الزمالك اليوم ..امير مرتضى يؤكد انفراد اخبار الزمالك .. مرتضى منصور مصير الدورى مازال معلق .. إيناسيو اتمنى العودة إلى الزمالك

27 يوليو 2020 الساعة 11:23 صباحا
الزمالك اليوم ..امير مرتضى يؤكد انفراد اخبار الزمالك .. مرتضى منصور مصير  الد


يقدم موقع اخبار الزمالك ، اخبار الزمالك اليوم، الاثنين 27 / 7 / 2020 ، التى تتضمن العديد من الاخبار على رأسها امير مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم بالزمالك ، يؤكد انفراد موقع اخبار الزمالك ، بعد اكد فى تصريحات تلفزيونية ، ان الزمالك ، تقدم بعرض رسمى ، الى نادي بيراميدز ، لضم نبيل عماد دونجا ، والزمالك اليوم ، يبدأ  المرحلة الثانية من فترة الإعداد وكارتيرون يمنح اللاعبين أجازة عيد الأضحى المبارك وإيناسيو المدير الفني السابق يتمنى العودة إلى الزمالك .
 
امير مرتضي منصور يؤكد انفراد اخبار الزمالك
 
 أكد أمير مرتضى منصور ، المشرف العام على الكره فى الزمالك ،  أن ادارة الزمالك ، أرسلت طلبًا رسميًا إلى نادي بيراميدز، لضم نبيل عماد دونجا .
وفى تصريحات تلفزيونيه قال امير : أرسلنا عرض رسمى لبيراميدز لضم دونجا ، وفى انتظار بحث الامر .
وأوضح أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ، يتواصل بنفسه مع سالم الشامسي رئيس بيراميدز، وننتظر الرد على عرضنا لضم اللاعب في الموسم القادم .
وعن مفاوضات الزمالك ،  لضم رجب بكار قال أمير : لم نتقدم بأي عرض لضم رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز.
واتم : الزمالك لا يتفاوض مع أي لاعب قبل مخاطبة ناديه.
  وكان موقع اخبار الزمالك ، كشف حصريا تقدم الزمالك بعرض رسمى الى نادى بيراميدز ، لضم دونجا .
 

اخبار الزمالك اليوم ..الزمالك يتقدم بعرض رسمى الى بيراميدز لضم دونجا ويتراجع عن ضم هذا الثنائى ..تعرف على التفاصيل

 
 
إيناسيو أتمنى العودة إلى الزمالك وشيكابالا قائد عظيم 
قال البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه رحل عن نادي الزمالك بسبب حدوث بعض المشاكل. 
وأكد أوجوستو إيناسيو ،في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "سعيد بتجربتي مع نادي الزمالك رغم تلك الأزمات، لو الزمالك أرسلي عرض مناسب طبعا ساكون سعيد جدا، ولكن لو مناسب".
وتابع: "منذ رحيلي عن الزمالك ولم يفاوضني الأهلي أو أي نادي مصري آخر، مستعد لتدريب النادي الأهلي طالما كان العرض مناسبا" .
وأضاف: "هناك عدد من اللاعبين المميزين في الزمالك، وشيكابالا هو أبرز لاعبي الزمالك، وكان قائدا عظيما، وللأسف تجربة شيكابالا في الدوري البرتغالي لم تكلل بالنجاح وذلك أمر مؤسف".
وشدد: "لاعبي فريق النادي الأهلي كانوا أفضل من الزمالك، لا أرغب في ذكر اسم معين بالأهلي ولكن جميعهم كانوا جيدين ولهم أسماء كبيرة".
وأردف: "استعجال البطولات سر رحيلي عن الأبيض فكان مسؤولو النادي لا ينتظرون على المدرب أو اللاعبين، لذلك رحلت فورا".وأتم: "محمد صلاح وتريزيجيه فخر للاعبين .
مرتضى منصور يؤكد مصير الدوري مازال معلق 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه لم يتخذ قرار نهائي حتى الان بخصوص المشاركة في بطولة الدوري العام بعد اعلان استكمال البطول خلال شهر اغسطس المقبل.وقال مرتضى منصور عبر قناة نادي الزمالك الفضائية: "قرار استكمال الدوري في يد كارتيرون المدير الفني للفريق، وفِي حال الموافقة سيتم العرض على الجمعية العمومية للموافقة او الرفض".وأضاف رئيس الزمالك: "الظروف الحالية صعبة للغاية ونشاهد الحالات المصابة بفيروس كورونا التي ظهرت بكثرة في اندية الدوري ومنها ١٨ حالة في نادي واحد فقط وهو الانتاج الحربي وايضا ظهور في الاهلي ولابد من الحفاظ على سلامة جميع اللاعبين".وأكمل: "الاهم بالنسبالنا سلامة اللاعبين وأريد ان اتحدث لمسئولي اتحاد الكرة هل بطولة دوري سوف تؤثر على تاريخ الاهلي والزمالك في هذه الظروف الاستثنائية اعتقد لا ولابد من مراعاة ذلك والحفاظ على سلامة الجميع".
الزمالك اليوم  يسافر إلى الإسكندرية  للانتظام بمعسكر برج العرب
يتوجه فريق الزمالك اليوم ، الى الاسكندرية ، بهدف الدخول في معسكر مغلق بمدينة برج العرب لمدة 4  أيام فى بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد قبل استئناف النشاط الرياضي يوم 6 أغسطس بمواجهة المصرى البورسعيدي ، فى اللقاء المؤجل من الدورى العام .
وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، السفر  إلى الإسكندرية لخوض معسكر جديد في برج العرب استعدادا لاستئناف المنافسات الرسمية.
 ويخوض الزمالك ، خلال معسكره الجديد وديتين أمام طنطا وطلائع الجيش يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين على الترتيب.
ويحصل لاعبو الفريق على إجازة يومي الجمعة والسبت المقبلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم ثم استكمال فترة المعسكر السكندري.
كان الزمالك قد فاز على وادي دجلة وديا مساء اليوم بملعب بتروسبورت وفاز برباعية نظيفة، وهي الودية التي يخوضها الفريق بعد مواجهتي سموحة وبيراميدز في معسكره الأخير ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لاستئناف المباريات الرسمية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد