أخر الاخبار

 

عاجل | قرار تاريخي من الجبلاية لصالح الزمالك .. وفرجاني ساسي يفاجئ الجميع بقرار جديد

22 يوليو 2020 الساعة 12:23 مساء
عاجل | قرار تاريخي من الجبلاية لصالح الزمالك .. وفرجاني ساسي يفاجئ الجميع بقر


 أسدل اتحاد الكرة الستار في أزمة نادي الزمالك مع أحمد الشاوي حارس الفريق السابق وبيراميدز الحالي، واصدرت لجنة شئون اللاعبين حكماً بإلزام الحارس برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى نادى الزمالك مع إيقافه لحين سداد تلك القيمة المالية.


وكان نادي الزمالك ، قد تقدم بشكوى ضد الشناوى، بسبب تلك الأموال التى حصل عليها قبل انتقاله إلى بيراميدز، حيث طالبت الإدارة البيضاء الحارس بردها لكونها مقدم تعاقده الجديد.




ومن المنتظر أن يلتزم اللاعب بتنفيذ الحكم لصالح نادي الزمالك، خلال الساعات القادمة وقبل استئناف مباريات الدوري الممتاز.
 
ساسي يجدد للزمالك
استقر التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، على تجديد عقده الذي ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، بعد أن تحدث معه أمير مرتضى المشرف العام على الكرة والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وطالباه بالتجديد لحاجة النادي لاستمراره.


ورحب فرجاني ساسي بتجديد عقده مع الفريق الأبيض، ولكنه أكد لإدارة النادي من قبل، أنه لن يتناقش في أي أمور إلا بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ورفض فرجاني التفاوض حول تقليل طلباته المالية، مؤكدًا أنه تلقى عروضا بمقابل أكبر من ذلك من أندية خليجية، ولكنه يضع الأولوية لنادي الزمالك.
 
 
رعب في معسكر برج العرب
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، حقيقة الأنباء التى تم ترويجها من خلال احد المواقع الإلكترونية الرياضية ،حول إكتشاف ثلاث حالات جديدة دفعة واحدة داخل معسكر الزمالك ، المقام حاليا في برج العرب بالإسكندرية  وهو الخبر الذى تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك  .
 
وكشف المصدر الموثوق به  داخل الزمالك ،ان الجهاز الطبي ، بقيادة الدكتور محمد أسامة ينتظر نتيجة المسحة الطبية  التى أجراها اللاعبين بالأمس .
 
وتم التواصل مع اكثر من مسئول ولاعب داخل معسكر الزمالك ، حيث تم التأكيد على أن الجميع بخير مع الاعتراف ان هناك حالة من القلق وسط اللاعبين خاصة بعد إكتشاف إصابة ثنائي فريق سموحة محمد كوفي ، والاوغنذى ديربك نسامبي بفيروس كورونا ، خاصة أن كوفي صافح معظم نجوم الزمالك من أصدقائه وعلى رأسهم محمود جنش ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ومحمد ابوجبل  وطارق حامد ومصطفي فتحي اللذين تزامل معهم من قبل .
 
وكان  الجهاز الإداري  لفريق الزمالك ، بقيادة أحمد زاهر ،  اتصالا هاتفيا من العميد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي الطلائع في الحادية عشر مساء اليوم، لإخطار مسؤولي النادي الأبيض بإلغاء المباراة الودية بين الفريقين المقرر لها غدا باستاد برج العرب.وأكد مصدر بالجهاز الفني أن مدير الكرة بالنادي العسكري أخطر الجهاز الفني للزمالك برفض الطلائع لخوض المباراة بعد اكتشاف إصابة عمرو جمال مهاجم الفريق العسكري بكورونا خاصة وأن اللاعب خالط أفراد كثيرة بالفريق والجهاز الفني.
 
وأوضح مدير الكرة بالطلائع في اتصاله أنه يرفض تحمل ناديه لمسؤولية إصابة أي لاعب بالفريق الأبيض بالفيروس في حالة خوض المباراة.
 
وتسيطر حالة من الذعر على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الإصابات بعدوى فيروس كورونا، التي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية بين فرق الدوري المصري المختلفة، خاصة فريق سموحة الذي واجهه الفريق الأبيض ودياً قبل أيام.وكانت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو سموحة أثبتت إصابة ثنائي الفريق السكندري، البوركيني محمد كوفي والأوغندي ديريك نيسيبامبي بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
وهو ما أكده أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال تصريحاته على قناة الزمالك، حيث قال: "الوضع صعب للغاية، والجميع تسيطر عليه حالة من الخوف".وتابع: "محمد كوفي لاعب سموحة ولاعب آخر ظهرت حالتهما إيجابية مؤخراً، وللعلم كوفي صافح جميع لاعبي الزمالك في ودية الأحد الماضي للعلاقة القوية بينهما".



 
 


اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد