أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | صراع شرس في الزمالك .. وخطة كارتيرون .. ورسالة مرتضى منصور .. ومفاجأة المصري

2 اغسطس 2020 الساعة 12:18 مساء
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | صراع شرس في الزمالك .. وخطة كارتيرون .. ورسالة م


أخبار الزمالك في الصحف اليوم الأحد 2 أغسطس 2020، جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الاندية . .مفاجأة العشري ومكافأة حلبية استعداد للزمالك ونجم بيراميدز يطالب بالرحيل الى الزمالك
 
 
اليوم السابع: كارتيرون يضع خطة اسقاط المصري في برج العرب
 
قالت صحيفة اليوم السابع في عددها الصادر اليوم الاحد، أن فريق الزمالك،يواصل تدريباته تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم، في معسكر الفريق المقام في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، في المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل، في بطولة الدورى الممتاز.
الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بدأ في تطبيق خطة المباراة خلال التدريبات ومعالجة جميع الأخطاء التي ظهرت بالفريق خلال فترة التوقف الكروى والتي حرص كارتيرون على تسجيلها من خلال سلسلة المباريات الودية التي خاضها الفريق الأبيض أمام سموحة وبيراميدز ووادى دجلة وطنطا وطلائع الجيش، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك التي حصل عليها اللاعبين أول أمس الجمعة، ثم عاد الفريق إلى تدريباته أمس السبت.
 
 
اقرأ أيضًا:

 تركي آل الشيخ ...تغريدة من على فراش المرض" يقلب " "الفيس بوك وتويتر " ويتحول إلى تريند
 


الوطن: صراع شرس في الزمالك على مركز حراسة المرمى
 
سلطت صحيفة الوطن في عددها الصادر اليوم الأحد، على المنافسة الشرسة بين رباعي حراسة مرمى الزمالك على حماية عرين الفريق في المباريات الرسمية.
 
وقالت الصحيفة ان الرباعي يخوض في الوقت الحالي، تدريبات قوية، تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، من أجل حصول أحدهم على فرصة حراسة عرين نادي الزمالك.


ويمتلك فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أربعة حراس هم "محمد أبو جبل، محمد عوادن محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد صبحي".


وأشارت الصحيفة إلى تجدد الأمل لدى جنش وعواد وصبحي، في العودة للمشاركة مجددا مع عودة الدوري، بينما يأمل محمد أبو جبل، في استمرار كسب ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خاصة وأن التوقف جعل الجميع متساوون في المستوى البدني والفني.


وأوضحت الصحيفة أن الحارس محمد أبو جبل، يأمل في الاستمرار حارسا أساسيا، خاصة وأنه وصل إلى مستوى مميز قبل توقف النشاط، ونجح في التتويج مع الفريق الأبيض، ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، فضلا عن قيادة الفريق للصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
بينما يأمل محمود جنش، في استغلال فترة التوقف الماضية لصالحه، من أجل العودة للتشكيل الأساسي مرة أخرى، خاصة وأنه عاد مؤخرا للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، بقطع في وتر أكيليس، ودخل ضمن قائمة الفريق في آخر المباريات قبل التوقف، وتواجد على دكة البدلاء.


وأضافت الصحيفة ان الفترة الماضية، تعد الأسوأ في مشوار محمد عواد، مع الزمالك، حيث إنه كان الحارس الأساسي، وبعد تولي "كارتيرون" المسؤولية الفنية، قرر الاعتماد على محمد أبو جبل، ولكنه طالب الحارس بالاجتهاد للعودة مرة أخرى لحراسة المرمى، ويستعد الحارس في الوقت الحالي، بكل قوة للعودة لحراسة مرمى الفريق، خاصة بعدما صرح مؤخرا بعدم رغبته في الرحيل.


وتابعت الصحيفة قولها: محمد صبحي الحارس الرابع تعد حظوظه مختلفة عن باقي الحراس، في ظل صغر سنه، لكن يعوض هذه النقطة تألقه مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما الماضية، وحصوله على لقب أفضل حارس، ورفض "كارتيرون" رحيل "صبحي" عن الفريق، مؤكدا له أنه يحتاجه داخل الفريق، ويسعى اللاعب في الوقت الحالي، لاستغلال أي فرصة تتاح أمامه للمشاركة.
 
 
اقرأ أيضًا:

 هاشتاج "عالجو سعد ..انقذو سعد " ..استجابة مجلس الزمالك وتفاعل النجوم بقيادة امير عزمى مجاهد وأحمد عيد


 
 
المصري اليوم: رسالة مرتضى منصور لتركي آل الشيخ .. والمصري يجهز مفاجأة للزمالك
 
نقلت صحيفة المصري اليوم رسالة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر اتصال هاتفي بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بعد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد المستشفيات الكبري في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من أجل الاطمئنان على استقرار حالته الصحية.


وقالت الصحيفة أن مرتضي منصور قال «تركي آل الشيخ صديق عزيز ووزير سعودي يحمل لمصر وشعبها كل الحب»، مؤكدا أنه «سعيد للغاية بتحسن صحة تركي آل الشيخ، ويتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى ممارسة عمله في بلده الشقيق السعودي»، مشددًا على «حب الشعب المصري له ودعائهم له بالشفاء».


كان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، نشر تغريدة على «تويتر»، في الساعات الأولى من صباح الأحد، قائلا: «شكراً أنا بخير والحمد لله». وتصدر تريند «تركي آل الشيخ» موقع «تويتر» بعد أنباء عن سفر رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية بشكل مفاجئ مع فريقه الطبي إلى نيويورك لمتابعه حالته الصحية.


 
على الجانب الآخر، أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، قائمة الفريق التي ستنضم للمعسكر المغلق ببرج العرب، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.


وشهدت القائمة وجود اسم النيجيري أوستين أموتو، والذي يحضره العشري من أجل اللحاق بمباراة الفريق أمام الزمالك، مطالباً الجهاز الطبي بسرعة تجهيزه للحاق بالمواجهة.


وكان أوموتو، قد خضع لجراحة الزائدة الدودية في منتصف يوليو الماضي.


ويلتقي المصري بالزمالك في السادس من أغسطس الجاري بمنافسات الدوري الممتاز.
 
اقرأ أيضًا:

 هاشتاج "عالجو سعد ..انقذو سعد " ..استجابة مجلس الزمالك وتفاعل النجوم بقيادة امير عزمى مجاهد وأحمد عيد

 
الزمالك اليوم . خبر سار لزيزو ..الاستعداد لمواجهة المصرى بتدريبات خاصة وعودة الثنائى المغربي محمد اوناجم وأشرف بن شرقي


 
بيان وزارة الصحة اليوم . 3 ارقام مبشرة بالخير عن تراجع اعداد المصابين بفيروس كورونا وانخفاض حالات الوفاة وارتفاع حالات التعافي


أخبار الزمالك اليوم | رحيل البلدوزر ورباعي الزمالك .. وموت تركي آل الشيخ .. ومفاجأة في قضية القرن .. صدمة للأهلي .. وفضيحة ضرب فايلر .. وجمعة يرفض التجديد

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد