أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف فضيحة جديدة للأهلي بالصوت والصورة .. ومفاجأة كارتيرون في ودية دجلة .. وتعرف على موعد ودية طنطا

26 يوليو 2020 الساعة 3:13 مساء
مرتضى منصور يكشف فضيحة جديدة للأهلي بالصوت والصورة .. ومفاجأة كارتيرون في ودية دجلة .. وتعرف على موعد ودية طنطا

سارة عبد الباقي
 
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على منح بعض لاعبي الفريق الأبيض فرصة أكبر للمشاركة في مباراة وادي دجلة الودية.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
 
جاء قرار الجهاز الفني للزمالك متمثل في منح اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الودية الماضية بقدر كافي، فرصة مشاركة أكبر خلال مباراة دجلة، وكذلك إشراك الناشئين الذي كان تم تصعيدهم في وقت سابق إلى تدريبات الفريق الأول.
 
ويخوض الزمالك تدريب صباحي على ملعب أحد الفنادق بالتجمع الخامس قبل خوض المباراة الودية مساءً.
 
 
مرتضى منصور يكشف كتائب الأهلي الالكترونية بالصوت والصورة
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية أنه سيقوم بنشر فيديو يرد من خلاله على "الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي"، وذلك مساء أمس.
 
وكتب رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد قليل المستشار مرتضي منصور يرد علي الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي بخصوص حديث الكابتن فاروق جعفر".
 
ورغم مرور الساعات إلا أن الفيديو لم ينشر في الوقت المحدد مثلما أعلن رئيس القلعة البيضاء.
 
ومن جانبنا حرصنا في موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع مصدر داخل نادي الزمالك، الذي بدوره قام بالكشف عما جاء في الفيديو.
 
وقال المصدر أن مرتضى منصور تحدث خلال الفيديو عن ملف نادي القرن الإفريقي حيث قال أن فتح هذا الملف تسبب في شن حرب كبيرة على النادي الأبيض ومجلس إدارته، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه لن يتراجع عن هذه الخطوة وفتح هذه القضية من جديد.
 
وعن "الكتائب الإلكترونية للنادي الأهلي"، أكد المصدر أن بعض المقربين لرئيس النادي الأبيض أبلغوه بأن "هاشتاجات" جماهير الغريم التقليدي الأهلي، تتصدر بشكل يومي موقع التغريدات "تويتر"، والتي تهدف إلى الهجوم علي الزمالك ومسئوليه، مشيراً إلى أن مرتضى منصور أكد خلال الفيديو أن هذه الكتائب تمولها إدارة الأهلي.
 
وبخصوص تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق الأخيرة، والتي أثارت جدلاً كبيراً، قال المصدر أن مرتضى منصور أكد من خلال الفيديو، أنه يرفض ربط هذه التصريحات بالبطولات الإفريقية التي كان حصل عليها الزمالك في العقد الماضي.
 
وأكد المصدر أن مرتضى منصور تبرأ من تصريحات فاروق جعفر التي أدلى بها مشيراً إلى أنه كان يروي موقف شخصي والزمالك ليس له علاقة بهذه التصريحات.
 
وقال المصدر أن مرتضى منصور علق ساخراً على فاروق جعفر خلال الفيديو، حيث وصفه بالشخص الذي تناول حبوب الشجاعة، فكشف بعدها عن العديد من الأسرار، لأول مرة رغم أن هذا الأمر ستكون أضراره أكثر من منافعه.
 
وواصل مرتضى منصور خلال الفيديو هجومه المعتاد على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث اتهمه بتعمد الوقيعة وإشعال الفتنة بين الناديين.
 
الزمالك يواجه طنطا وديا الثلاثاء

اتفق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره بنادي طنطا على خوض مباراة ودية بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل ٢٨ يوليو الجاري ببرج العرب.
 
وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من الغد على أن يخوض خلال مباراة أخرى مع الطلائع يوم الأربعاء المقبل.

اخبار الزمالك

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت  تعرف بالأسماء والمواعيد  . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت تعرف بالأسماء والمواعيد . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

مهاب ممدوح تنتظر جماهير الكرة ، فى العالم بأكمله مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ختام منافسات دور الستة عشر من المسابقة. ونجحت 8 فرق في التأهل إلى ربع النهائي كان على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلانتا الإيطالي ولاييزج الألماني وأتلتيكو مدريد

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

  مهاب ممدوح   تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.   وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ أيضًا:

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

هاني عصام   نجح التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتسجيل في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري وذلك بعد فترة من الغياب عن التهديف.   وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله بالأمس على ستاد برج العرب،

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب
أخبار الزمالك اليوم | فضيحة البنا مع الأهلي .. وحيلة الثعلب الفرنسي .. ومرتضى منصور وعبد الله السعيد يهددان الخطيب .. وزادة يطلق قذائفه
الزمالك  اليوم . كارتيرون يستبعد  6 لاعبين من معسكر برج العرب والزمالك يبحث عن الفوز الخامس فى مواجهات الاتحاد السكندري
المزيد