أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك يكشف التفاصيل | صدمة مدوية للأهلي قبل لقاء الوداد المغربي .. وفضيحة جديدة لصالح جمعة في جنوب إفريقيا

1 اغسطس 2020 الساعة 3:32 مساء
أخبار الزمالك يكشف التفاصيل | صدمة مدوية للأهلي قبل لقاء الوداد المغربي .. وفضيحة جديدة لصالح جمعة في جنوب إفريقيا


هاني عصام ومهاب ممدوح
 
 
أصبحت مباراة الأهلي، أمام الوداد المغربي المقرر لها سبتمبر المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، بمثابة الشاغل الشاغل للجميع د بسبب صعوبة المواجهة وضرورة تحقيق اللقب القاري وتعويض الخروج المبكر في النسخة الماضية على يد صن داونز الجنوب افريقي.
 
وخاض الأهلي ودية وحيدة أمام سموحة وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة، إستعدادًا لعودة بطولة الدوري من جديد، شهر سبتمبر المقبل، بعد قرار اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم بإستئناف النشاط الرياضي من جديد.
 
ويواجه الأهلي أزمة كبيرة في الوقت الحالي، متمثلة في بعض اللاعبين المعارين وإنتهاء إعارتهم وعودتهم من جديد إلى أنديتهم وهو ما يمثل مأزق كبير بسبب الحاجة إليهم في باقي المشوار الافريقي.
 
 
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم ..الزمالك اليوم فى برج العرب ..إعلام المصريين يصدم مرتضى منصور بثلاث قرارات .. بالصور جنش يحتفل بعيد ميلاد تمارا
 
أخبار الزمالك اليوم | حسم رحيل بن شرقي .. وصاروخ الزمالك الجديد يفسد الصفقة المنتظرة .. غلطة القيعي .. وسخرية الخطيب .. شلبي ينضم لهذه القناة
 


ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، والذي تنتهي إعارته لصفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ليعود بعدها إلى صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.
 
وشهدت ودية الأهلي الأخيرة أمام سموحة، استبعاد رمضان صبحي، من المشاركة بناء على وجهة نظر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لرغبته في تجهيز محمود عبد المنعم كهربا، ليشارك في مركز الجناح الأيسر على حساب رمضان صبحي.
 
وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي عن عدم حسم موقف رمضان صبحي، حتى الآن، وضرورة عودته لناديه الإنجليزي في الفترة المقبلة بعد إنتهاء الدوري الإنجليزي هناك من الأساس، بالإضافة إلى توقف بطولة الدوري المصري لفترة طويلة.
 
وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تولى بنفسه ملف رمضان صبحي، والمفاوضات مع هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الإبقاء على اللاعب، وإقناع ناديه الإنجليزي باستمراره حتى نهاية مسابقة دوري أبطال افريقيا على الأقل.
 
ويدرك الخطيب، قيمة وأهمية رمضان صبحي، وهو ما جعله يتمسك باستمراره بسبب صعوبة مواجهتي الوداد المغربي، واعتماد فايلر بشكل أساسي عليه من الناحية التكتكية لما يتمتع به من مهارة فردية عالية.
 
 
فضيحة صالح جمعة في جنوب إفريقيا
يبدو أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي أصبح معروفا لدى الجميع بعدم التزامهُ.


وكان صالح خرج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بسبب عدم تركيزه في المباريات.


وفرض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صالح جمعة على فايلر وذلك خوفا من انتقال اللاعب إلى صفوف الزمالك.


يأتي ذلك خاصة مع تواجد شقيقه عبد الله في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.


وتعرض صالح جمعة لموقف محرج في عيد ميلاده الموافق اليوم حيث نشر الحساب الرسمي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على فيس بوك تهنئة خاصة لصالح بمناسبة عيد ميلاده ليعلق أحد المواطنين من جنوب إفريقيا ويشير إلى أنه قام برؤية صالح جمعة في ملهى ليلي من قبل في جنوب إفريقيا الأمر الذي أثار سخرية جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لعودة الدوري المصري الممتاز مرة أخرى خلال شهر أغسطس المقبل.


كما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
 
 
اقرأ أيضًا:
بيان وزارة الصحة اليوم الجمعة . تسجيل اقل عدد المصابين بفيروس كورونا وتراجع في الوفيات اول ايام العيد

تعرف على الموعد النهائي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة
 


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد