أخر الاخبار

 

مباراة الزمالك وبيراميدز . . بالصور . وحالة طرد لنجم الزمالك هدف بيراميدز

23 يوليو 2020 الساعة 5:27 مساء
مباراة الزمالك وبيراميدز  .  . بالصور .    وحالة طرد لنجم الزمالك  هدف بيراميدز


 
انتهى الشوط الأول من اللقاء الودي بين الزمالك وبيراميدز ، المقام حاليا على ملعب الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية بالتعادل السلبي بدون أهداف .
الشوط الأول جاء مرتفع المستوى غلب عليه الطابع الرسمي فى ظل حماس اللاعبين من الجانبين سيطر بيراميدز ، على اغلب فتراته بفضل تحركات عبد الله السعيد ومحمود حمادة وعمر جابر ومن امامهم اريك تراورى حيث تم تهديد مرمى الزمالك اليوم ، فى اكثر من مشهد لكن كان محمد ابوجبل بالمرصاد منقذا مرماه من عدة أهداف مؤكدة .
 
 
 
مرور ربع ساعة من لقاء الزمالك وبيراميدز ، الودى المقام حاليا على ملعب الجيش المصري في برج العرب  بالإسكندرية ومازلت النتيجة هى التعادل السلبي بدون أهداف .
 
الربع ساعة الاول من عمر اللقاء الودى الذى بدأ بهجوم مبكر لفريق الزمالك ، من خلال تمريرة امامية من يوسف أوباما خلف دفاع بيراميدز ،الى مصطفى محمد الذى انفرد بالمرمى فى حراسة على جبر لكنه سدد بعيدا عن المرمى لحظة خروج المهدي سليمان .
ويرد عبد الله السعيد بضربة حرة من ناحية اليسار سدد فى اتجاه المرمى لابوجبل لكن العارضة تصدت لها وعادت إلى الملعب .
بعدها عاد ابو جبل لإنقاذ مرماه من هدف مؤكد بعد انفراد اريك تراورى فى حراسة محمود علاء .
وعاد ابو جبل لإنقاذ مرماه مجددا من انفراد تراورى اثر تمريرة عمر جابر .
وينطلق أوباما من الجانب الأيمن ويحصل على ركلة حرة تصل لطارق حامد يسددها يسارية لكنها تعلو العارضة بقليل في الدقيقة 12 من عمر المباراة .وينطلق اوباما في وسط الملعب ويمرر الكرة بينية لمصطفى محمد لكنها ترتطم بقدمه وتضيع فرصة هجمة واعدة للفريق بعدها يرد بيراميدز ببينية تصل لتراوري يسددها لكن يتصدى لها بنجاح أبوجبل في الدقيقة 16 من عمر المباراة.ويمرر محمود علاء كرة طولية لزيزو في الجانب الأيسر يراوغ بها دفاع بيراميدز ويحصل على ركلة حرة على حدود المنطقة تمر عرضية دون خطورة .
ويعود زيزو ليتوغل في وسط الملعب ويحصل على ركلة حرة وسط محاولات مستمرة من الزمالك لفتح ثغرات بدفاع بيراميدز .
 
فى الربع ساعة الثاني استعاد الزمالك زمام الأمور من جديد والسيطرة على خط الوسط بفضل تحركات فرجانى ساسي وطارق حامد واوباما ومن امامهم مصطفى محمد لكن بدون خطورة على مرمى بيراميدز .
وحرص الحكم أحمد الغندور على إيقاف اللعب في الدقيقة 30 لالتقاط الأنفاس وشرب السوائل من جانب لاعبي الفريقين .
وتهدأ المباراة قليلا ويسيطر الزمالك على مجريات اللعب في وسط الملعب لكن بدون خطورة من جانب الفريقين .
 
فى الدقيقة 38 أشهر احمد الغندور ، حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه محمود علاء الذى جذب محمد حمدى من يده فى خطأ ساذج يكلف فريق الزمالك إكمال اللقاء بعشرة لاعبين .
وينطلق ساسي ، بوسط الملعب ويمررها بينية رائعة تصل لزيزو داخل المنطقة يسددها يسارية لكنها تمر بجوار القائم في الدقيقة 44 من عمر المباراة .
وتمر اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول دون خطورة من جانب الفريقين ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .
مع إنطلاق الشوط الثاني استمر الزمالك بنفس تشكيله الذى بدأ اللقاء مع اجراء تعديل على التشكيل بعودة إسلام جابر لمركز الظهير الأيمن وانتقال عبد الغنى للعب كمساك بجوار الونش لتعويض طرد محمود علاء .
وفى الدقيقة 73 يسجل البديل رجب بكار ، هدف التقدم لفريق بيراميدز ، مستغلا تقدم ابو جبل الذى سقطت خلفه 
 
تشكيل الزمالك لودية بيراميدز 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز الودية مساء اليوم  باستاد برج العرب .جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى : محمد أبو جبل خط الدفاع : محمد عبد الغني و محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر
 وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباماخط الهجوم : مصطفى محمد
تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك الودية
أعلن  الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيله الذي يواجه به نظيره الزمالك في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.
وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:
حراسة المرمى: مهدي سليمان 
خط الدفاع: عمر جابر - أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي 
خط الوسط: أحمد توفيق - محمود حمادة - طارق طه - عبد الله السعيد - إبراهيم حسن 
خط الهجوم: إيريك تراوري 
وسبق لبيراميدز أن خاض مباراة ودية أولى أمام مصر المقاصة وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما على استاد الدفاع الجوي.

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد