أخر الاخبار

 

يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

23 يوليو 2020 الساعة 10:18 مساء
 يوفنتوس ..اودنيزى يقتل احلام السيدة العجوز ..لاتسيو . النسور تحلق عاليا

 
حقق أودينيزي فوزا قاتلا على ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، بمنافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي.
أحرز ماتياس دي ليخت هدف يوفنتوس في الدقيقة 42، بينما سجل ليا نيستوروفسكي هدف التعادل لأودينيزي في الدقيقة 52، قبل أن يضيف سيكو فوفانا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 92.
بهذا النتيجة، تجمد رصيد اليوفي عند 80 نقطة في الصدارة، بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الـ15.
الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 7 دقائق، وكادت أن تُسفر عن هدف أول لأودينيزي، بعد عرضية من سيما، قابلها دانيلو ظهير يوفنتوس، برأسية كادت أن تسكن شباك فريقه بالخطأ، إلا أن الكرة ارتطمت بالقائم.
ورد ديبالا بفرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، أبعدها حارس أودينيزي موسو بقبضة يده إلى ركنية.ومن خطأ في التمرير من بنتانكور أمام منطقة جزاء فريقه، استلم سيما الكرة خارج المنطقة وأطلق قذيفة أرضية مرت بجوار قائم تشيزني الأيسر في الدقيقة 22.
وكاد رونالدو أن يتقدم ليوفنتوس بالهدف الأول، بعدما وصلته الكرة في الدقيقة 26، وسدد كرة قوية من مسافة 25 مترًا إلا أن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لموسو.
وفي الدقيقة 35، طالب لاعبي أودينيزي بالحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة دي بول من قبل رامزي، قبل أن يشير الحكم لاستكمال اللعب بشكل طبيعي.
وتمكن المدافع دي ليخت من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 42، بعدما استلم الكرة من تشتيت مدافع أودينيزي، ليطلق تسديدة أرضية قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك أصحاب الأرض.
  مع بداية الشوط الثاني، كاد أودينيزي أن يعادل النتيجة سريعًا، بعدما انفرد نيستوروفسكي بالمرمى، وسدد الكرة باتجاه المرمى، إلا أن تشيزني أمسكها بسهولة.
وتمكن نيستوروفسكي من معادلة النتيجة لأودينيزي في الدقيقة 52، بعد عرضية متقنة من سيما من الناحية اليسرى إلى أقصى اليمين، لتجد نيستوروفسكي الذي انقض وقابل العرضية برأسية قوية في الشباك، فشل تشيزني في التعامل معها.
وأجرى ساري أول تبديلاته بالدقيقة 59، بعدما قرر الدفع بماتويدي ودوجلاس كوستا بدلا من رامزي وبيرنارديسكي.
ووجد ديبالا نفسه في موقف جيد للتسديد، حيث استلم الكرة على حدود منطقة جزاء أودينيزي، وسدد كرة قوية نجح موسو في التصدي لها.
وفي الدقيقة 92، تمكن فوفانا من تسجيل هدف قاتل لأودينيزي، بعدما خطف الكرة من منتصف الملعب ومر من دي ليخت ليسدد الكرة من تحت يد تشيزني في الشباك.
نسور لاتسيو تطير فوق كاليارى 
حجز لاتسيو ،  البطاقة الرابعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لواحد على ضيفه كالياري الخميس في اختتام الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
وبات رصيد لاتسيو، الذي حقق نقطة يتيمة في مبارياته الخمس الماضية بالمسابقة، 72 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد كالياري عند 42 نقطة في المركز الثالث عشر.
كالياري كان المبادر للتهديف عند نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول عبر جيوفاني سيميوني، قبل أن يعدّل لاتسيو النتيجة عبر سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش مع انطلاقة الشوط الثاني في الدقيقة 47.
ودوّن الهداف تشيرو إيموبيلي الهدف الثاني لفريق لاتسيو ، في الدقيقة 60 لينفرد بصدارة الهدافين بواحد وثلاثين هدفاً بفارق هدف واحد عن كريستيانو رونالدو.



اخبار الزمالك

نتيجة صادمة فى لقاء الرجاء والوداد بديربى المغرب وفوز بيراميدز واستون فيلا و صعود التعاون السعودي وطرد الهلال من اسيا

نتيجة صادمة فى لقاء الرجاء والوداد بديربى المغرب وفوز بيراميدز واستون فيلا و صعود التعاون السعودي وطرد الهلال من اسيا

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الوداد ضد الرجاء التي أقيمت اليوم في إطار منافسات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.وكان الرجاء مسيطرا على مجريات المباراة ولكن بشكل سلبي دون خطورة في حين كانت الفرصة الأخطر للرجاء عن طريق عمر العرجن الذي

صدمة الرجاء فى ديربى المغرب ..مهاجم الزمالك السابق ينقذ الإنتاج الحربى فى اخر دقيقة  .. والجونة يوقف أفراح أسوان

صدمة الرجاء فى ديربى المغرب ..مهاجم الزمالك السابق ينقذ الإنتاج الحربى فى اخر دقيقة .. والجونة يوقف أفراح أسوان

مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف     اقتنص الإنتاج الحربي نقطة ثمينة من المصري، بعد التعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري.    وأحرز مفتاح طقطق هدف التقدم للمصري في الدقية الأولي من عمر الشوط الأول، وتعادل محمد

عاجل | الأهلي يعلن رحيل فايلر ويحسم مصير عبد الحفيظ ويسند مهمة التدريب لهذا المدرب

عاجل | الأهلي يعلن رحيل فايلر ويحسم مصير عبد الحفيظ ويسند مهمة التدريب لهذا المدرب

هاني عصام   أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من القرارات الهامة، والمتعلقة بمستقبل السويسري رينيه فايلر، ومصيره مع الفريق الكروي الأول. وقرر المجلس توجيه الشكر للمدرب السويسري، ليعلن بذلك نهاية مشوار فايلر مع الأهلي بشكل مفاجئ، في حين تم تعيين محمد يوسف مديرًا

نائب رئيس نادي الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور .. مدرب سنغالى ضمن جهاز باتشيكو

نائب رئيس نادي الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور .. مدرب سنغالى ضمن جهاز باتشيكو

هاني عصام   تقدم اليوم هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك بشكوى جديدة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لتضاف الشكوى إلى مجموعة الشكاوى المقدمة للجنة الأولمبية المصرية ضد رئيس القلعة البيضاء.   وجاء بشكوى العتال الجديدة ، أنه منذ إنعقاد الجمعية العمومية العادية لنادى

4 زملكاوية عاصروا باتشيكو في الزمالك .. وأسباب فشل عودة فيريرا وجروس

4 زملكاوية عاصروا باتشيكو في الزمالك .. وأسباب فشل عودة فيريرا وجروس

هاني عصام   تعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وكان كارتيرون قد رحل عن تدريب الزمالك لتولي المسئولية الفنية لفريق التعاون السعودي.   ٤ لاعبين فقط من الجيل الحالي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء في الصحف | كالديرون مديرًا فنيًا للزمالك .. مصطفى محمد يتمسك بالرحيل .. وكارتيرون ندمان
3 أسماء محلية رفضها مرتضى منصور .. وعفيفي يفسد التعاقد مع كالديرون
عاااجل .. إيهاب جلال يعود للزمالك بمفاجأة من العيار الثقيل
اخبار الزمالك يكشف طارق يحيى يضم 20 لاعب لمواجهة طنطا      واستبعاد 9 لاعبين
المزيد