أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم ... سر تأخر الإعلان عن الصفقة الجديدة وجنش يقلب الفيس بوك بصورة خاصة مع زوجته فى العيد ومرتضى منصور فى الساحل

31 يوليو 2020 الساعة 3:47 مساء
اخبار الزمالك اليوم  ... سر تأخر الإعلان عن الصفقة الجديدة وجنش يقلب الفيس بو


سارة عبد الباقى
تحدث مصدر داخل نادي الزمالك ، وكشف عن أسباب تأخر وصول الأنجولي آري بابل صففة الزمالك  الجديدة ،  إلى القاهرة لخضوعه إلى إجراءات الكشف الطبي، وإتمام مفاوضاته مع النادي الأبيض.
وقال المصدر داخل الزمالك ، خلال تصريحات خاصة: "ظروف الطيران تسببت في تأخر وصول اري بابل ، حتى الآن، يتم التواصل مع وكيل اللاعب بشكل مستمر، على أن يتم حجز تذاكر الوصول لهما فور استقرار حركة الطيران، الزمالك حصل من قبل على توقيع بابل إلكترونياً، وسيتم إنهاء كافة إجراءات الصفقة فور وصوله إلى القاهرة، مثلما حدث مع المثلوثي".
وكان مجلس إدارة الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  أنهى إجراءات ضم التونسي حمزة المثلوثي،  في وقت سابق وتم تسجيل فيديو بين رئيس الزمالك مرتضى منصور والمثلوثي ، للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآخر لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.

فى الوقت نفسه  رفض مسؤولو الزمالك،  طلب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للنادي الأبيض، حيث طلب المثلوثي ، من مسئولي الزمالك ، وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء في أي وقت وهو ما رفضه مسؤولو النادي الأبيض بشكل نهائي.

وكان ايمن المثلوثي ، وصل إلى القاهرة قبل بضع أسابيع من أجل للخضوع للكشف الطبي وإتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك، وقام رئيس الزمالك ، مرتضى منصور ، بتسجيل فيديو مع اللاعب للإعلان عن الصفقة ولكن لم يتم إذاعة الفيديو حتى الآن لرغبة مسئولي النادي الأبيض في الإعلان عن الصفقات الجديدة في وقت محدد.
جنش يقلب الفيس بوك بصورة خاصة مع زوجته فى العيد 
 
 حرص محمود الرحيم "جنش" ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على تهنئه جماهير النادي الأبيض ومتابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .
ونشر جنش  ،صوراً جديدة تجمعه بزوجته وكتب عليها: "عيد مبارك"، ومن جانبهم تفاعل المتابعين مع الصور وتبادلوا الحارس الدولي التهنئة والمباركات بحلول العيد.
وكان جنش عاد للظهور من جديد مع الزمالك خلال اللقاءات الودية الأخيرة، وذلك بعد فترة غياب طويلة نتيجة الإصابة التي حرمته من التواجد مع الفريق الأبيض.
مرتضى منصور يحتفل بعيد الأضحى فى مراسي 
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على التوجه إلى الساحل الشمالي ، بمنتجع مراسي ، خلال الساعات الماضية من أجل قضاء إجازة العيد هناك بصحبة أسرته، حيث يمتلك مرتضى منصور فيلا في منطقة مراسي، ويحرص على التواجد هناك خلال إجازة الأعياد وفترة الصيف.
وسيطرت حالة من الاستياء على أعضاء نادي الزمالك أمس الخميس بسبب موعد إغلاق مقر النادي الأبيض، حيث تلقى أعضاء القلعة البيضاء وعداً من جانب مرتضى منصور بمد فترة فتح أبواب مقر النادي الأبيض يوم الوقفة، الأمر الذي شجع عدد كبير من الأعضاء للذهاب إلى مقر القلعة البيضاء لقضاء سهرة العيد،ولكن فوجئ أعضاء الزمالك بإغلاق أبواب النادي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وهو الموعد التقليدي لإغلاق مقر النادي، الأمر الذي تسبب في حدوث حالة من الغضب العارم بينهم، وسط غياب رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور لتواجده في الساحل الشمالي. 
وكان الزمالك عقد جمعية عمومية خلال هذا الأسبوع شهدت حضور 30 ألفا من أعضاء النادي الأبيض، للتصويت على الميزانية والحساب الختامي، وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية لنادي الزمالك عن تصويت 22 ألفا و52 صوتاً بنعم، بينما أبدى 6961 رفضهم.


اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد