أخر الاخبار

 

امينة خليل تشعل مواقع التواصل بخبر خطوبتها .. وتسريب صور تكشف فضيحة منة عرفة وبسمة وغادة عادل مع رامز مجنون رسمى

16 يوليو 2020 الساعة 5:01 مساء
امينة خليل تشعل مواقع التواصل بخبر خطوبتها .. وتسريب صور تكشف فضيحة  منة عرفة


سارة عبد الباقي
 
احتفلت الفنانة الشابة امينة خليل بخطوبتها على عمر طه "رجل أعمال"، وذلك خلال حفل صغير اقتصر على حضور بعض أفراد عائلة الثنائي فقط، بسبب الإجراءات المتبعة حالياً، والخاصة بالوقاية من عدوى إصابة فيروس كورونا المستجد، وما يترتب عليها من منع التجمعات.
 
وقالت بعض التقارير الصحفية أن امينة خليل وعمر طه اتفقا على إقامة حفل الزفاف في العام الجديد 2021 خاصة أن الوقت الحالي يعملان على الانتهاء من تأسيس المنزل الخاص حياتهما الزوجية.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لـ امينة خليل مع عمر طه في حفل خطوبتهما حيث ارتدت الفستان الأبيض، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والمجتمع، جاء على رأسهم الفنان الكبير عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني.
 
ولم تعلن امينة خليل حتى الآن عن الحدث عبر حساباتهما الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
من هو عمر طه خطيب أمينة خليل؟
وتخرج عمر طه خطيب امينة خليل من كلية الهندسية المعمارية التي درسها في إحدى الجامعات الأمريكية، وكانت تجمعه بـ الفنانة الشابة امينة خليل علاقة صداقة قبل أن تتحول إلى علاقة عاطفية، ويرتبط عمر طه بعلاقة صداقة مع الفنان عمرو دياب، وتعتبر الهواية المفضلة لعمر طه هي "صيد البط".
 
ويعرض خلال الفترة الحالية للفنانة امينة خليل مسلسل "ليه لأ"، عبر منصة "شاهد"، وهو المسلسل الذي تدور احداثه في إطار اجتماعي حول حياة شباب مرحلة الثلاثينيات، ومدى حفظاهم على العادات والتقاليد واستخدام مساحة الاستقلال بالنفس والحرية في اتخاذ القرار، والرغبة في خوض تجربة حياتية جديدة كنوع من المخاطرة، وهو مسلسل من تأليف مريم نعوم، بينما كتبت السيناريو والحوار دينا نجم بالتعاون مع مجدي أمين، كما قدمت الفنانة أمال ماهر أغنية المسلسل التي تعرض مع تتر المقدمة، ويشارك امينة خليل في  بطولة المسلسل كلاً من شيرين رضا ومحمد الشرنوبي وعمر السعيد وهالة صدقي ومريم الخشت وهاني عادل وناردين فرج، وأخرجته مريم أبو عوف.
 
ومن المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة فلم "صاحب المقام" التي جسدت دور بطولته الفنانة امينة خليل بالاشتراك مع الفنانة الكبيرة يسرا والفنان آسر ياسين وعدد آخر من الفنانين.
 
صور فضيحة منة عرفة وبسمة وغادة عادل فى برنامج رامز مجنون 
كشفت قناة الجزيرة وعبر مذيعتها آنيا الأفندي، عن فضيحة مدوية لبرنامج رامز جلال لهذا العام، في أولى حلقاته مع الفنانة المصرية غادة عادل.
وقالت آنيا في تغريدة على تويتر : برنامج تافه وسخيف ومن الواضح ان الفنانة  غادة عادل ، كانت على علم مسبق بما سيحدث .
أضافت : أول مرة أشوف ضيفة في برنامج ترتدي حذاء مقاوم للماء يصلح للباحثين عن المغامرات .
وتابعت : تكاليف باهظة .. لرسالة رخيصة تعتمد على التجريح اللفظي والعنف الجسدي .
وفي تغريدة أخى قالت : أصبح الصعق الكهربائي والتعذيب بالماء ورفع الإنسان من رجليه ورأسه في الاسفل (وهو الأسلوب الذي تعتمده بعض الدول العربية في مراكزها الأمنية) مصدر إلهام للبرامج الترفيهية !! هو احنا ناقصين!!! .
أروى تنفي
وثار جدل واسع حول حقيقة مقالب برنامج رامز مجنون رسمي ، الأمر الذي جعل مقدمة البرنامج لهذا العام الفنانة أروى، نفي ذلك في تصريحات صحافية .
وقالت أروى : في هذا الموسم انا متأكده ان ولا ضيف من ضيوف برامج رامز مجنون رسمي يعلم اذا كان برنامج مقالب، والحقيقة يوجد مصداقية في هذا الموسم .
وأضافت الفنانة أروى قائلة : دايماً بتابع رامز كل سنه وبحب برنامجه جداً، ورامز عودنا انه يكون محط انظار الناس في كل رمضان، ولم احصل حتى الان على شرف ضيف مقلب رامز، كل مره كنت بدعى كان بيحصل ظرف واعتذر، وبعدها اكتشف انه برنامج رامز للمقالب .
صور بسمة ومنه
لكن نفي أروى لم يفي بالغرض، خصوصا بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صور مسربة، ظهرت فيها الفنانة الشابة منة عرفة تستعرض إطلالتها التي اعتمدتها في برنامج رامز مجنون رسمي.
وأثارت الصور جدلا واسعا بعد أن ظهرت ملابس الفنانة بسمة على الكرسي الخلفي في نفس الغرفة، التى كانت ترتديها فى برنامج رامز مجنون رسمي الأمر الذي أكد للجمهور أن البرنامج مفبرك وأن بسمة ومنة تلاقوا معًا لتصوير حلقاتهما.



اخبار الزمالك

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في كوماسي بغانا.يتكون طاقم تحكيم مباراة

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

هنا الزاهد ترند جوجل بسبب أحمد فهمي .. الأرصاد تطلق تحذير خطير بسبب حالة الطقس

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد ترند محرك البحث «جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداولت أخبار بأنها قامت بإلغاء متابعة زوجها السابق أحمد فهمي، عبر تطبيق «إنستجرام»، مما آثار جدلًا وتساؤلات متابعيها ما السبب، علمنا بأنه تم إنفصالهما في شهر ديسمبر من

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة آرسنال ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن الهلال السعودي ضد العين الإماراتي فى دوري أبطال آسيا.  مواعيد مباريات الدوري

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم &q

لينا شاماميان تغنى لعبد الحليم وفيروز على مسرح الجيمنازيوم فى باريس ..فيلم "رفعت عينى للسما "يشارك فى مهرجان كان

لينا شاماميان تحيي حفل "رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية" في باريسكتب: تستعد الفنانة لينا شاماميان لإحياء حفل موسيقي عالمي على مسرح "الجيمنازيوم" التاريخي في باريس، مساء 5 مايو.وتقدم لينا حفل سيمفوني لروائع كلاسيكيات الزمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد