أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..مانشستر سيتي ..مدرب يرفض برشلونة ..ترتيب الدوري الانجليزي

27 يوليو 2020 الساعة 12:53 مساء
ترند مصر اليوم ..مانشستر سيتي ..مدرب يرفض برشلونة ..ترتيب الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي .. جوارديولا يتحدى ريال مدريد 
مهاب ممدوح
تحدث بيب جوارديولا ، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن المستوى الرائع الذي قدمه المان سيتي ، خلال فوزه على نوريتش سيتي ، أمس بخمسة أهداف دون رد في آخر مباريات الدوري الإنجليزي.
وقال جوارديولا ، في تصريحاته إن مانشستر سيتي ، قدم مباراة كبيرة وهناك الكثير من اللاعبين قدموا مستوى مميزا، مشددا على أن والكر يلعب كرة قدم مميزة.
أشار إلى أنه من الجيد إنهاء الدوري في المركز الثاني وتسجيل العديد من الأهداف، مشددا على أن هدف دي بروين في اللقاء كان رائعا.
وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : “أحب ذلك من كيفين وكذلك صناعة الأهداف، ولكننا بحاجة أيضا إلى أهدافه، لا نركز في الأرقام القياسية بشأن ما نركز على اللعب الجماعي”.
جوارديولا يتحدث عن لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد 
وحول سؤاله عن مواجهة ريال مدريد ، في دوري أبطال أوروبا قال إن المواجهة ستكون مختلفة، أمام خصم صعب، أمامهم فترة طيبة للتحضير وسيحاول فريقه تقديم لقاء جيد.
كما أشار مدرب المان سيتي ،  إلى أن ديفيد سيلفا حظى بأصغر وقوف للتصفيق على مر العصور ولكنه سيعود إلى ملعب الاتحاد مرة أخرى ليحظى التحية التي يستحقها.
سليفا يكشف احلامه مع مانشستر سيتي 

من جانبه قال سيلفا ،إنه يتمنى فوز مانشستر سيتي ، بلقب دوري أبطال أوروبا مشددا على حزنه بسبب عدم تواجد الجماهير.
وأكد سيلفا أن لحظة تحية الجماهير له كانت لحظة فارقة وكان يتمنى أن يشعر بها ولكن انتشار فيروس كورونا وقف عائقا أمامه.
السيتي خسر الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما تُوج به ليفربول صاحب الصدارة والذي استطاع أن يقدم مباريات رائعة في الدوري هذا الموسم.
ويبحث المان سيتي ، بقيادة مدربه بيب جوارديولا عن التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أجل تعويض جماهيره عن فقدان لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
اخبار برشلونة اليوم ..مدرب يرفض تدريب البارسا بسبب اسبانيول 
 
مهاب ممدوح
يستعرض اخبار الزمالك ، أهم أخبار برشلونة اليوم ، والتي كان على رأسها رفض بوكيتينيو ، مدرب توتنهام السابق لفكرة تدريب برشلونة خلال الفترة المقبلة. 
وأصبح كيكي سيتين ، المدير الفني لفريق برشلونة ، الحالي قريبا من الرحيل عن منصبه بالفريق الكتالوني، خاصة بعد فقدان الفريق للقب الدوري.
ووفقا للتقارير البريطانية فإن بوكيتينيو ، ليس على استعداد لتدريب برشلونة ،  نظرا لكونه مرتبطا بفريقه السابق إسبانيول وهو الغريم التقليدي للبارسا في إقليم كتالونيا.
ويفضل المدرب الأرجنتيني  ،الانتظار لنهاية الموسم حتى يحدد وجهته التي ستكون بعيدة عن برشلونة، خاصة أنه سبق وأشار إلى أنه يحب إسبانيول ولا يمكنه تدريب البارسا في المستقبل.
وتأمل إدارة برشلونة ، في التعاقد مع تشافي هيرنانديز نجم البارسا الأسبق ومدرب السد القطري الحالي، إلا أن ليونيل ميسي نجم الفريق لا يرغب في ذلك حسبما قالت صحيفة سبورت.
ويستعد برشلونة ، لمواجهة نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 بين الفريقين.
غضب ميلو بعد بيعه 
 كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي آرثر ميلو لاعب برشلونة غاضب من ناديه بعد بيعه إلى يوفنتوس الإيطالي.
وانتقل اللاعب إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو فضلا عن 10 ملايين يورو كمكافآت.
آرثر غاضب بشدة من إدارة النادي الكتالوني برشلونة ، حيث إنه كان لا يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني وكان يرغب في البقاء لفترة أطول.
ووفقا للتقارير فإن إدارة برشلونة  الإسباني ، أجبرت ميلو  على الرحيل بناء على طلب من كيكي سيتين المدير الفني الذي كان لا يعتمد على اللاعب.
وتوقفت منافسات الدوري الإسباني لفترة طويلة خلال الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا قبل أن تعود المنافسات مرة أخرى ولكن البارسا لم  يظهر بالشكل الأمثل تحت قيادة كيكي سيتين.
وتوج ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان بلقب الدوري الإسباني بعدما حقق 10 انتصارات متتالية فيما فقد برشلونة العديد من النقاط الأمر الذي أثر سلبا عليه في البطولة المحلية.
جدول ترتيب الدوري الانجليزي .ليفربول البطل ب99 نقطة وبقاء استون فيلا 
هانى عصام 
اسدل الستار بشكل نهائي على الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري، بعد تحديد البطل والفرق الهابطة بصورة رسمية في المسابقة خلال النسخة الجارية بعد موسم صعب وطويل على كافة الأصعدة.
وغرد ليفربول، فريق محمد صلاح ، منفردًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الجاري، وبصورة مختلفة عن كل المواسم السابقة، التي كانت المنافسة تنحصر حتى النهاية، لكن الوضع تبدل في الموسم الجاري، وقدم ليفربول مستويات مميزة.
وجاء ليفربول، في المركز الأول برصيد 99 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفاز في 32 مواجهة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر في 3 لقاءات، وسجل 85 هدفًا، وسكن شباكه 33 هدفًا.
 
واحتل مانشستر سيتي، المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، وفاز في 26 مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر في 9 مباريات، وسجل في 102 هدفًا، وسكن شباكه 35 هدفًا.
ويأتي مانشستر يونايتد، في المركز الثالث، برصيد 66 نقطة، وفاز في 18 لقاء، وخسر في 8، وتعادل في 12 مباراة، وسجل 66 هدفًا وسكن مرماه 36 هدفًا.
واحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 66 نقطة، وجاء ليستر سيتي في المركز الخامس برصيد 62 هدفًا، وتوتنهام ساسدٍا برصيد 59 نقطة.
ويحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 59 نقطة، وآرسنال ثامنًا برصيد 56 نقطة، وشيفلد يونايتد تاسعًا برصيد 54 نقطة، وبيرنلي في المركز العاشر برصيد 54 نقطة، وساوثهامتون في المركز الحادي عشر برصيد 52 نقطة، وإيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 49 نقطة، ونيوكاسل في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، وكريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 43 نقطة.ويحتل برايتون المركز الخامس عشر برصيد 41 نقطة، ووست هام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 39 نقطة، وأستون فيلا فريق المحمدي وتريزيجيه ،المركز السابع عشر برصيد 35 نقطة، وبورنموث في المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، وواتفورد في المركز قبل الأخير برصيد 34 نقطة، ونوريتش سيتي أخيرًا برصيد 21 نقطة حيث هبط الثلاثى الاخير.

اخبار الزمالك

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت  تعرف بالأسماء والمواعيد  . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت تعرف بالأسماء والمواعيد . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

مهاب ممدوح تنتظر جماهير الكرة ، فى العالم بأكمله مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ختام منافسات دور الستة عشر من المسابقة. ونجحت 8 فرق في التأهل إلى ربع النهائي كان على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلانتا الإيطالي ولاييزج الألماني وأتلتيكو مدريد

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

  مهاب ممدوح   تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.   وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ أيضًا:

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

هاني عصام   نجح التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتسجيل في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري وذلك بعد فترة من الغياب عن التهديف.   وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله بالأمس على ستاد برج العرب،

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب
أخبار الزمالك اليوم | فضيحة البنا مع الأهلي .. وحيلة الثعلب الفرنسي .. ومرتضى منصور وعبد الله السعيد يهددان الخطيب .. وزادة يطلق قذائفه
الزمالك  اليوم . كارتيرون يستبعد  6 لاعبين من معسكر برج العرب والزمالك يبحث عن الفوز الخامس فى مواجهات الاتحاد السكندري
المزيد