ينافي القيم والمبادئ المصرية، ووصل التطاول إلى إهانة الشعب المصري.
 
وأضاف هانى العتال  في بيانه: "إعصار الغضب ضرب الجميع، ولم يعد ترديده الأكاذيب ذا جدوى، بعدما نفذ رصيده تماما، والسؤال الذي أتوجه به نيابة عن 100 مليون مصري متى يحاسب ذلك المحتمي بالحصانة؟".
 
وتابع العتال : "على المستوى الشخصي وبعد انتخابي نائبا لرئيس الزمالك ،  بـ22 ألف صوتًا من جانب الجمعية العمومية، التي أطاحت بنجله فضلت عدم الرد على تجاوزاته بنفس سلوكه المشين احتراما وتقديرا للدولة وسيادة القانون".
 
وأشار هاني العتال ، إلى أنه لجأ إلى الطريق القانوني واليوم تحديدا تقدم ببلاغ جديد ليصل إجمالي البلاغات التي قدمها إلى 109 بلاغ ضد هذا الشخص، مضيفًا: "أنا على يقين أن الوقت قد حان لمحاسبته على كل ما ارتكبه من جرائم في حقي وحق كل شرفاء هذا البلد".
بالمستندات 
• طلب رسمى من ممدوح عباس للنيابة العامة بإعادة التحقيقات فى قضية مخالفات نادى الزمالك ورفع الحصانة عن مرتضى منصور
• ممدوح عباس يفتح الملفات القديمة لمرتضى منصور .. مذكرة رسمية أمام النائب العام برفع الحصانة عن رئيس نادى الزمالك 
• ممدوح عباس يتقدم بطلب رسمى للنائب العام بإعادة فتح التحقيقات فى قضية مخالفات الزمالك وفع الحصانة عن مرتضى منصور 
• مفاجأة .. قضية مخالفات نادى الزمالك تعود للأضواء من جديد ..طلب رسمى لإستكمال التحقيقات مع مرتضى منصور وهانى زاده فى اختلاس وإهدار المال العام 




تقدم ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق بمذكرة رسمية للنائب العام المستشار حمادة الصاوى صباح يوم الأربعاء تحمل رقم 28948 لسنة 2020 ، طلب فيها إعادة التحقيقات فى القضية رقم 240 لسنة 2018 أموال عامة عليا ، مع البدء فى اتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بإعادة بمخاطبة مجلس النواب لرفع الحصانة البرلمانية عن مرتضى منصور للتحقيق معه فيما هو منسوب اليه من اتهامات فى أوراق القضية .
واعتمد ممدوح عباس فى مذكرته الرسمية للنيابة العامة بإعادة فتح ملف القضية على ما ورد بتحقيقات النيابة وشهادة الشهود من مراقبين الحسابات بنادى الزمالك عن قيام مرتضى منصور وهانى زاده بتغيير 2 مليون دولار و714 الف من أموال النادى فى السوق السوداء وبشكل غير شرعى فى الفترة من 2016 وحتى 2018 ، وهى الفترة التى جرى خلالها تحرير سعر الصرف ، وهو ما يمثل جريمة الاتجار فى العملة بالمخالفة للقانون 
كما اعتمد عباس فى مذكرته الرسمية التى يطالب فيها بإعادة ملف القضية على ما ورد بشهادة رئيس لجنة خبراء الكسب غير المشروع الذى اثبت وجود معاملات تخص نادى الزمالك بالملايين تتم عبر طرق غير شرعية بعيدا عن الحسابات الرسمية للنادى ودون اثباتها فى الدفاتر الرسمية سواء شراء عملة أجنبية او بيعها او تحويلها للجنية المصرى ، وأن كل تلك الوقائع جرت تحت علم وبتوجيه من مرتضى منصور رئيس النادى ، وهو ما يعنى ثبوت اركان جريمة الاتجار فى العملة اضافة الى جريمة اهدار المال العام .
وفيما يتعلق بأسباب فتح ملف القضية من جديد خاصة انه صدر بشأنها قرار سابق من النيابة العامة المصرية قبل شهور بانه لا وجه لإقامة الدعوى فيها ، قال الدكتور كمال شعيب محامى ممدوح عباس ان قرار النيابة العامة لم يثبت براءة هانى زادة ومرتضى منصور من الاتهامات المنسوبة اليهم  وإنما صدر بسبب قيام هانى زاد بسداد مبالغ مالية قدرها 28 الف دولار امريكى اثبتت التحقيقات اختلاسها من خزينة النادى .
وشدد كمال شعيب أن هناك قاعدة جنائية شهيرة تقول :" السداد اللاحق لا ينفي الجرم السابق" ، وهو الأمر الذى دفعنا لتحريك القضية من جديد حفاظا على أموال نادى الزمالك ولكى يحاسب كل من تلاعب بأموال نادى الوطنية .
وأضاف شعيب أن الفريق القانونى لممدوح عباس سيقدم أوراق ومستندات جديدة للنيابة العامة المصرية تكشف العديد من وقائع الفساد المرتبطة بنفس القضية فى الفترة المقبلة .


اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد