اخبار رياضية ..الخطيب يتعرض للخيانة وشاكوش ازمة جديدة في الأهلي ...بيراميدز يصدم الزمالك فى صفقة دونجا

3 اغسطس 2020 الساعة 12:23 مساء
اخبار رياضية   ..الخطيب يتعرض للخيانة وشاكوش ازمة جديدة في الأهلي ...بيراميدز يصدم الزمالك فى صفقة دونجا


 
يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، عدد من أخبار الرياضة ،الخاصة بعدد من الاندية   ومن بينها الأهلي وبيراميدز ، فإليكم التفاصيل .
 
"أخبار الزمالك" ينفرد بمفاجأة مدوية في انتخابات الأهلي
 
هانى عصام
مع اقتراب موعد انتخابات النادي الأهلي، يبدأ الحديث حول المرشحين خاصة على مقعد الرئاسة وسط التأكيدات بخوض محمود الخطيب الانتخابات بشكل طبيعي ورغبته في الاستمرار على كرسي الرئاسة، في الوقت الذي ظهر أكثر من إسم على الساحة ومنهم محمود طاهر.
وشهدت الفترة الماضية أنباء قوية عن تفكير العامري فاروق، في خوض سباق انتخابات النادي الأهلي على مقعد الرئاسة والاكتفاء بالفترة التي قضاها على مقعد العضوية ونائب الرئيس.ويتواجد العامري فاروق، حاليًا على مقعد نائب الرئيس في مجلس إدارة النادي الأهلي حيث جاء تواجده في هذا المقعد وسط علاقته القوية بمحمود الخطيب.
وكشف مصدر مقرب من العامري فاروق، عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بقراره بالتواجد في انتخابات الأهلي ، المقبلة، مشددًا على أن الأمر تم حسمه بشكل نهائي بالنسبة له، موضحًا أنه لن يخوض سباق الانتخابات على مقعد الرئيس ضد محمود الخطيب.وشدد المصدر على أن العامري، يرفض تمامًا فكرة الترشح على مقعد الرئيس ضد محمود الخطيب، مؤكدًا أن العامري استقر على الاستمرار في مقعد نائب الرئيس بقائمة محمود الخطيب بصورة طبيعية.
وعلى الرغم من الخلافات التي وقعت بين الخطيب والعامري فاروق لفترة طويلة وما تردد عن وجود انقسام داخل المجلس الأهلاوي لكن الأمور اختفت تمامًا وبشكل مفاجىء وبدأ التجهيز من الآن لانتخابات النادي الأهلي.
وجاء قرار العامري بعدم الترشح على مقعد الرئاسة بسبب تيقنه من صعوبة هزيمة محمود الخطيب، الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي الأهلي وصعوبة هزيمته في الانتخابات، وأنه مهما كانت هناك سلبيات أو أخطاء من جانب بيبو، لكن الجماهير الأهلاوية تضعه في المرتبة الأولى بالنسبة لهم والأفضلية بين الجمعية العمومية وهو ما دفع العامري لتغيير استراتيجته بشكل كامل والتراجع عن قرار الترشح الذي كان يجهز له من فترة ويرتب من أجل خوض سباق الانتخابات.
بالصورة..ثورة  في الأهلي بسبب حسن شاكوش
يسعى محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلى ، للحفاظ على الانضباط والتركيز داخل الفريق في الوقت الحالي وسط استئناف النشاط الرياضي من جديد بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا.


ويستعد الأهلي ، لملاقاة الوداد المغربي سبتمبر المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا سبتمبر المقبل بجانب استكمال الدور الثاني من بطولة الدوري الشهر المقبل بسبب جائحة كورونا.
وطلب الخطيب من سيد عبدالحفيظ بوضع ضوابط صارمة في الفترة المقبلة لرغبته في عدم حدوث أي مشاكل من شأنها أن تؤثر على تركيز اللاعبين.
ووسط تعليمات الخطيب وتشديداته، شهدت الساعات الماضية واقعة داخل فريق الأهلي تسببت في غضب شرس من جانب الخطيب بعدما علم بظهور المطرب الشعبي حسن شاكوش في غرفة خلع الملابس.
وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطرب الشعبي حسن شاكوش ، مع صالح جمعة لاعب وسط الأهلي داخل غرفة خلع الملابس وهو ما أثار غضب الخطيب بصورة كبيرة.
وأكد مصدر داخل لجنة التخطيط بالأهلي ، أن محمود الخطيب طلب فتح تحقيق عاجل في الأمر والمطالبة بمحاسبة المخطىء، ورؤيته أن منطقة غرفة خلع الملابس بمثابة خط أحمر ولا يجوز لأي شخص الدخول فيها.
بيراميدز يصدم الزمالك بفرمان جديد فى صفقة دونجا
 
 سارة عبد الباقى
كشف مصدر موثوق به ان  مسئولو نادي الزمالك ، تلقو  رداً  صادم من جانب إدارة نادي  بيراميدز ،حول المفاوضات التي تجرى بين الطرفين لحصول النادي الأبيض على خدمات نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط بيراميدز، وطلب مسؤولو بيراميدز ، من نظائرهم في القلعة البيضاء، إغلاق هذا الملف بشكل مؤقت لحين انتهاء الموسم الحالي.
وشدد مسؤولو نادي بيراميدز ، في حديثهم مع نظائرهم في الزمالك، على أنهم يرغبوا في وضع دونجا ، لتركيزه بالكامل مع بيراميدز ،خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد عودة منافسات بطولة الدوري وكذلك المنافسات الإفريقية، .
وأكد مسؤولو بيراميدز ، أن الفريق وصل لمرحلة هامة من المنافسة على بطولة الكونفدرالية الإفريقية ويحتاج لخدمات كافة لاعبيه وتركيزهم بالكامل، لذلك يسعوا للحفاظ على تركيز دونجا مع الفريق خلال الفترة الحالية وعدم تشتيت ذهنه بشأن المفاوضات التي تجرى معه من جانب القلعة البيضاء.
ويسعى الزمالك ،لتدعيم مركز خط الوسط في الموسم المقبل من خلال ضم دونجا، مع وضع محمد عبدالعاطي لاعب وسط وادي دجلة كخيار ثاني.
 
اقرأ المزيد من أخبار الزمالك اليوم 

تدريب الزمالك اليوم. سر استبعاد طارق حامد من معسكر برج العرب وكارتيرون يجهز خطة مواجهة المصري وجلسة خاصة مع الناشئين

 

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

نجح  محمود علاء ،  تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك اليوم فى لقاء المصرى المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء . الهدف جاء اثر ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم  اللقاء بناء على تدخل تقنية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد