أخر الاخبار

 

بالصور ...كهربا يتحدى الزمالك ويرقص مع محمد رمضان "هتولع"

18 يوليو 2020 الساعة 1:14 مساء
 بالصور ...كهربا يتحدى الزمالك ويرقص مع محمد رمضان "هتولع"


سارة عبد الباقي
 
نشر محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، فيديو قصير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، يجمعه بالفنان محمد رمضان، أثناء رقصهما على أنغام أغنية "هتولع" على يخت في البحر بمنطقة الساحل الشمالي.
 
ونشر من قبل الفنان محمد رمضان، صورة تجمعه بـ "كهربا" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق على الصورة قائلاً: "كهربا فيها إيه؟.. فيها باور".
 
 
شكوى جديدة
أكد أشرف عبدالعزيز المحامي الخاص بمحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، أنه يجهز شكوى جديدة ضد النادي الأبيض، حيث قال عبدالعزيز خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر قناة إم بي سي مصر، إن محمود كهربا لم يخل باتفاقه مع نادي الزمالك، ولا يمكن الجزم بعقوبته سواء بالإيقاف أو الغرامة.
 
وتابع أشرف عبد لعزيز قائلاً إن كهربا قدم شكوى ضد نادي الزمالك، والنادي قدم شكوى ضد اللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مشدداً على أنه يتوقع أن يتخذ الفيفا قراره خلال الشهر المقبل وبعد ذلك ينتقل الأمر للمحكمة الرياضية الدولية "الكاس".
 
وأكمل عبدالعزيز قائلاً، أنه لا يمكنه الإعلان عن تفاصيل الشكوى الخاصة بكهربا ضد الزمالك، مشيراً إلى أن الملف أمام الفيفا ولا يمكن مناقشته في الإعلام، مشدداً: "على الجميع أن ينتظر كافة التفاصيل بعد صدور الحكم".
 
وأضاف: "الحكم دائماً ما يكون عنوان الحقيقية، وعلينا دائماً وأبداً أن نتعامل بالقانون، إذا كان هناك من يريد أن يتحدث ليتحدث، ومن يريد أن يخطئ فليخطئ، والرد سيكون بالقانون، ولا يمكن أن نتوقع الحكم المنتظر قبل صدوره في الشهر المقبل".
 
وأردف: "لماذا يقول الطرف الآخر أنه سيكون هناك غرامة؟ هل تعلم المستندات التي تقدمنا بها؟ إذا كان كهربا مخطئ أو أخل بتعاقداته مع نادي الزمالك، فسيعاقب.
 
وكان هناك فيديو تم تسريبه إلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، يشن فيه هجوم حاد على كهربا وكذلك محمود الخطيب رئيس الأهلي، قبل أن يؤكد رئيس القلعة البيضاء أن هذا الفيديو "مفبرك"، وتم تلفيقه له.
 
وكنا أشرنا في وقت سابق إلى أنه تقرر تأجيل الحكم الخاص بقضية الزمالك ضد كهربا الذي كان من المفترض إصداره من جانب الفيفا خلال شهر يونيو الماضي، حيث من المقرر أن يصدر الحكم في شهر أغسطس المقبل.
 
وتقدم محامي نادي الزمالك بمذكرة جديدة في قضيته ضد كهربا، مدعمة ببعض الأدلة والمستندات التي تؤكد صحة موقف النادي الأبيض القانوني وتدين اللاعب، وطالب الفيفا من اللاعب بعد وصول مذكرة الزمالك، بالرد عليها وهو ما تسبب في تأجيل موعد الحكم.
 
الجدير بالذكر أن كهربا فسخ تعاقده مع الزمالك في الصيف الماضي وانتفل إلى صفوف نادي ديسبورتيفو أفيش البرتغالي الذي رحل منه إلى الأهلي خلال فترة انتقالات الشتاء الأخيرة.





اخبار الزمالك

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد