أخر الاخبار

 

فاروق جعفر ..يتراجع عن تصريحاته بتعليق مثير . ورد نارى من الغندور وصلاح يقلب الفيس بوك

25 يوليو 2020 الساعة 3:16 مساء
فاروق جعفر   ..يتراجع عن تصريحاته بتعليق مثير . ورد نارى من الغندور وصلاح يقلب الفيس بوك

 
تراجع فاروق جعفر ، قائد ومدرب الزمالك والمنتخب الوطنى  سابقا ، عن تصريحاته الخاصة بمجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية ومنتخب مصر ، الذى وصل الى مونديال كأس العالم 1990 بمجاملة الحكام .
فاروق جعفر ، قال  أنه لم يكن يقصد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها على قناة الزمالك ، مشيراً إلى أن مصر ستظل زعيمة الكرة الأفريقية.
وكان فاروق جعفر ، أطلق تصريحات مثيرة للجدل، بشأن تأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 1990، مشيرا إلى ان التحكيم الأفريقي لعب دوري كبير في هذا الأمر وأنه ساعد الأندية الأفريقية في الثمانينات.
وقال فاروق جعفر  ، في تصريحات عبر مقطع فيديو للصحفيين: "أنا لا أريد أن تفهم الناس تصريحاتي بشكل خاطئ، أنا لا أتحدث عن قوة الكرة المصرية وتعتبر مصر هي من أسياد الكرة في القارة الأفريقية في الأداء سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات".
 
 
وأضاف جعفر : :لم أكن أقصد الحديث عن إمكانيات وقدرات وكفاءة الأندية المصرية، الأندية المصرية أندية كبيرة وعظيمة والمنتخبات أيضاً منتخبات عظيمة ومدربيها أيضاً".
وتابع قائد  الزمالك والمنتخب  السابق فى فترة الثمانينات من القرن الماضي : "عمري ما غلط في حد، ولو حصل سوء فهم لتصريحاتي لم أكن أقصد كذلك، أنا كنت أقصد أن كل الأندية أخذت بطولاتها بالعرق، ووصول مصر لكأس العالم كان لدينا وقتها أفضل اللاعبين في التسعينات أو في 2018، أو في 2006 و 2008 و 2010".
 
 
واختتم فاروق جعفر ،تصريحاته : "مازالت مصر هي زعيمة الكرة الأفريقية وأتمنى استمرارها كذلك على مستوى الأندية والمنتخبات".
 
 
الغندور يقصف جبهة فاروق جعفر
 
 
 اكد  خالد  الغندور ، قائد الزمالك السابق على تصريحات فاروق جعفر بشأن وجود مجاملات من الحكام في بعض المباريات، قائلًا أنه لم يرى طوال حياته حكم لأي مباراة إلا في الملعب.وقال  خالد الغندور ، في تصريحاته عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" اليوم السبت: "على مدار تاريخي كلاعب وكقائد تاريخي للزمالك لم أر في حياتي حكما لأي لقاء إلا في الملعب.
 
وتابع :"الزمالك والأهلي والاسماعيلي والمقاولون فرق محترمة وقوية ويمتلكون لاعبين عى أعلى مستوي ومنتخب مصر الأكثر بطولات علي مستوي إفريقيا.
 
 
"وكان فاروق جعفر ،قد أثار الجدل مساء الجمعة بتصريحاته عبر قناة الزمالك، قائلًا: "زمان كان الحكام الأفارقة يجلسون مع قائد الفريق والإدارة معنا وفي أندية أخرى، للاتفاق إن كنت ترغب في ركلة جزاء أو طرد لاعب من المنافس، وكنت أحضر هذه الجلسات.
 
 
محمد صلاح يجب محاسبة فاروق جعفر 
اكد  محمد صلاح قائد ومدرب  نادي الزمالك السابق، أن التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر ،أساءت لفريق الزمالك ، مشيراً إلى أنه يجب أن تتم محاسبته من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك .
 
وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية: "فاروق جعفر بيسئ
للزمالك وليس للمنتخب فقط، ولابد أن يحاسبه رئيس نادي الزمالك،
 
وكيف يتحدث عن الزمالك، بهذه الصورة في قناة الزمالك".
وأضاف: "أنا كنت لاعب في هذه الفترة وهذا الكلام لم يحدث، الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمقاولون فازوا بالبطولات لأنهم يستحقوها".
 
وتابع محمد صلاح: "لا يصح أن يسئ للكرة المصرية، ولماذا لم يتأهل المنتخب لكأس العالم كل 4 سنوات مادام نقوم برشوة الحكام، والجميع سيستشهد بكلامه".
وتسأل صلاح: "كيف عرف أن الأندية تقوم برشوة الحكام؟، يعني هو كان لاعب في المعسكر ولا كان فين لكي يعرف هذا الأمر".
 
 
واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاً: "بالعكس نحن ظُلمنا كثيراً من التحكيم سواء الأفارقة أو حتى في مصر، الاسماعيلي أول نادي شرف الكرة المصرية قبل الأهلي والزمالك، وكيف يُقال هذا الكلام عليه".
اخبار متعلقة 
فاروق جعفر الحكام الأفارقة ياما جاملت الاندية المصرية   
وأقرأ أيضا 
الكاف يغازل جماهير الزمالك 

اخبار الزمالك

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت  تعرف بالأسماء والمواعيد  . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت تعرف بالأسماء والمواعيد . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

مهاب ممدوح تنتظر جماهير الكرة ، فى العالم بأكمله مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ختام منافسات دور الستة عشر من المسابقة. ونجحت 8 فرق في التأهل إلى ربع النهائي كان على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلانتا الإيطالي ولاييزج الألماني وأتلتيكو مدريد

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

  مهاب ممدوح   تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.   وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ أيضًا:

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

هاني عصام   نجح التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتسجيل في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري وذلك بعد فترة من الغياب عن التهديف.   وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله بالأمس على ستاد برج العرب،

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب
أخبار الزمالك اليوم | فضيحة البنا مع الأهلي .. وحيلة الثعلب الفرنسي .. ومرتضى منصور وعبد الله السعيد يهددان الخطيب .. وزادة يطلق قذائفه
الزمالك  اليوم . كارتيرون يستبعد  6 لاعبين من معسكر برج العرب والزمالك يبحث عن الفوز الخامس فى مواجهات الاتحاد السكندري
المزيد