أخر الاخبار

 

منه عبد العزيز ..مفاجأة تقرير الطب الشرعي فى قضية فتاة التيك توك ..الموت يصدم ميار البلاوي

20 يوليو 2020 الساعة 8:23 صباحا
منه عبد العزيز ..مفاجأة  تقرير الطب الشرعي فى قضية فتاة التيك توك  ..الموت يصد



شهدت الساعات الماضية ظهور بعض المستجدات الجديدة الخاصة بقضية فتاة التيك توك منه عبد العزيز، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير الطبي الشرعي ،  بعد أن أمرت النيابة في وقت سابق بتحويلها إلى هناك، لتوقيع الكشف الطبي عليها والتعرف على مدى تعرضها لاعتداءات جنسية من عدمه، وهو ما أثبته بالفعل تقرير الطب الشرعي الذي أكد أنها تعرضت لاعتداء جنسي.
 
القبض على منه عبد العزيز 
تعود القصة إلى نشر منه عبد العزيز ،  صاحبة السبعة عشر عاما، فيديو قالت من خلاله أنها تعرضت للاغتصاب من شاب يدعى "مازن إبراهيم"، قبل أن تكلف قوة من مباحث الجيزة بالتعاون مع مباحث الآداب للقبض عليها وعلى المتهم وبعض المتورطين الآخرين في هذه القضية، وذلك بعد أن قامت الجهات الأمنية بتفحص الفيديوهات التي كانت نشرتها منه عبد العزيز.
عرض منه عبد العزيز على النيابة 
وتم عرض منه عبد العزيز ، في ذلك الحين على النيابة، وتم التحقيق معها ليتم إثبات معاناتها من اضطرابات نفسية نتيجة تعرضها لصعوبات وأزمات إجتماعية منذ الصغر، أدت إلى حرمانها من عاطفة العائلة وتكوين شخصية ضعيفة نتج عنها اقترابها من أصدقاء سوء، وهو ما دفع النائب العام ،  المستشار حمادة الصاوي ، إلى وضعها في مركز تأهيل بدلاً من السجن، وذلك حسب التدابير التي نصت عليها المادة 201 من قانون الإجراءات الجنائية كبديل عن الحبس الاحتياطي، بتواجدها في استضافة أحد مشاريع وزارة التضامن الاجتماعي لاستضافة وحماية المرأة المعنفة نفسياً واجتماعيا واقتصادياً.
بيان النيابة العامة يكشف الإعتداء على منه عبد العزيز 
وأكدت النيابة العامة خلال بيانا رسمياً، بعد تسلم تقرير الطب الشرعي أن المتهمين في هذه القضية جنوا على منه عبد العزيز، فمنهم من واقعها كرهاً عنها رغم عدم اجتيازها للسن القانوني، ومنهم من هتك عرضها بالقوة والتهديد، ومنهم من سرقها بالإكراه، وضربها وأحدث إصابات متعددة في جسدها.
 
قرار قاضى المشورة بحبس المتهمين 
وفي نفس السياق أصدر قاضى غرفة المشورة بمحكمة جنوب الجيزة قرارا بحبس المتهمين في هذه القضية لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات وتم إرسال ملف القضية إلى مكتب النائب العام بعدما انتهت نيابة الجيزة من تحقيقاتها في الواقعة،  حيث طالب علاء مصطفى ،  وهو المحامي الخاص بـ "مازن إبراهيم" المتهم الرئيسي، بإخلاء سبيل موكله بأي ضمان تراه المحكمة.
منه عبد العزيز تروى تفاصيل الإعتداء عليها فى مقطع فيديو 
قالت منه عبد العزيز ، إحدى الفتيات الشهيرات على تطبيق ( تيك توك)، التطبيق الصيني لعرض فيديوهات قصيرة، إنها تعرضت للاغتصاب والضرب المبرح بعدما استدرجتها صديقة من صديقاتها, والقصة كلها بدأت حينما نشرت فتاة اسمها شيماء شاكر ، مقاطع فيديوهات تؤكد فيها تعرض منة عبد العزيز إلىالاعتداء، وهي عارية الجسم على يد فتى يدعى مازن إبراهيم.

 منه عبد العزيز فتاة التيك توك تشرح تفاصيل الحادثة
وقامت  منه  عبد العزيز ، فتاة التيك توك خلال مجموعة من مقاطع الفيديو نشرتها على حساب صديقها المقرب المدعو ( كلاشينكوف) على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) وهي متورمة الوجه. وتبكي وكشفت التفاصيل الخاصة بالحادث الذي تعرضت إليه.

 وأوضحت منه  عبد العزيز ، فتاة التيك توك ، أنها أكرهت بالضرب والاغتصاب على نشر فيديوهات لها، واتهمت فتى اسمه مازن إبراهيم ،  بأنه اغتصبها وصورها بالإكراه، وبعد ذلك ضربها وأصابها بجروح وكدمات في أنحاء متفرقة من جسمه. مشيرة إلى أن مجموعة من صديقاتها اتفقوا معه حتى يتم نشر مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تتعرض للضرب واتهمت فتاة تدعى شيماء شاكر، ورحمة، وفتاة أخرى اسمها فاطمة أخت شيماء.
 
الموت يصدم ميار الببلاوي 
اعلنت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي ،  عن رحيل شقيقها علاء، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. 
وعلقت قائلة : توفى الى رحمة الله اخويا الغالى علاء هموت عليك يا نور عينى اختك .. انا لله وانا اليه راجعون" . 

واضافت قائلة : "اه يا قلبى ياخوى اللهم لاراد لقضائك ولا اعتراض". 

وتلقت ميار الببلاوي العديد من التعليقات التى تواسيها وتوجه لها التعازى فى وفاة شقيقها علاء. 
يذكر أن ميار الببلاوي ، ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد