أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | صراع شرس في الزمالك .. وخطة كارتيرون .. ورسالة مرتضى منصور .. ومفاجأة المصري

2 اغسطس 2020 الساعة 12:18 مساء
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | صراع شرس في الزمالك .. وخطة كارتيرون .. ورسالة مرتضى منصور  .. ومفاجأة المصري

أخبار الزمالك في الصحف اليوم الأحد 2 أغسطس 2020، جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الاندية . .مفاجأة العشري ومكافأة حلبية استعداد للزمالك ونجم بيراميدز يطالب بالرحيل الى الزمالك
 
 
اليوم السابع: كارتيرون يضع خطة اسقاط المصري في برج العرب
 
قالت صحيفة اليوم السابع في عددها الصادر اليوم الاحد، أن فريق الزمالك،يواصل تدريباته تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم، في معسكر الفريق المقام في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل، في بطولة الدورى الممتاز.
الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بدأ في تطبيق خطة المباراة خلال التدريبات ومعالجة جميع الأخطاء التي ظهرت بالفريق خلال فترة التوقف الكروى والتي حرص كارتيرون على تسجيلها من خلال سلسلة المباريات الودية التي خاضها الفريق الأبيض أمام سموحة وبيراميدز ووادى دجلة وطنطا وطلائع الجيش، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك التي حصل عليها اللاعبين أول أمس الجمعة، ثم عاد الفريق إلى تدريباته أمس السبت.
 
 
اقرأ أيضًا:

 تركي آل الشيخ ...تغريدة من على فراش المرض" يقلب " "الفيس بوك وتويتر " ويتحول إلى تريند
 


الوطن: صراع شرس في الزمالك على مركز حراسة المرمى
 
سلطت صحيفة الوطن في عددها الصادر اليوم الأحد، على المنافسة الشرسة بين رباعي حراسة مرمى الزمالك على حماية عرين الفريق في المباريات الرسمية.
 
وقالت الصحيفة ان الرباعي يخوض في الوقت الحالي، تدريبات قوية، تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، من أجل حصول أحدهم على فرصة حراسة عرين نادي الزمالك.


ويمتلك فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أربعة حراس هم "محمد أبو جبل، محمد عوادن محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد صبحي".


وأشارت الصحيفة إلى تجدد الأمل لدى جنش وعواد وصبحي، في العودة للمشاركة مجددا مع عودة الدوري، بينما يأمل محمد أبو جبل، في استمرار كسب ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خاصة وأن التوقف جعل الجميع متساوون في المستوى البدني والفني.


وأوضحت الصحيفة أن الحارس محمد أبو جبل، يأمل في الاستمرار حارسا أساسيا، خاصة وأنه وصل إلى مستوى مميز قبل توقف النشاط، ونجح في التتويج مع الفريق الأبيض، ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، فضلا عن قيادة الفريق للصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
بينما يأمل محمود جنش، في استغلال فترة التوقف الماضية لصالحه، من أجل العودة للتشكيل الأساسي مرة أخرى، خاصة وأنه عاد مؤخرا للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، بقطع في وتر أكيليس، ودخل ضمن قائمة الفريق في آخر المباريات قبل التوقف، وتواجد على دكة البدلاء.


وأضافت الصحيفة ان الفترة الماضية، تعد الأسوأ في مشوار محمد عواد، مع الزمالك، حيث إنه كان الحارس الأساسي، وبعد تولي "كارتيرون" المسؤولية الفنية، قرر الاعتماد على محمد أبو جبل، ولكنه طالب الحارس بالاجتهاد للعودة مرة أخرى لحراسة المرمى، ويستعد الحارس في الوقت الحالي، بكل قوة للعودة لحراسة مرمى الفريق، خاصة بعدما صرح مؤخرا بعدم رغبته في الرحيل.


وتابعت الصحيفة قولها: محمد صبحي الحارس الرابع تعد حظوظه مختلفة عن باقي الحراس، في ظل صغر سنه، لكن يعوض هذه النقطة تألقه مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما الماضية، وحصوله على لقب أفضل حارس، ورفض "كارتيرون" رحيل "صبحي" عن الفريق، مؤكدا له أنه يحتاجه داخل الفريق، ويسعى اللاعب في الوقت الحالي، لاستغلال أي فرصة تتاح أمامه للمشاركة.
 
 
اقرأ أيضًا:

 هاشتاج "عالجو سعد ..انقذو سعد " ..استجابة مجلس الزمالك وتفاعل النجوم بقيادة امير عزمى مجاهد وأحمد عيد


 
 
المصري اليوم: رسالة مرتضى منصور لتركي آل الشيخ .. والمصري يجهز مفاجأة للزمالك
 
نقلت صحيفة المصري اليوم رسالة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر اتصال هاتفي بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بعد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد المستشفيات الكبري في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من أجل الاطمئنان على استقرار حالته الصحية.


وقالت الصحيفة أن مرتضي منصور قال «تركي آل الشيخ صديق عزيز ووزير سعودي يحمل لمصر وشعبها كل الحب»، مؤكدا أنه «سعيد للغاية بتحسن صحة تركي آل الشيخ، ويتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة عمله في بلده الشقيق السعودي»، مشددًا على «حب الشعب المصري له ودعائهم له بالشفاء».


كان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، نشر تغريدة على «تويتر»، في الساعات الأولى من صباح الأحد، قائلا: «شكراً أنا بخير والحمد لله». وتصدر تريند «تركي آل الشيخ» موقع «تويتر» بعد أنباء عن سفر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية بشكل مفاجئ مع فريقه الطبي إلى نيويورك لمتابعه حالته الصحية.


 
على الجانب الآخر، أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، قائمة الفريق التي ستنضم للمعسكر المغلق ببرج العرب، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.


وشهدت القائمة وجود اسم النيجيري أوستين أموتو، والذي يحضره العشري من أجل اللحاق بمباراة الفريق أمام الزمالك، مطالباً الجهاز الطبي بسرعة تجهيزه للحاق بالمواجهة.


وكان أوموتو، قد خضع لجراحة الزائدة الدودية في منتصف يوليو الماضي.


ويلتقي المصري بالزمالك في السادس من أغسطس الجاري بمنافسات الدوري الممتاز.
 
اقرأ أيضًا:

 هاشتاج "عالجو سعد ..انقذو سعد " ..استجابة مجلس الزمالك وتفاعل النجوم بقيادة امير عزمى مجاهد وأحمد عيد

 
الزمالك اليوم . خبر سار لزيزو ..الاستعداد لمواجهة المصرى بتدريبات خاصة وعودة الثنائى المغربي محمد اوناجم وأشرف بن شرقي


 
بيان وزارة الصحة اليوم . 3 ارقام مبشرة بالخير عن تراجع اعداد المصابين بفيروس كورونا وانخفاض حالات الوفاة وارتفاع حالات التعافي


أخبار الزمالك اليوم | رحيل البلدوزر ورباعي الزمالك .. وموت تركي آل الشيخ .. ومفاجأة في قضية القرن .. صدمة للأهلي .. وفضيحة ضرب فايلر .. وجمعة يرفض التجديد

اخبار الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك  ومحمود علاء يصدم الزمالك

مباراة الزمالك ضد طنطا .. الفار يمنع ضربة جزاء لصالح الزمالك ومحمود علاء يصدم الزمالك

اهدر محمود علاء  ،ضربة جزاء التى احتسبها احمد العدوى حكم لقاء الزمالك وطنطا فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف . رغم سيطرة الزمالك على مجريات اللقاء خاصة فى الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الاول لكن عاب لاعبيه انهاء الهجمات بشكل

تصدر سيراميكا وغزل المحلة  وسقوط الشواكيش والمنصورة  ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

تصدر سيراميكا وغزل المحلة وسقوط الشواكيش والمنصورة ودمنهور ومفاجأة السويس وابوقير .. أبرز نتائج مباريات القسم الثاني

مهاب ممدوح   انتهت مباريات الجولة الثامنة عشر بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية واسفرت مباريات اليوم عن مواصلة نادي سيراميكا كليوباترا لصدارة المجموعة الثانية بعدما تغلب علي كوكاكولا بهدف دون رد احرزه احمد غنيم .   ورفع سيراميكا رصيده الي 35 نقطة متربعا علي قمة

عااااجل وخاص كالديرون  الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

عااااجل وخاص كالديرون الأرجنتيني في الزمالك خلال ساعات .. اقرأ التفاصيل

  يجهز مجلس إدارة نادي الزمالك تذاكر الطيران للأرجنتيني جابرييل  كالديرون، لإرسالها إليه من أجل القدوم إلى مصر، للاتفاق معه على قيادة الفريق الأول لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل ودفع الشرط الجزائي لتدريب التعاون السعودي.

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

حازم إمام: هذا المدرب الوحيد القادر على صناعة الفارق مع الزمالك .. ورحيل حارس الفريق

  هاني عصام   أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر، السابق، أنه كان يتمنى عودة البرتغالي فيريرا لتدريب القلعة البيضاء، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.   وقال حازم إمام في تصريحاته الإذاعية عبر برنامج وان تو الذي يقدمه في الراديو: "فيريرا كان سيصنع الفارق مع الزمالك،

ساويرس يشترى المقاصة  ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

ساويرس يشترى المقاصة ..نادي زد يستعين بنجوم الزمالك والأهلي وشراكة مع بورسيا درتموند .. وصدمة محمد ابراهيم مع الاهلي وبيراميدز

  مهاب ممدوح اقتربت مجموعة استثمارية مملوكة إلى آل ساويرس، من الاستحواذ على أسهم نادي مصر المقاصة في الموسم الجديد.   وأعلنت شركة المقاصة سبورت، عن رغبتها في بيع أسهمها بالنادي التي تبلغ 70%، واقتربت مجموعة مملوكة لأنسي نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس من الاستحواذ

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | مفاجأة المدرب الجديد .. عرض البلدوزر الأوروبي .. أفضل صفقات الزمالك .. فضيحة كارتيرون .. الخماسي الخطير .. مدربان أرجنتيني وبرازيلي .. التمسك بفيريرا .. قلق الإمبراطور .. عقوبة جديدة
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا
الزمالك يخطط للتعاقد مع مدرب الفيصلي البرازيلي ...مرتضى منصور يستقبل وفد سيمبا التنزاني
اخبار الزمالك اليوم . عودة الخماسى  الخطير  بقيادة أوباما  قبل لقاء طنطا   ..رضا عبد العال يعلن التحدي
المزيد