أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. اجازة ومواجهتى دجلة وطلائع الجيش فى هذا الموعد ..

23 يوليو 2020 الساعة 3:24 مساء
اخبار الزمالك اليوم .. اجازة ومواجهتى دجلة وطلائع  الجيش فى هذا الموعد ..


سارة عبد الباقي


اتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، مع نظيره فى طلائع الجيش ، على خوض مباراة ودية بين الفريقين ببرج العرب يوم 29 يوليو الجاري باستاد برج العرب بعدما تم إلغاء المباراة الودية بين الفريقين التي كان مقررا لها أمس الأربعاء بسبب اكتشاف إصابة عمرو جمال مهاجم الفريق العسكري بكورونا.
 
وستكون مباراة الزمالك والطلائع بدلا من لقاء الفريق الأبيض أمام أسوان والتي كان مقررا لها يوم 29  من الشهر الجاري.
 
وطلب الزمالك ، من الجهاز الفني لطلائع الجيش ، خوض المباراة على ملعب الجيش المصري في  برج العرب ، حتى يتعود اللاعبون على الملعب قبل مباراتي المصري والاتحاد السكندري في الدوري.


 
راحة عقب مباراة بيراميدز
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة.


ويختتم الزمالك اليوم ،  معسكره المغلق  بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز.


وخاض فريق الزمالك  اليوم ،  تدريبات صباحية سعى خلالها المدير الفني على تهيئة اللاعبين بدنياً للمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز والتي سيسعى من خلالها المدير الفني باتريس كارتيرون للحصول على أكبر استفادة فنية منها.


وتستمر إجازة لاعبو الزمالك ، من التدريبات الجماعية يومي الجمعة والسبت على أن يعود الفريق لنشاط بشكل طبيعي يوم الأحد المقبل قبل ساعات من مباراة وادي دجلة الودية.



تأجيل القياسات

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تأجيل القياسات البدنية وقياس الأوزان الذي كان من المقرر أن يخضع له لاعبو الفريق الأبيض.
 
وكان الجهاز الفني للزمالك ، بقيادة باتريس كارتيرون ،  اتفق مع ا الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة ،على خضوع اللاعبين للقياسات عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي كان محدد لها أمس الأربعاء قبل أن يتم إلغائها، وهو ما دفعهم إلى التأجيل.
 
وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، أن القياسات لن تتم عقب مباراة بيراميدز اليوم خاصة أن الجميع سيغادر عقب انتهاء المباراة مباشرة لانتهاء المعسكر، على أن يتم إجراء القياسات خلال المعسكر المقبل المحدد له أن يبدأ يوم الأحد.
 
ويختتم الزمالك معسكره المقام بمدينة برج العرب بالإسكندرية اليوم الخميس عقب الانتهاء من مواجهة بيراميدز المحدد إقامتها على ملعب الجيش.
 
الزمالك ينتظم في معسكر برج العرب الاثنين المقبل
ينتظم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك  ، في التدريبات الجماعية بمعسكر برج العرب الاثنين المقبل في ثالث محطات الاستعدادات لاستئناف النشاط الكروي عقب توقف دام طويلاً بسبب تفشي فيروس كورونا عالمياً.


ويختتم الزمالك اليوم ، معسكره المغلق بمباراة بيراميدز التي ستقام في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس في ثاني وديات الفريق ضمن استعداداته لخوض منافسات دوري ابطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري الممتاز.


وقرر الجهاز الفني للفريق استمرار دخول الفريق بمعسكرات مغلقة في مدينة برج العرب عقب النجاح الكبير والاستفادة الفنية التي عادت من تواجد اللاعبين هناك والتي ظهرت في مباراة سموحة الودية التي انتهت بخمسة أهداف لهدف في أول التجارب التي يستعد بها الفريق لخوض المنافسات الرسمية.


يأتي ذلك عقب يوم واحد من المباراة الودية الثانية التي سيخوضها الفريق أمام وادي دجلة أحد أندية الدوري المصري الممتاز.
 
تدريبات الزمالك اليوم
خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب فندق الإقامة بمدينة برج العرب، ضمن البرنامج الموضوع للاعبين من الجهاز الفني
 
وشهدت التدريبات فقرة بدنية خفيفة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني نظراً لخوض الفريق اليوم مباراة ودية تجريبية أمام بيراميدز.
 
وظهر لاعبو الفريق بشكل طيب خلال التدريبات الجماعية، حيث شهد المران ظهور الفريق بشكل بدني طيب.
 
كما قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال التدريبات الجماعية والتي أقيمت صباح اليوم.
 
وحرص كارتيرون على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى شهدت بعض التدريبات البدنية والفنية القوية، بينما قامت المجموعة الثانية بعمل بعض التدريبات الخفيفة ، على هامش المران الصباحي اليوم.
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالاطمئنان على الحالة الطبية لطارق حامد لاعب وسط الفريق الذي تعرض للإصابة بشد خفيف خلال المباراة الودية التي جمعت الزمالك وسموحة يوم الأحد الماضي.

على الجانب الآخر، أكد الدكتور محمد أسامه  طبيب الزمالك على تعافي طارق حامد من الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة الودية، حيث شارك في التدريبات الجماعية الصباحية للفريق اليوم بشكل طبيعي.
 
وأكد الجهاز الطبي للفريق على جاهزية طارق حامد للمشاركة في المباريات المقبلة بشكل طبيعي، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.


ويواجه الفريق اليوم الخميس نظيره بيراميدز في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن المواجهات الودية التجريبية للزمالك استعدادا لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد