أخر الاخبار

 

صاروخ الزمالك الجديد يكشف كواليس تألقه في ودية طنطا .. وأمير مرتضى: كارتيرون جريء .. وهذا موعد عودة الثنائي المغربي

28 يوليو 2020 الساعة 7:40 مساء
صاروخ الزمالك الجديد يكشف كواليس تألقه في ودية طنطا .. وأمير مرتضى: كارتيرون


مهاب ممدوح
 
أعرب حسام أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتسجيله لهدف خلال مباراة طنطا الودية التي أقيمت اليوم والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وقال حسام أشرف في تصريحاته إن باتريس كارتيرون المدير الفني دوما ما يدعمه ويؤكد لكل اللاعبين الشباب أنه في استطاعتهم التألق ويمنحهم الثقة وهو ينفذ التعليمات بالشكل الأمثل.


أشار إلى أن نجوم الفريق الأول في الزمالك يدعمون كل لاعبي الشباب بالنادي وهذا يمنحهم الثقة دوما للتألق.


وأكد أنه يحب دوما اللعب في مركز رأس الحربة الصريح خلال المباريات التي يخوضها.
 
 
أمير مرتضى: الوديات مفيدة .. وكارتيرون بيفكر لمستقبل الزمالك
أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن التجارب الودية التي يخوضها الزمالك مفيدة للغاية وبداية الاستعداد لعودة النشاط الرياضي رائعة على المستوى الفني والبدني.


وقال أمير مرتضى في تصريحاته إن باتريس كارتيرون المدير الفني منظم ويخطط بشكل مستقبلي مثل تخطيطه للدفع باللاعبين الشباب في تلك الفترة وهذه نقطة قوة له.


أشار أمير مرتضى إلى أنه يطبق سياسة إدارة النادي التي توفر كل مطالب الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.


وأكد أن المغربي أوناجم وكذلك أشرف بن شرقي سوف يصلون مصر خلال الأيام المقبلة حيث يعمل الزمالك على توفير رحلة طيران خلال 72 ساعة من أجل عودة الثنائي إلى مصر.


وعن مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم قال: "عودة المسابقة بنظام الذهاب والإياب نحن نتقبل ذلك والفريق الذي يريد الحصول على بطولة لا يخشى أي ظروف".
 
 الموعد النهائي لوصول المغاربة ورسالة للناشئين
وصف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالمنظم والجريء.
 
وتابع أمير في تصريحات عبر قناة الزمالك "كارتيرون حدد كل الجوانب الفنية الخاصة بالوديات وتوقيت مشاركة كل اللاعبين منذ فترة طويلة وخلال توقف مسابقة الدوري، وهو مدرب جريء بمنح الفرصة للناشئين وتحمل مسئولية الأمر".
 
وأكمل: "ما فعلناه البداية والأهم الحفاظ على نفس الشكل سواء على الجانب البدني أو الفني، وكارتيرون استطاع إعادة اللاعبين في وقت قصير".
 
وأضاف: "الزمالك الفريق الوحيد في مصر الذي نظم معسكرين، ورغم أنه عبء مالي لكن الإدارة لم تبخل بأي شيء وما يطلبه المدير الفني يتم الموافقة عليه فورا".
 
وحول موعد وصول أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، قال: "تم إنهاء كافة الأمور الإدارية ويتبقى فقط توفير رحلة طيران وخلال 72 ساعة سيكونوا في مصر".
 
وأضاف :"نظام الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا عاد لشكله الطبيعي والفريق الذي يرغب في الفوز ببطولة يأقلم نفسه على أي وضع".
 
واختتم :"تألق الصاعدين ليس بالصدفة ولكننا قومنا بعمل عقود لهم منذ موسم لمدة 5 مواسم مقبلة، والظروف فقط أجلت ظهورهم مع الفريق الأول".



اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد