أخر الاخبار

 

اخبار محمد صلاح .. شبكة عالمية تصدم صلاح بهذا الاختيار ..صور عائلية و تصريحات تصدم جماهير الريدز ..ليفربول يغازل صلاح على تويتر

26 يوليو 2020 الساعة 6:00 مساء
اخبار محمد صلاح ..  شبكة عالمية تصدم صلاح بهذا الاختيار ..صور عائلية و تصريحات


 
 
غاب النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، عن التشكيل المثالي لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020، وفقا لما نشرته شبكة "هوسكورد" العالمية.وكان ليفربول قد حسم لقب البطولة، الغائب منذ 30 عاما عن خزائن النادي، في الجولة الـ31، بعد خسارة الوصيف مانشستر سيتي أمام تشيلسي.
ونشرت شبكة "هوسكورد" العالمية التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي، لهذا الموسم بعد انتهاء الجولة الـ38 والأخيرة من البريميرليج، الأحد.


ولم يتواجد محمد صلاح، الذي سجل 19 هدفا وصنع 10 آخرين، في التشكيل المعلن عنه، بينما حضر هناك زميله السنغالي ساديو ماني.
وجاءت التشكيلة على الشكل التالي:
حراسة المرمى: بيرند لينو (أرسنال).
خط الدفاع: لوكاس ديني (إيفرتون)، جيمس تاركوسكي (بيرنلي)، فان دايك (ليفربول)، ريكاردو بيريرا (ليستر سيتي).
خط الوسط: ساديو ماني (ليفربول)، جيمس ماديسون (ليستر سيتي)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، أداما تراوري (وولفرهامبتون).
خط الهجوم: أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، راؤول خيمينيز(وولفرهامبتون).
محمد صلاح يقلب انستجرام بصور عائلية 
قلب محمد صلاح ، نجم ليفربول الإنجليزي ، والمنتخب الوطنى ، مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك وانستجرام وتويتر ، باخبار وصور  تم تداولها بين عشاق صلاح ، على مستوى العالم ، وحظيت باهتمام كبير ، سواء المتعلقة بأبيات الشعر العربي على حساب ليفربول ، عبر تويتر ،التى تم من خلالها صلاح ، بجانب الصور التى نشرها صلاح ،مع بناته وزوجته فى ملعب انفيلد ، معقل ليفربول بجانب الألقاب التى حصل عليها مع الريدز  ، لكنه صدم عشاق ليفربول ، بتصريح حول إمكانية رحيله عن معقل الريدز  .
ليفربول يقلب تويتر بأبيات شعر لمدح صلاح 
 
امتدح نادي ليفربول، نجمه المصري، محمد صلاح، بطريقة خاصة ومميزة، عقب تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ العام 1990.
ونشر الحساب العربي الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" صورة لصلاح من مراسم تتويج "الريدز" بلقب الدوري، وأرفقها ببيت شعري عربي امتدح من خلاله الفرعون المصري، حيث كتب:"فتى إن أُجِد في مدحه فلأنني، وجدت مجالا فيه للقول واسع.. إن لا أُجِد في مدحه فلأنني، وثقت به حتى اختصرت الذرائعا".

وكان صلاح من أبرز لاعبي ليفربول في الموسم الحالي، حيث ساهم بشكل كبير في تتويج "الريدز" بدرع الدوري الإنجليزي، بتسجيله 19 هدفا.
ويختتم ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بخوض مواجهة شكلية اليوم الأحد، أمام نيوكاسل يونايتد، في المرحلة الـ38 الأخيرة.
المصدر: حساب ليفربول على "تويتر"

محمد صلاح يقلب انستجرام بصور عائلية فى الانفيلد وتصريح صادم 

حرص النجم  محمد صلاح، جناح ليفربول، والمنتخب الوطنى ،على الاحتفال مع أفراد أسرته ببطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2019-2020، حيث نشر صورته رفقتهم عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام".
ونشر صلاح، صورته منفردا مع الكؤوس الأربع التي فاز بها مع ليفربول خلال العامين الماضي والحالي، في دوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، والدوري الانجليزي .كما نشر صلاح صورته مع الكؤوس الأربع رفقة عائلته، زوجته وابنتيه مكة وكيان، في أول ظهور للأخيرة، التي رزق بها في فبراير الماضي.


وألمح صلاح، البالغ 28 عاما، بصورة غير مباشرة إلى إمكانية رحيله عن "الريدز"، في المستقبل، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "أريد فقط الاستمتاع اليوم والتمتع باللحظة، لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، دعنا نرى ما سيحدث".
وتابع محمد صلاح : "لكن في الوقت الحاضر، فزنا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا سعيد، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل، لكني سعيد للغاية بالفوز وتحقيق تلك الألقاب".
وحقق النجم المصري لقب الحذاء الذهبي في "البريميرليج" مرتين.
وسجل صلاح الذي انضم إلى "الريدز" صيف عام 2017 قادما من روما الإيطالي، 19 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.
روسيا تخطف صديق صلاح 
كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن نادي زينيت بطرسبورج، بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، وافق على شراء الكرواتي، ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، مقابل 12 مليون يورو.
كان بطل الدوري الروسي يخطط لتخفيض قيمة صفقة لوفرين، البالغ من العمر 31 عاما، نظرا لانتهاء عقده مع ليفربول في عام 2021، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "الريدز" قام بتفعيل بند خيار تمديد عقد مدافعه حتى عام 2022، وبالتالي طلب سعرا أعلى.
وانتقل ديان لوفرين، الذي يعتبر أحد أقرب أصدقاء  محمد صلاح، إلى صفوف فريق ليفربول في عام 2014 قادما من ساوثهامبتون.
وتوج لوفرين مع "الريدز" بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج" للموسم الحالي، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، ووصل مع المنتخب الكرواتي إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018، في روسيا.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد