أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | برنامج الزمالك اليوم في برج العرب .. موعد وصول الثنائي المغربي .. ومحاضرة طارق حامد عن الغرور

1 اغسطس 2020 الساعة 2:33 مساء
اخبار الزمالك اليوم | برنامج الزمالك اليوم في برج العرب .. موعد وصول الثنائي المغربي .. ومحاضرة طارق حامد عن الغرور


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكره ببرج العرب اليوم استعدادا لاستئناف النشاط الكروي من جديد، ووصل الفريق إلى الإسكندرية اليوم على أن يتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية والنصف عصرا.
 
ويؤدي الفريق تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة، وتأتي هذه المرحلة في ختام استعدادات الفريق لعودة النشاط من جديد حيث يلتقي الزمالك مع المصري يوم ٦ أغسطس الجاري.


 
بن شرقي و أوناجم يصلان غدا

يصل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غدا الأحد، ويعود الثنائي للقاهرة قادمين من المغرب عبر ترانزيت في دبي.
 
وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت تواصلا مستمرا بين إدارة النادي والسفارة المصرية في المغرب لتنسيق عودة الثنائي.
 
ووجه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة الشكر إلى السفير المصرى فى المغرب بعد جهوده فى تسهيل مهمه عودة اللاعبين
محاضرة فنية من كارتيرون للاعبين


 
محاضرة فنية لكارتيرون
يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران اليوم وذلك للحديث عن برنامج الأيام القادمة.
 
ويستعد الفريق لاستئناف النشاط الكروي من جديد بعد فترة توقف دامت لقرابة 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا حيث يواجه المصري يوم ٦ أغسطس الجاري.
 
 
طارق حامد يعقد جلسة من الشباب
حرص طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين الشباب الذي كان تم تصعيدهم إلى صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة.
 
وجاءت الجلسة بين اللاعب المخضرم واللاعبين الشباب، لمطالبتهم بالتركيز في الملعب وعدم الالتفات إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حتى في حال الإشادة بهم، ولذلك لعدم تسلل الغرور إلى أنفسهم.
 
وشدد طارق حامد في حديثه مع اللاعبين الصغار على أنهم أمام فرصة ذهبية خاصة أن هذه الفرصة المتمثلة في المشاركة مع الفريق الأول جاءت لهم في نادي كبير بحجم الزمالك، ضارباً المثل بأن هناك المئات من اللاعبين لم تسنح لهم الظروف بمثل هذه الفرصة.
 
وطالب طارق حامد من الشباب تقديم كل ما لديهم مع الفريق خلال الفترة الحالية سواء في التدريبات أو المباريات التي سيحصلون خلالها على فرصة المشاركة، واغتنام الفرصة خاصة أنها لن تتكرر كثيراً.
 
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قام بتصعيد 7 لاعبين إلى صفوف الفريق الأول خلال الآونة الأخيرة وشاركهم خلال اللقاءات الودية، وظهر بعضهم بمستوى طيب.


 
إشادة بالفرنسي كارتيرون
 
سارة عبد الباقي
تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إشادة خاصة من مجلس إدارة النادي الأبيض خلال الفترة الماضية.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن إشادة الإدارة بكارتيرون جاءت نتيجة ظهور لاعبي الزمالك خلال المباريات الودية بمستوى بدني جيد للغاية على عكس المتوقع.
 
وشدد المصدر خلال تصريحاته قائلاً إن مسئولي الزمالك لم يتوقعون هذا المستوى البدني من جانب لاعبي الزمالك بعد أسابيع قليلة فقط عادوا خلالها إلى التدريبات، مشيراً إلى أن لياقة لاعبي الزمالك كانت أمر مفاجئ لمسئولي الزمالك وهو ما دفعهم للإشادة بكارتيرون.
 
الجدير بالذكر أن كارتيرون هو المسئول عن الجزء الخاص بالأحمال البدنية في الزمالك، حيث رفض المدرب الفرنسي أكثر من مرة طلب مسئولي النادي الأبيض بضم مدرب أحمال.
 
واكتفى كارتيرون مؤخراً بضم أخصائي الأحمال البدنية لقطاع الناشئين أحمد عصمت، وذلك من أجل تنفيذ فكره فقط والبرامج التي يحصل عليها من جانبه للإشراف على اللاعبين أثناء تنفيذها.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد