أخر الاخبار

 

غرامة جديدة على الزمالك .. وسيسيه يحسم مصيره .. وكارتيرون يوافق على رحيل هذا اللاعب

29 يوليو 2020 الساعة 2:05 مساء
غرامة جديدة على الزمالك .. وسيسيه يحسم مصيره .. وكارتيرون يوافق على رحيل هذا


كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة إلزام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، النادي الأبيض بأحقية البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء على ٤٠٠ ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة.


وقال المصدر أن الزمالك يستعد لإرسال المبلغ المستحق للمدرب خلال الفترة المقبلة بعد صدور الحكم ورفض استئناف القلعة البيضاء، مشيراً إلى أن لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد الدولي حكمت من قبل لصالح المدرب البرتغالي بالغرامة وإيقاف الزمالك من القيد قبل أن يتقدم النادي الأبيض باستئناف يؤكد خلاله وضع مستحقات المدرب في حسابه البنكي بالقاهرة، وهو ما تم رفضه.


وقال المصدر أن محامي فيريرا لجأ إلى لجنة الانضباط والمحكمة الرياضية الدولية من أجل الحصول على مستحقات موكله قبل أن يصدر حكم نهائي بإلزام الزمالك بسداد مبلغ ٤٠٠ ألف دولار لصالح المدرب البرتغالي.


 
سيسيه يحسم مصيره

كشف مصدر مقرب من الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه في الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع الاتحاد السكندري.
 
وكان زعيم الثغر حصل على خدمات رزاق معارا من الزمالك لمدة موسم في العام قبل الماضي قبل أن يطلب سيد البلد من الزمالك تمديد عقد إعارة اللاعب الإيفواري لمدة موسم جديد وهو ما وافق عليه مسؤولو الزمالك.
 
وقال المصدر أن سيسيه تلقى عرضاً من نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي لاستعارته لمدة موسم واحد، ووضع بند بأحقية الشراء بعد انتهاء فترة الإعارة، مشيراً إلى أن العرض قوبل بالرفض من جانب مسئولي الزمالك بسبب ضعف المقابل المادي.
 
وقال المصدر أن الأولوية لدى سيسيه تكمن في استمراره ضمن صفوف الاتحاد خاصة أنه يعلم بصعوبة عودته إلى الزمالك في الموسم الجديد نظراً لتكدس قائمة اللاعبين الأجانب في الفريق الأبيض.
 
الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك حددوا من قبل مبلغ 3 ملايين يورو للاستغناء عن سيسيه، قبل أن يقرر مسئولو النادي الأبيض تخفيض طلباتهم المالية لسرعة إيجاد عرض مناسب للاعب الإيفواري، وينجحوا في تسويقه خلال فترة انتقالات الصيف المقبلة.


 
كارتيرون يوافق على رحيل هذا اللاعب
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض من رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.
 
وقال المصدر خلال تصريحات خاصة أن كارتيرون واقف على رحيل أوناجم، ولم يمانع هذا الأمر.
 
وتلقى أوناجم عدد من العروض المغربية خلال الآونة الأخيرة، حيث دخل مسؤولو هذه الأندية في مفاوضات مباشرة مع اللاعب استغلالا لتواجده في بلاده منذ أكثر من ثلاثة أشهر نتيجة توقف النشاط الرياضيـ وتعد أبرز الأندية التي تسعى للحصول على خدمات أوناجم هو شباب المحمدية.
 
وكان الزمالك تعاقد مع أوناجم مطلع الموسم الجاري قادماً من صفوف الوداد المغربي بعقد مدته ثلاثة مواسم.



اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد