أخر الاخبار

 

يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

23 يوليو 2020 الساعة 10:18 مساء
 يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا


 
حقق أودينيزي فوزا قاتلا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.
أحرز ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس في الدقيقة 42، بينما سجل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 52، قبل أن يضيف سيكو فوفانا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 92.
بهذا النتيجة، تجمد رصيد اليوفي عند 80 نقطة في الصدارة، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ15.
الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 7 دقائق، وكادت أن تُسفر عن هدف أول لأودينيزي، بعد عرضية من سيما، قابلها دانيلو ظهير يوفنتوس، برأسية كادت أن تسكن شباك فريقه بالخطأ، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم.
ورد ديبالا بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس أودينيزي موسو بقبضة يده إلى ركنية.ومن خطأ في التمرير من بنتانكور أمام منطقة جزاء فريقه، استلم سيما الكرة خارج المنطقة وأطلق قذيفة أرضية مرت بجوار قائم تشيزني الأيسر في الدقيقة 22.
وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس بالهدف الأول، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 26، وسدد كرة قوية من مسافة 25 مترًا إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لموسو.
وفي الدقيقة 35، طالب لاعبي أودينيزي بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة دي بول من قبل رامزي، قبل أن يشير الحكم لاستكمال اللعب بشكل طبيعي.
وتمكن المدافع دي ليخت من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 42، بعدما استلم الكرة من تشتيت مدافع أودينيزي، ليطلق تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك أصحاب الأرض.
  مع بداية الشوط الثاني، كاد أودينيزي أن يعادل النتيجة سريعًا، بعدما انفرد نيستوروفسكي بالمرمى، وسدد الكرة باتجاه المرمى، إلا أن تشيزني أمسكها بسهولة.
وتمكن نيستوروفسكي من معادلة النتيجة لأودينيزي في الدقيقة 52، بعد عرضية متقنة من سيما من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد نيستوروفسكي الذي انقض وقابل العرضية برأسية قوية في الشباك، فشل تشيزني في التعامل معها.
وأجرى ساري أول تبديلاته بالدقيقة 59، بعدما قرر الدفع بماتويدي ودوجلاس كوستا بدلا من رامزي وبيرنارديسكي.
ووجد ديبالا نفسه في موقف جيد للتسديد، حيث استلم الكرة على حدود منطقة جزاء أودينيزي، وسدد كرة قوية نجح موسو في التصدي لها.
وفي الدقيقة 92، تمكن فوفانا من تسجيل هدف قاتل لأودينيزي، بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب ومر من دي ليخت ليسدد الكرة من تحت يد تشيزني في الشباك.
نسور لاتسيو تطير فوق كاليارى 
حجز لاتسيو ،  البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد على ضيفه كالياري الخميس في اختتام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
وبات رصيد لاتسيو، الذي حقق نقطة يتيمة في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، 72 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد كالياري عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.
كالياري كان المبادر للتهديف عند نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عبر جيوفاني سيميوني، قبل أن يعدّل لاتسيو النتيجة عبر سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش مع انطلاقة الشوط الثاني في الدقيقة 47.
ودوّن الهداف تشيرو إيموبيلي الهدف الثاني لفريق لاتسيو ، في الدقيقة 60 لينفرد بصدارة الهدافين بواحد وثلاثين هدفاً بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو.



اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد