أخر الاخبار

 

قبل ساعات من صدور القرار ..اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي من المشاركة فى الدوري

27 يوليو 2020 الساعة 3:46 مساء
قبل ساعات من صدور القرار ..اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي من المشاركة فى الدوري

هانى عصام 
ينهي مسئولو نادي الزمالك، اليوم الإثنين بشكل رسمي، الجدل الدائر حول مشاركة الفريق في بطولة الدوري من عدمه خلال الفترة المقبلة وفقًا لقرار الجمعية العمومية والذي سيتم الإعلان عنه مساء اليوم.
 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انه لم يتخذ قرار نهائي حتى الان بخصوص المشاركة في بطولة الدوري العام بعد اعلان استكمال البطول خلال شهر اغسطس المقبل.
 
وقال مرتضى منصور ، عبر قناة نادي الزمالك ،الفضائية: "قرار استكمال الدوري في يد كارتيرون ، المدير الفني للفريق، وفِي حال الموافقة سيتم العرض على الجمعية العمومية للموافقة او الرفض".
وأضاف رئيس الزمالك: "الظروف الحالية صعبة للغاية ونشاهد الحالات المصابة بفيروس كورونا التي ظهرت بكثرة في اندية الدوري ومنها 18  حالة في نادي واحد فقط وهو الانتاج الحربي وايضا ظهورحالة  في الاهلي ،  ولابد من الحفاظ على سلامة جميع اللاعبين".
وأكمل مرتضى منصور ،رئيس الزمالك : "الاهم بالنسبالنا سلامة اللاعبين وأريد ان اتحدث لمسئولي اتحاد الكرة هل بطولة دوري سوف تؤثر على تاريخ الاهلي والزمالك ، في هذه الظروف الاستثنائية اعتقد لا ولابد من مراعاة ذلك والحفاظ على سلامة الجميع".
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القرار الذي تم الاستقرار عليه بشكل رسمي وهو ما سيتم الإعلان عنه اليوم بمشاركة الفريق في بطولة الدوري بصورة رسمية.
 
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك، أبلغت الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، منذ فترة باستكمال مسابقة الدوري بشكل طبيعي، وبدء الاستعداد بناء على ذلك منذ العودة إلى التدريبات وخوض الوديات في الفترة الماضية.وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد أن كارتيرون، استقر من الأساس على التشكيل الذي سيلعب به مباراة المصري البورسعيدي، من الآن، كما أنه وضع خطة الاعداد بناء على خوض المباراة وخوض معسكر مغلق في برج العرب بالإسكندرية حتى موعد مباراة المصري البورسعيدي وإقامة ودية طلائع الجيش في برج العرب حتى يتأقلم اللاعبين بشكل أكبر على أرض الملعب هناك.
 
 
جدول أعمال الجمعية العمومية يناقش مصير الدوري 
انطلقت في التاسعة صباح الامس  فعاليات الجمعية العمومية بالع ،،لمناقشة الميزانية وما يتضمنه جدول الأعمال.حيث يتضمن جدول الأعمال بالحمعية 11 بندا وهم : التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.
كما سيتم النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة المحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.و توافد الأعضاء للمشاركة في الجمعية العمومية والتي تستمر من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء اليوم الأثنين .
 
أمير مرتضى : نستعد لدوري أبطال إفريقيا وهدفنا حصد اللقب 
 
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي أن الفريق ليس لديه أي مشكلة في عودة نظام مسابقة دوري أبطال أفريقيا كما كان بإقامة مباريات نصف النهائي ذهاب وعودة .
وتابع أمير مرتضى ، أنه سواء كانت البطولة ستقام من جولة واحدة أو بنظام الذهاب والعودة فهو أمر يخص الكاف اما الزمالك فلديه الاستعداد في كل الحالات.وأضاف :"نستعد جيدا من الناحية الفنية وتجهيز الفريق بالشكل المطلوب في الوقت الحالي قبل استئناف البطولة وهو الأمر المطلوب، أما عوامل الأرض أو نظام المسابقة فلا أزمة بالنسبة لنا ومستعدون تحت أي ظروف لأن تركيزنا هو تحقيق اللقب".

اخبار الزمالك

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت  تعرف بالأسماء والمواعيد  . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

4 مواجهات نارية بدورى ابطال اوروبا من الأربعاء الى السبت تعرف بالأسماء والمواعيد . صلاح يستعرض فورمة الساحل .

مهاب ممدوح تنتظر جماهير الكرة ، فى العالم بأكمله مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ختام منافسات دور الستة عشر من المسابقة. ونجحت 8 فرق في التأهل إلى ربع النهائي كان على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلانتا الإيطالي ولاييزج الألماني وأتلتيكو مدريد

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

جماهير الزمالك تقلب مواقع التواصل برد فعل صادم بعد السقوط في برج العرب .. وتطورات جديدة في حالة الغندور الصحية

  مهاب ممدوح   تباينت ردود أفعال جماهير الزمالك على تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري 1-1 أمس في الدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده بعد التعادل مع الاتحاد السكندري إلى 35 نقطة بالمركز الثالث، وذلك بعدما تلقى هدفا قاتلا منح الاتحاد نقطة ثمينة رغم تفوق

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أحمد حسن: انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وارد .. وفايلر يذبح صالح جمعة .. وعبد الله السعيد يغضب جماهير الأهلي ويكشف النادى الذى يتمنى فوزه بدورى ابطال افريقيا

أكـد أحمد حسن،  أن نادي بيراميدز تقدم بعرض قوي من أجل التعاقد رسميا مع رمضان صبحي، مؤكدًا بأن لديه القدرة المالية على التعاقد مع اللاعب من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.   وأضاف عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر :" الحسم سيكون في يد رمضان صبحي، لو أراد

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اقرأ أيضًا:

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

مفاجأة .. شخص خارج التوقعات تنبأ لفرجاني ساسي بالتسجيل في الاتحاد

هاني عصام   نجح التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتسجيل في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري وذلك بعد فترة من الغياب عن التهديف.   وتعادل الزمالك مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله بالأمس على ستاد برج العرب،

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب
أخبار الزمالك اليوم | فضيحة البنا مع الأهلي .. وحيلة الثعلب الفرنسي .. ومرتضى منصور وعبد الله السعيد يهددان الخطيب .. وزادة يطلق قذائفه
الزمالك  اليوم . كارتيرون يستبعد  6 لاعبين من معسكر برج العرب والزمالك يبحث عن الفوز الخامس فى مواجهات الاتحاد السكندري
المزيد