أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ... سر تأخر الإعلان عن الصفقة الجديدة وجنش يقلب الفيس بوك بصورة خاصة مع زوجته فى العيد ومرتضى منصور فى الساحل

31 يوليو 2020 الساعة 3:47 مساء
اخبار الزمالك اليوم  ... سر تأخر الإعلان عن الصفقة الجديدة وجنش يقلب الفيس بو


سارة عبد الباقى
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك ، وكشف عن أسباب تأخر وصول الأنجولي آري بابل صففة الزمالك  الجديدة ،  إلى القاهرة لخضوعه إلى إجراءات الكشف الطبي، وإتمام مفاوضاته مع النادي الأبيض.
وقال المصدر داخل الزمالك ، خلال تصريحات خاصة: "ظروف الطيران تسببت في تأخر وصول اري بابل ، حتى الآن، يتم التواصل مع وكيل اللاعب بشكل مستمر، على أن يتم حجز تذاكر الوصول لهما فور استقرار حركة الطيران، الزمالك حصل من قبل على توقيع بابل إلكترونياً، وسيتم إنهاء كافة إجراءات الصفقة فور وصوله إلى القاهرة، مثلما حدث مع المثلوثي".
وكان مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  أنهى إجراءات ضم التونسي حمزة المثلوثي،  في وقت سابق وتم تسجيل فيديو بين رئيس الزمالك مرتضى منصور والمثلوثي ، للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآخر لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.

فى الوقت نفسه  رفض مسؤولو الزمالك،  طلب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للنادي الأبيض، حيث طلب المثلوثي ، من مسئولي الزمالك ، وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء في أي وقت وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأبيض بشكل نهائي.

وكان ايمن المثلوثي ، وصل إلى القاهرة قبل بضع أسابيع من أجل للخضوع للكشف الطبي وإتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك، وقام رئيس الزمالك ، مرتضى منصور ، بتسجيل فيديو مع اللاعب للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآن لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.
جنش يقلب الفيس بوك بصورة خاصة مع زوجته فى العيد 
 
 حرص محمود الرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على تهنئه جماهير النادي الأبيض ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
ونشر جنش  ،صوراً جديدة تجمعه بزوجته وكتب عليها: "عيد مبارك"، ومن جانبهم تفاعل المتابعين مع الصور وتبادلوا الحارس الدولي التهنئة والمباركات بحلول العيد.
وكان جنش عاد للظهور من جديد مع الزمالك خلال اللقاءات الودية الأخيرة، وذلك بعد فترة غياب طويلة نتيجة الإصابة التي حرمته من التواجد مع الفريق الأبيض.
مرتضى منصور يحتفل بعيد الأضحى فى مراسي 
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التوجه إلى الساحل الشمالي ، بمنتجع مراسي ، خلال الساعات الماضية من أجل قضاء إجازة العيد هناك بصحبة أسرته، حيث يمتلك مرتضى منصور فيلا في منطقة مراسي، ويحرص على التواجد هناك خلال إجازة الأعياد وفترة الصيف.
وسيطرت حالة من الاستياء على أعضاء نادي الزمالك أمس الخميس بسبب موعد إغلاق مقر النادي الأبيض، حيث تلقى أعضاء القلعة البيضاء وعداً من جانب مرتضى منصور بمد فترة فتح أبواب مقر النادي الأبيض يوم الوقفة، الأمر الذي شجع عدد كبير من الأعضاء للذهاب إلى مقر القلعة البيضاء لقضاء سهرة العيد،ولكن فوجئ أعضاء الزمالك بإغلاق أبواب النادي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وهو الموعد التقليدي لإغلاق مقر النادي، الأمر الذي تسبب في حدوث حالة من الغضب العارم بينهم، وسط غياب رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور لتواجده في الساحل الشمالي. 
وكان الزمالك عقد جمعية عمومية خلال هذا الأسبوع شهدت حضور 30 ألفا من أعضاء النادي الأبيض، للتصويت على الميزانية والحساب الختامي، وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك عن تصويت 22 ألفا و52 صوتاً بنعم، بينما أبدى 6961 رفضهم.


اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد