أخر الاخبار

 

يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

23 يوليو 2020 الساعة 10:18 مساء
 يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

 
حقق أودينيزي فوزا قاتلا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.
أحرز ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس في الدقيقة 42، بينما سجل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 52، قبل أن يضيف سيكو فوفانا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 92.
بهذا النتيجة، تجمد رصيد اليوفي عند 80 نقطة في الصدارة، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ15.
الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 7 دقائق، وكادت أن تُسفر عن هدف أول لأودينيزي، بعد عرضية من سيما، قابلها دانيلو ظهير يوفنتوس، برأسية كادت أن تسكن شباك فريقه بالخطأ، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم.
ورد ديبالا بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس أودينيزي موسو بقبضة يده إلى ركنية.ومن خطأ في التمرير من بنتانكور أمام منطقة جزاء فريقه، استلم سيما الكرة خارج المنطقة وأطلق قذيفة أرضية مرت بجوار قائم تشيزني الأيسر في الدقيقة 22.
وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس بالهدف الأول، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 26، وسدد كرة قوية من مسافة 25 مترًا إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لموسو.
وفي الدقيقة 35، طالب لاعبي أودينيزي بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة دي بول من قبل رامزي، قبل أن يشير الحكم لاستكمال اللعب بشكل طبيعي.
وتمكن المدافع دي ليخت من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 42، بعدما استلم الكرة من تشتيت مدافع أودينيزي، ليطلق تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك أصحاب الأرض.
  مع بداية الشوط الثاني، كاد أودينيزي أن يعادل النتيجة سريعًا، بعدما انفرد نيستوروفسكي بالمرمى، وسدد الكرة باتجاه المرمى، إلا أن تشيزني أمسكها بسهولة.
وتمكن نيستوروفسكي من معادلة النتيجة لأودينيزي في الدقيقة 52، بعد عرضية متقنة من سيما من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد نيستوروفسكي الذي انقض وقابل العرضية برأسية قوية في الشباك، فشل تشيزني في التعامل معها.
وأجرى ساري أول تبديلاته بالدقيقة 59، بعدما قرر الدفع بماتويدي ودوجلاس كوستا بدلا من رامزي وبيرنارديسكي.
ووجد ديبالا نفسه في موقف جيد للتسديد، حيث استلم الكرة على حدود منطقة جزاء أودينيزي، وسدد كرة قوية نجح موسو في التصدي لها.
وفي الدقيقة 92، تمكن فوفانا من تسجيل هدف قاتل لأودينيزي، بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب ومر من دي ليخت ليسدد الكرة من تحت يد تشيزني في الشباك.
نسور لاتسيو تطير فوق كاليارى 
حجز لاتسيو ،  البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد على ضيفه كالياري الخميس في اختتام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
وبات رصيد لاتسيو، الذي حقق نقطة يتيمة في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، 72 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد كالياري عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.
كالياري كان المبادر للتهديف عند نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عبر جيوفاني سيميوني، قبل أن يعدّل لاتسيو النتيجة عبر سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش مع انطلاقة الشوط الثاني في الدقيقة 47.
ودوّن الهداف تشيرو إيموبيلي الهدف الثاني لفريق لاتسيو ، في الدقيقة 60 لينفرد بصدارة الهدافين بواحد وثلاثين هدفاً بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو.



اخبار الزمالك

الانضباط تعاقب مرتضى منصور ..إنبي يذبح دراويش الإسماعيلي فى الوقت القاتل  ." بالصور .قبّل يده وش وضهر"..لقطة الموسم في مباراة الإسماعيلي وإنبي

الانضباط تعاقب مرتضى منصور ..إنبي يذبح دراويش الإسماعيلي فى الوقت القاتل ." بالصور .قبّل يده وش وضهر"..لقطة الموسم في مباراة الإسماعيلي وإنبي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  حقق فريق إنبي الفوز على نظيره فريق الإسماعيلي بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد بتروسبورت. الشوط الأول شهد ضغط من جانب فريق الإسماعيلي رغبة في استراجاع النتائج الجيدة مرة أخرى،

حازم إمام خايف على الزمالك   . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر

حازم إمام خايف على الزمالك . الحضري لن يتأثر برحيل كارتيرون .كشرى يعتذر

مهاب ممدوح أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة السابق، أن مستوى الفرق المصرية الثلاثة المشاركة ببطولتي إفريقيا، الأهلي والزمالك وبيراميدز غير مطمئن قبل المواجهات الحاسمة لهم في البطولتين.وقال إمام ، خلال تصريحات إذاعية عبر أون تايم إف إم: "بعد العودة من

اخبار الزمالك اليوم ..التمسك بفيربرا ..مدرب اسبانى وسويدى على الرادار  ورفض دونجا  ..وبهدلة طارق يحيى

اخبار الزمالك اليوم ..التمسك بفيربرا ..مدرب اسبانى وسويدى على الرادار ورفض دونجا ..وبهدلة طارق يحيى

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين 21 سبتمبر ، 2020 .   الزمالك اليوم يختتم التدريبات قبل مواجهة طنطا  يختتم فريق الزمالك اليوم ،تدريباته على ملعب عبد اللطيف ابورجيلة  ، بميت عقبة ، تحت إشراف الجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى ، قبل 24 ساعة

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك استفاد من صفقتي أوناجم وبنشرقي كثيرا في الموسم الحالي، من بين الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي استفاد منهم الزمالك خلال الموسم الحالي،

اخبار الزمالك فى الصحف اليوم  ..الأرجنتيني اروابارينا على الرادار ..وضع بديل فيريرا   ..إعتذار كارينو

اخبار الزمالك فى الصحف اليوم ..الأرجنتيني اروابارينا على الرادار ..وضع بديل فيريرا ..إعتذار كارينو

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يرصدها لكم موقع اخبار الزمالك   اليوم السابع..مدرب ارجنتيني على رادار الزمالك ومحاولة اخيرة مع فيريرا  عرض  أحد الوكلاء خدمات الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الزمالك في خطر .. كهربا يهدد المدرب الجديد .. شروط فيريرا .. صدمة فايلر .. عودة ميتشو .. بشرى سارة
رئيس اتحاد اليد يزف خبر سار للزملكاوية
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة
اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف
المزيد