أخر الاخبار

 

فاروق جعفر ..يتراجع عن تصريحاته بتعليق مثير . ورد نارى من الغندور وصلاح يقلب الفيس بوك

25 يوليو 2020 الساعة 3:16 مساء
فاروق جعفر   ..يتراجع عن تصريحاته بتعليق مثير . ورد نارى من الغندور وصلاح يقلب


 
تراجع فاروق جعفر ، قائد ومدرب الزمالك والمنتخب الوطنى  سابقا ، عن تصريحاته الخاصة بمجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية ومنتخب مصر ، الذى وصل الى مونديال كأس العالم 1990 بمجاملة الحكام .
فاروق جعفر ، قال  أنه لم يكن يقصد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها على قناة الزمالك ، مشيراً إلى أن مصر ستظل زعيمة الكرة الأفريقية.
وكان فاروق جعفر ، أطلق تصريحات مثيرة للجدل، بشأن تأهل منتخب مصر لكأس العالم عام 1990، مشيرا إلى ان التحكيم الأفريقي لعب دوري كبير في هذا الأمر وأنه ساعد الأندية الأفريقية في الثمانينات.
وقال فاروق جعفر  ، في تصريحات عبر مقطع فيديو للصحفيين: "أنا لا أريد أن تفهم الناس تصريحاتي بشكل خاطئ، أنا لا أتحدث عن قوة الكرة المصرية وتعتبر مصر هي من أسياد الكرة في القارة الأفريقية في الأداء سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات".
 
 
وأضاف جعفر : :لم أكن أقصد الحديث عن إمكانيات وقدرات وكفاءة الأندية المصرية، الأندية المصرية أندية كبيرة وعظيمة والمنتخبات أيضاً منتخبات عظيمة ومدربيها أيضاً".
وتابع قائد  الزمالك والمنتخب  السابق فى فترة الثمانينات من القرن الماضي : "عمري ما غلط في حد، ولو حصل سوء فهم لتصريحاتي لم أكن أقصد كذلك، أنا كنت أقصد أن كل الأندية أخذت بطولاتها بالعرق، ووصول مصر لكأس العالم كان لدينا وقتها أفضل اللاعبين في التسعينات أو في 2018، أو في 2006 و 2008 و 2010".
 
 
واختتم فاروق جعفر ،تصريحاته : "مازالت مصر هي زعيمة الكرة الأفريقية وأتمنى استمرارها كذلك على مستوى الأندية والمنتخبات".
 
 
الغندور يقصف جبهة فاروق جعفر
 
 
 اكد  خالد  الغندور ، قائد الزمالك السابق على تصريحات فاروق جعفر بشأن وجود مجاملات من الحكام في بعض المباريات، قائلًا أنه لم يرى طوال حياته حكم لأي مباراة إلا في الملعب.وقال  خالد الغندور ، في تصريحاته عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" اليوم السبت: "على مدار تاريخي كلاعب وكقائد تاريخي للزمالك لم أر في حياتي حكما لأي لقاء إلا في الملعب.
 
وتابع :"الزمالك والأهلي والاسماعيلي والمقاولون فرق محترمة وقوية ويمتلكون لاعبين عى أعلى مستوي ومنتخب مصر الأكثر بطولات علي مستوي إفريقيا.
 
 
"وكان فاروق جعفر ،قد أثار الجدل مساء الجمعة بتصريحاته عبر قناة الزمالك، قائلًا: "زمان كان الحكام الأفارقة يجلسون مع قائد الفريق والإدارة معنا وفي أندية أخرى، للاتفاق إن كنت ترغب في ركلة جزاء أو طرد لاعب من المنافس، وكنت أحضر هذه الجلسات.
 
 
محمد صلاح يجب محاسبة فاروق جعفر 
اكد  محمد صلاح قائد ومدرب  نادي الزمالك السابق، أن التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر ،أساءت لفريق الزمالك ، مشيراً إلى أنه يجب أن تتم محاسبته من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك .
 
وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية: "فاروق جعفر بيسئ
للزمالك وليس للمنتخب فقط، ولابد أن يحاسبه رئيس نادي الزمالك،
 
وكيف يتحدث عن الزمالك، بهذه الصورة في قناة الزمالك".
وأضاف: "أنا كنت لاعب في هذه الفترة وهذا الكلام لم يحدث، الأهلي والزمالك والاسماعيلي والمقاولون فازوا بالبطولات لأنهم يستحقوها".
 
وتابع محمد صلاح: "لا يصح أن يسئ للكرة المصرية، ولماذا لم يتأهل المنتخب لكأس العالم كل 4 سنوات مادام نقوم برشوة الحكام، والجميع سيستشهد بكلامه".
وتسأل صلاح: "كيف عرف أن الأندية تقوم برشوة الحكام؟، يعني هو كان لاعب في المعسكر ولا كان فين لكي يعرف هذا الأمر".
 
 
واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاً: "بالعكس نحن ظُلمنا كثيراً من التحكيم سواء الأفارقة أو حتى في مصر، الاسماعيلي أول نادي شرف الكرة المصرية قبل الأهلي والزمالك، وكيف يُقال هذا الكلام عليه".
اخبار متعلقة 
فاروق جعفر الحكام الأفارقة ياما جاملت الاندية المصرية   
وأقرأ أيضا 
الكاف يغازل جماهير الزمالك 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد