أخر الاخبار

 

اخبار رياضية ...الصقر يكشف الخطيب يذبح فتحي ووجهة صا لح جمعة بعد رحيله من الأهلي ..شفاء خماسي الإنتاج الحربى .. الجبلاية تتخذ قرار خطير إلغاء «VAR»

28 يوليو 2020 الساعة 6:06 مساء
اخبار رياضية ...الصقر يكشف الخطيب يذبح  فتحي ووجهة صا لح جمعة بعد رحيله من الأ


 
أكـد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن صالح جمعة لاعب الأهلي "قصر في حق نفسه" كثيرا طوال الفترة الماضية.
وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: صالح جمعة لاعب موهوب ومقصر في حق نفسه، وهناك العديد من اللاعبين يضيعون أوقات في حياتهم وسيندمون على ذلك".
وأضاف: "قابلت صالح في أكثر من مناسبة، ووجهت له عدة نصائح، هو يسمع جيدا ولكن لا ينفذ، فهو أحد اللاعبين الموهوبين، ولكن لاعب الكرة ليس "موهبة فقط"، لابد أن يعمل بجدية".
وواصل: "هناك بعض اللاعبين ليست موهبتهم عالية، لكن بالإصرار والعزيمة يقدمون مستويات جيدة ويلعبون في أندية كبيرة".
وزاد:" الأهلي طلب من رينيه فايلر مشاركة صالح جمعة من أجل تسويقه في الموسم القادم، والإسماعيلي طلب استعارته لمدة مليون جنيه، 500 ألف يتم تسديدها مقدما، والنصف الآخر بعد التزام اللاعب في المباريات".
وتابع:" هناك لاعبين أقل من صالح جمعة في الموهبة ويتم بيعهم بالملايين".
وأتم: "فايلر طلب ترك الأمور الفنية له، وعدم التدخل في مشاركة اللاعبين، وبالتالي تم استبعاد اللاعب من المباراة الودية السابقة أمام سموحة".
 
وقال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن إدارة النادي الأهلي اتخذت قرارا بسحب شارة القيادة من أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق، والذي سينضم لنادي بيراميدز بدءا من الموسم القادم.
وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "فتحي لن يرتدي شارة قيادة الأهلي في المباريات المقبلة سواء الودية أو مواجهات الدوري وبطولة إفريقيا ، بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي".
وأوضح:" الخطيب يرى أن الأحق بإرتداء شارة قيادة الأهلي محمد الشناوي وسعد سمير واللاعبين الذين قاموا بالتجديد على بياض".
وأكمل:" فتحي قدم أداءا مشرفا مع الأهلي، وتاريخ كبير داخل النادي ومنتخب مصر، وعدم إرتداء شارة القيادة، لا يقلل منه مطلقا".
وأكد:" الخطيب طلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة عدم منح الشارة لفتحي مرة أخرى والاهتمام باللاعبين الذين قاموا بالتوقيع على بياض".
الجهاز الفني للزمالك  يستبعد مجموعة لاعبين من مواجهة طنطا استعدادا للقاء الجيش

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على استبعاد كل من محمد أبو جبل، محمد عواد، محمود علاء، محمود حمدي الونش، حازم إمام، محمد عبد الشافي، طارق حامد، فرجاني ساسي، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، مصطفى محمد، أسامة فيصل من مباراة طنطا الودية المقامة حاليا باستاد الجيش ببرج العرب.


وجاء قرار الجهاز الفني باستبعاد اللاعبين من مباراة اليوم أمام طنطا، استعداد لمواجهة طلائع الجيش الودية غدا الأربعاء على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات الفريق الودية قبل إستئناف الموسم الكروي الحالي.


 
 إلغاء «VAR»
قرر اتحاد الكرة المصري اليوم عدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباراتى الأهلى والزمالك الوديتين اليوم أمام الجونة وطنطا استعدادا لاستئناف الدورى يوم 6 أغسطس المقبل، بسبب عدم وجود كاميرات كافية لتشغيل التقنية، على أن تخاطب اللجنة اتحاد الاذاعة والتليفزيون لتوفير عدد كاميرات مناسب لتطبيق التقنية فى باقى المباريات الودية المقبلة.
 
شفاء خماسي الإنتاج الحربى
أكد خالد مهدي مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي، أنه سيطلب تأجيل مباراة إف سي مصر يوم 8 أغسطس، في حالة استمرار إيجابية المسحات الخاصة بلاعبي الفريق، مشيرا إلى شفاء خمس لاعبين من الفريق ومتبقي 10 حالات لازال تعاني من الإصابة بـ"فيروس كورونا المستجد". 
وقال مهدي في تصريحات عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: " فيروس كورونا لا أحد يعلم كيف يتم الإصابة به، والدليل ما حدث لرئيس وزراء بريطانيا".
وأضاف: "سنجري مسحة اليوم الساعة 2.30 للمصابين بالفيروس، لو ثبت سلبية العينة سيتم إجراء مسحة آخرى لهم وينتظموا بعد ذلك في التدريبات".
وواصل: "بدأنا التدريب من يوم السبت الماضي، ونستعد لمواجهات الدوري المقبلة، أول مباراة لنا يوم 8 أغسطس أمام إف سي مصر".
وتابع مهدي:"مختار مختار في حالة تحسن، وبدون أعراض تماما، وسيعود قريبا لقيادة تدريبات الانتاج".
وواصل:" لم نخوض أي مباراة ودية، حتى الآن وتحدثت مع مسئولي اتحاد كرة القدم، وتحديدا وليد العطار ومحمد فضل، من أجل مراعاة الأمور الحالية والإصابات بفيروس كورونا داخل الانتاج الحربي".
وأردف:" هناك تعاون كبير من جانب اتحاد الكرة، ولكن ننتظر نتيجة المسحة الأخيرة، ولم نحصل على وعود رسمية بتأجيل المباريات".
واستطرد:"هناك 5 لاعبين العينة الخاصة بهم أصبحت سلبية، ومتبقي 10 حالات فقط ولو النتيجة استمرت إيجابية بالنسبة لهم، سنطلب تأجيل المباريات، الأمور صعبة وليست بإيدينا "رغما عنا".
وزاد: "أتمنى مواجهة إف سي مصر يوم 8 أغسطس، ولا أتمنى مواجهة الأهلي في بداية مشوارنا بعد استئناف الدوري العام".
وأضاف: "الجهاز المعاون للكابتن مختار مختار، سيقود الفريق فنيا، وتحديدا عبدالله رجب، بينما أسامة محمد نتيجة المسحة له كانت سلبية، وسيجري مسحة أخرى للتأكيد على شفائه التام".
وختم:" الكابتن مختار قام بتأجيل "المسحة" التي كان مقررا لها يوم الخميس الماضي من أجل إعطاء نفسه وقت أطول للتعافي من الفيروس".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد