أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. الصباحية نجم بيراميدز يوقع ..تحديد موعد مواجهتى الرجاء ورسالة كارتيرون للدبابة ومهاجم المصرى يطلب الرحيل الى الزمالك

29 يوليو 2020 الساعة 9:06 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .. الصباحية نجم بيراميدز يوقع ..تحديد موعد مواجهتى الرجا


 
يقدم موقع اخبار الزمالك ، عدد من أخبار الزمالك اليوم ، الأربعاء ،  29 / 7 / 2020 والتى يكشف محمد فاروق ،  توقيع نبيل عماد دونجا ، لإدارة الزمالك  ، وتحديد  موعد لقائى الذهاب والعودة أمام الرجاء المغربي ، بدوري أبطال إفريقيا  ،ورسالة كارتيرون لدبابة الزمالك ، اسامة فيصل .
 
 
الكشف  عن موعد لقائى الرجاء والسفر بطائرة خاصة 
سارة عبد الباقى
كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،عن موعد مباراة القلعة البيضاء أمام الرجاء المغربي خلال مواجهتي الإياب والذهاب في مصر والمغرب خلال الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" 
في وقت سابق التراجع عن فكرة خوض هذا الدور من مواجهة واحدة، والعودة إلى نظام الذهاب والعودة.
وقال المصدر خلال تصريحات لـ "أخبار الزمالك" أن هناك تأكيدات من داخل الاتحاد الإفريقي بأن مباراة الذهاب ستكون يوم 25 سبتمبر  .
المقبل في المغرب، بينما ستقام مباراة العودة في مصر يوم 2 أكتوبر، مشيراً إلى أنه يتم التواصل بشكل مستمر مع الاتحاد الإفريقي من أجل الترتيب للمباراتين.
وتابع المصدر تصريحاته قائلاً أن ظروف الطيران في المغرب، دفعت مسؤولو الزمالك ، للتفكير مرة أخرى في الاستعانة بطائرة خاصة لسفر الفريق الأول إلى هناك، استعدادا لمواجهة الرجاء، حيث تراجع الزمالك في وقت سابق عن السفر بطائرة خاصة لخوض المباراة، وذلك بعد أن اعتذرت الكاميرون عن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا معللة ذلك بعدم استقرار الأوضاع هناك بسبب انتشار فيروس كورونا، .
وقال المصدر أن الزمالك ، تلقى معلومات تفيد بأن حركة الطيران في المغرب ستظل غير منتظمة حتى شهر سبتمبر المقبل، مشيراً إلى أن مسئولي الزمالك يدرسون حالياً من جديد فكرة السفر بطائرة خاصة، من أجل تفادي أي أزمات بخصوص حجز الطيران، وتحسباً لأي ظروف تعيق من سفر الفريق.
تفاصيل رسالة كارتيرون الى دبابة الزمالك اسامة فيصل 

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع المهاجم الصاعد أسامة فيصل عقب مباراة وادي دجلة الودية ، حيث أشاد المدرب الفرنسي في حديثه مع دبابة الزمالك ، بمستواه في مباراته الأولى مع الفريق الأبيض، واستقر كارتيرون على منح أسامة فيصل ، فرصة المشاركة في المباريات الرسمية خلال الفترة المقبلة، حيث جاء قرار كارتيرون نتيجة تألق المهاجم الصاعد خلال التدريبات وكذلك مباراة وادي دجلة، التي انتهت بفوز الأبيض برباعية نظيفة، ونجح فيصل في تسجيل ثلاثة أهداف منهم.
وفي حديثه معه وعد كارتيرون  فيصل ،بمنحه فرصة للمشاركة في اللقاءات الرسمية المقبلة، على غرار زميله أحمد عيد الظهير الأيمن، الذي تم تصعيده في وقت سابق من الموسم الجاري، واعتمد عليه كارتيرون ، في عدد من المباريات الرسمية سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.
وادى يطالب بالرحيل الى الزمالك 
 طلب الفلسطيني محمود وادي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، من إدارة ناديه الموافقة على رحيله عقب انتهاء الموسم الجاري، وكان الزمالك تفاوض مع اللاعب الفلسطيني في وقت سابق لضمه في الموسم المقبل وتدعيم مركز الهجوم، وهو ما وافق عليه الأخير، بخلاف تلقيه عروض أخرى.
ومن جانبهم يرفض مسئولو المصري رحيل وادي ، إلا عقب الانتهاء من أزمة القيد، حيث يواجه الفريق البورسعيدي عقوبة بالحرمان من القيد موقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب الشكوى الذي كان تقدم بها لاعب المصري السابق الإيفواري شيخ موروكو، وفي نفس الوقت أبلغ طارق العشري المدير الفني للمصري، مسئولي النادي البورسعيدي ، برفضه لرحيل أي لاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل إلا في حالة تعويضه بلاعب جديد، وذلك حال رفع العقوبة على النادي المصري ، من جانب الفيفا، والاكتفاء بالحرمان من قيد أي لاعب جديد خلال الميركاتو الشتوي الماضي.
وتلقى مسئولو المصري البورسعيدي ، تأكيدات في وقت سابق من محامي النادي الدولي نصر عزام، برفع العقوبة من جانب الفيفا خلال وقت قريب، بعد تقدمه بالتماس.
 
 
محمد فاروق: "دونجا" وقع على رغبة الانتقال إلى الزمالك


كشف الإعلامي محمد فاروق، أن نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط فريق بيراميدز، يتمسك بالانتقال إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وقال فاروق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "دونجا وقع على ورقة رغبة بالانتقال إلى الزمالك،
وأكد لمسؤولي بيراميدز استعدادا التام للتنازل عن مستحقاته من أجل تحقيق حلمه بالانضمام إلى القلعة البيضاء". وأضاف: "مرتضي منصور رئيس الزمالك، خاطب بشكل رسمي سالم الشامسي، رئيس نادي بيراميدز، للحصول على خدمات دونجا".


اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد