أخر الاخبار

 

يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

23 يوليو 2020 الساعة 10:18 مساء
 يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

 
حقق أودينيزي فوزا قاتلا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.
أحرز ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس في الدقيقة 42، بينما سجل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 52، قبل أن يضيف سيكو فوفانا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 92.
بهذا النتيجة، تجمد رصيد اليوفي عند 80 نقطة في الصدارة، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ15.
الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 7 دقائق، وكادت أن تُسفر عن هدف أول لأودينيزي، بعد عرضية من سيما، قابلها دانيلو ظهير يوفنتوس، برأسية كادت أن تسكن شباك فريقه بالخطأ، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم.
ورد ديبالا بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس أودينيزي موسو بقبضة يده إلى ركنية.ومن خطأ في التمرير من بنتانكور أمام منطقة جزاء فريقه، استلم سيما الكرة خارج المنطقة وأطلق قذيفة أرضية مرت بجوار قائم تشيزني الأيسر في الدقيقة 22.
وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس بالهدف الأول، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 26، وسدد كرة قوية من مسافة 25 مترًا إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لموسو.
وفي الدقيقة 35، طالب لاعبي أودينيزي بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة دي بول من قبل رامزي، قبل أن يشير الحكم لاستكمال اللعب بشكل طبيعي.
وتمكن المدافع دي ليخت من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 42، بعدما استلم الكرة من تشتيت مدافع أودينيزي، ليطلق تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك أصحاب الأرض.
  مع بداية الشوط الثاني، كاد أودينيزي أن يعادل النتيجة سريعًا، بعدما انفرد نيستوروفسكي بالمرمى، وسدد الكرة باتجاه المرمى، إلا أن تشيزني أمسكها بسهولة.
وتمكن نيستوروفسكي من معادلة النتيجة لأودينيزي في الدقيقة 52، بعد عرضية متقنة من سيما من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد نيستوروفسكي الذي انقض وقابل العرضية برأسية قوية في الشباك، فشل تشيزني في التعامل معها.
وأجرى ساري أول تبديلاته بالدقيقة 59، بعدما قرر الدفع بماتويدي ودوجلاس كوستا بدلا من رامزي وبيرنارديسكي.
ووجد ديبالا نفسه في موقف جيد للتسديد، حيث استلم الكرة على حدود منطقة جزاء أودينيزي، وسدد كرة قوية نجح موسو في التصدي لها.
وفي الدقيقة 92، تمكن فوفانا من تسجيل هدف قاتل لأودينيزي، بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب ومر من دي ليخت ليسدد الكرة من تحت يد تشيزني في الشباك.
نسور لاتسيو تطير فوق كاليارى 
حجز لاتسيو ،  البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد على ضيفه كالياري الخميس في اختتام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
وبات رصيد لاتسيو، الذي حقق نقطة يتيمة في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، 72 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد كالياري عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.
كالياري كان المبادر للتهديف عند نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عبر جيوفاني سيميوني، قبل أن يعدّل لاتسيو النتيجة عبر سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش مع انطلاقة الشوط الثاني في الدقيقة 47.
ودوّن الهداف تشيرو إيموبيلي الهدف الثاني لفريق لاتسيو ، في الدقيقة 60 لينفرد بصدارة الهدافين بواحد وثلاثين هدفاً بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو.





اخبار الزمالك

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت  تعرف بالأسماء والمواعيد  . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت تعرف بالأسماء والمواعيد . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

مهاب ممدوح تنتظر جماهير الكرة ، فى العالم بأكمله مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ختام منافسات دور الستة عشر من المسابقة. ونجحت 8 فرق في التأهل إلى ربع النهائي كان على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلانتا الإيطالي ولاييزج الألماني وأتلتيكو مدريد

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

  مهاب ممدوح   تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.   وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ أيضًا:

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

هاني عصام   نجح التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتسجيل في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري وذلك بعد فترة من الغياب عن التهديف.   وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله بالأمس على ستاد برج العرب،

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب
أخبار الزمالك اليوم | فضيحة البنا مع الأهلي .. وحيلة الثعلب الفرنسي .. ومرتضى منصور وعبد الله السعيد يهددان الخطيب .. وزادة يطلق قذائفه
الزمالك  اليوم . كارتيرون يستبعد  6 لاعبين من معسكر برج العرب والزمالك يبحث عن الفوز الخامس فى مواجهات الاتحاد السكندري
المزيد