أخر الاخبار

 

بالتفاصيل اخبار الزمالك يكشف ..مكالمة تليفون تنهي ازمة تجديد عضوية وزير الرياضة فى الزمالك

27 يوليو 2020 الساعة 5:08 مساء
بالتفاصيل اخبار الزمالك يكشف ..مكالمة تليفون تنهي ازمة تجديد  عضوية وزير الر


هانى عصام
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قيام إدارة الاشتراكات بتجديد عضوية المهندس خالد عبد  العزيز ، وزير الرياضة السابق .
 وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان تجديد عضوية عبد العزيز  ، جاء بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الحالي،  لإنهاء الأمر، وبالفعل أجرى سلسلة من الاتصالات مع مرتضى منصور، وأقنعه بضرورة حل الأمر بشكل ودي وعدم التصعيد وضرورة إنهاء ملف تجديد عضوية خالد عبد العزيز في هدوء.
وبالفعل تم حل الأمر من جانب مرتضى منصور، الذي أرسل الكارنيهات الجديدة لخالد عبد العزيز على منزله مباشرة ليتم إنهاء الأمر.
وارتبط إسم خالد عبد العزيز، في الفترة الماضية، بالترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، وخرجت بعض حملات التدعيم له من جانب بعض لاعبي الزمالك السابقين، وكان على رأسهم حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق إنبي، وهو ما أثار غضب مرتضى منصور، الذي انتقد حلمي طولان، وأكد له أنه ليس عضو في نادي الزمالك، من الأساس حتى يخرج ويتحدث عن الرئيس المقبل، بعد شطب عضويته من قبل بسبب عدم دفعه رسوم الاشتراك.
وقعت أزمة خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بتجديد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، لكارنيه العضوية الخاص به في الزمالك.
 
وكان المهندس خالد عبد العزيز ، فشل في تجديد عضويته بنادي الزمالك ،  الإثنين الماضي  بعدما ذهب لسداد الاشتراكات وتجديد العضوية.
وكشف مصدر  داخل الزمالك ، مقرب من وزير الرياضة السابق، عن تفاصيل ما تعرض له، مشيرًا إلى أن موظف الاشتراكات عندما وضع البيانات الخاصة بخالد عبد العزيز، أكد له أن الشاشة سوداء ولا يمكنه تسديد الاشتراك لوجود مشكلة في العضوية.
وطلب الموظف من وزير الرياضة السابق بالتوجه إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للاستفسار منه عن الأمر ومحاولة إيجاد حل.
وانتظر وزير الرياضة السابق ، لبعض الوقت داخل نادي الزمالك قبل أن يغادر دون تسديد الاشتراك وتجديد العضوية حتى تم إنهاء الازمةفى النهاية .
 
مرتضى منصور يطالب اعضاء الزمالك بمناقشة الميزانية 
حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، على مناشدة أعضاء الزمالك  من الجمعية العمومية بالحضور في التاسعة مساء اليوم لمناقشة مجلس الإدارة فيما ورد فى الميزانية وخطته المستقبلية بخصوص الثورة الإنشائية والرياضية مؤخرا وعرض مقترحاتهم وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي قد تفقد سرادق الجمعية العمومية بالنادي ومتابعة إجراءات التنظيم بالجمعية العمومية العادية، للتصويت على الميزانية والحساب الختامى، والتى تعقد على مدار يومى الأحد والإثنين.و طالب رئيس النادي بتوفير سبل الراحة لجميع الأعضاء مشيدا بالإقبال الكبير من الأعضاء ومشاركتهم بالجمعية والتأكيد على دعمهم للنادي ومجلس إدارته. 
وتوافد الأعضاء بشكل كبير للمشاركة في الجمعية العمومية والتي بدأت من التاسعة صباح أمس وحتى التاسعة مساء اليوم  على الرغم من حرارة الجو وذلك تأكيدا لدعمهم للنادي و مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور.
وكان مجلس إدارة الزمالك ، قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للزمالك ، حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء  من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.
وقام المجلس بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب الزمالك، الثلاثة.

اخبار الزمالك

الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة ضد مازيمبي يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشو

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
المزيد