أخر الاخبار

 

تريند مصر اليوم ..صاحب المقام ..إبراهيم عيسى يتحدث ويكشف سر خطير عن دور يسرا ..اعترافات شيري هانم .. زمردة تكشف المستور

3 اغسطس 2020 الساعة 3:10 مساء
تريند مصر اليوم   ..صاحب المقام   ..إبراهيم عيسى يتحدث ويكشف سر خطير عن دور يسرا ..اعترافات شيري هانم    .. زمردة  تكشف المستور

مهاب ممدوح
أثار فيلم "صاحب المقام" الذي يمثل بطولته الفنان آسر ياسين والفنانة يسرا  ، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب قصة الفيلم الذي كتبها إبراهيم عيسى.
إبراهيم عيسى ، أشار من خلال قصة الفيلم إلى إيمانه الكامل بالأضرحة، وكذلك المقامات، والتي بدأت في الاختفاء خلال الفترة الأخيرة.
ويدور الفيلم صاحب المقام ،  حول كون آسر ياسين رجل أعمال، كان يريد قطعة أرض عليها مقام خاص، قام بهدمهُ ليتم عقابه بعد ذلك في إشارة إلى أن الإمام ، الذي قام بهدم مقامه هو الذي عاقبهُ.
غضب كبير سيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصة الفيلم التي تشير إلى أن الآئمة وأصحاب تلك المقامات قادرة على أن تعاقب شخصا.
وجاءت التعليقات على فيلم صاحب المقام ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي على النحو الآتي: "كيف يمكن أن يكون شخص مثقف ويفهم من المفترض أصول دينه جيدا يؤمن بذلك، الله فقط القادر على تحقيق أمنياتك والله فقط هو الذي يعاقب".
وهاجم البعض إبراهيم عيسى ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشار إلى أنه دوما ما يضع السم في العسل، يريد أن يجعلك تؤمن بأشياء ليست حقيقية في سبيل المتعة والمشاهدة.
وانتقد البعض دور يسرا ،في الفيلم حيث أشار إلى أن دورها كان غير مفهوما بالمرة، فلا يعلم المشاهد هل هي حقيقية وشخصية بالفعل في الفيلم أم أنها وحي من خيال الكاتب.
وفي سياق متصل، البعض قام بتأييد الفيلم حيث أشار إلى أن الفيلم يشجع على العودة إلى الدين والتقرب من الله، عن طريق العديد من الأشياء ولكن هذا لم يحدث الآن.
وشدد البعض على أن إبراهيم عيسى كان يستهدف أن يكون الفيلم معبر عن حالة مصر التاريخية والتي تضمن العديد من الأماكن التاريخية والدينية الرائعة.
اول تعليق من إبراهيم عيسى على صاحب المقام 
قال إبراهيم عيسى ، إنه عرض سيناريو الفيلم لأول مرة على المخرج محمد العدل، عندما كان يعمل معه كممثل فى مسلسل أرض النفاق، مشيرًا إلى أنه هو من قدمه للمنتج أحمد السبكي. 

وأضاف إبراهيم عيسى ، لـبرنامج ريفيو توثيقي أن السبكي تحمس للفيلم بشكل مدهش، موضحًا أنه كمنتج للفيلم كان ومؤيدًا وداعمًا.
 كما اوضح  مؤلف فيلم صاحب المقام ،  أن كوميديا الفيلم ظهرت بهذا الشكل المميز بفضل المخرج محمد العدل.  

وأوضح أن شخصية يسرا ، كانت في الأصل شخصية رجل، لكنه غيره لسيدة حتى تقوم يسرا بالدور. 
وقال إبراهيم عيسى ،إن فيلم صاحب المقام ، بعيد عن المباشرة، والدليل أن شخصية يسرا محيرة للمشاهد، وتنتج حالة من الغموض.  

وأضاف عيسى ، أن تجسيد بيومي فؤاد ، لشخصين توأم يدعم فكرة النفس الواحدة اللي يتنازعها أمران، أي كل شخص يكون به الخير والشر. 

 وأوضح إبراهيم عيسى ،الهدف من فيلم صاحب المقام، هو التأكيد على أهمية العلم والأخذ بالأسباب، قائلا: "مافيش حاجة اسمها انت تعيا فهاتروح للإمام الشافعي". 

وتابع: "الطب بيعالج الجسد.. الصوفية بتعالج الروح". 

يذكر أن قناة “ريفيو توثيقي” هي قناة جديدة على “يوتيوب” تهتم بتوثيق ومناقشة أهم أفلام السينما المصرية من خلال إجراء عدة حوارات مع صناع هذه الأفلام ويقدم حلقات البرنامج المخرج الشاب بيتر صمويل. 
 
 
اقرأ المزيد من الاخبار 

بيان وزارة الصحة اليوم . ..مصر تسجل اقل رقم المصابين بفيروس كورونا .. وانخفاض كبير في أعداد الوفيات يوم تاريخى

 

تدريب الزمالك اليوم. سر استبعاد طارق حامد من معسكر برج العرب وكارتيرون يجهز خطة مواجهة المصري وجلسة خاصة مع الناشئين

 
 
اقرأ أيضا
اعترافات شيري هانم وزمردة 
 
في مفاجأة غير متوقعة، اعترفت المتهمة نورا هشام علاء الدين الشهيرة  بـ"زمردة" ابنة المتهمة شريفة رفعت وشهرتها شيري هانم ،بكونها مارست الدعارة مقابل الأموال.
 
وقالت زمردة ،  في أقوالها بالقضية التي أثارت جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنها مارست الدعارة مقابل الأموال وكان ذلك بعلم والدتها شيري هانم .
كما اعترفت باستخدام حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.
وقالت زمردة إن حالتها المادية هي ووالدتها شيري هانم أصبحت صعبة للغاية قبل أن تتعرف على شخص عن طريق أصدقائها وطلبت منه الزواج بشكل عرفي، لرغبتها في أن يكون هذا الشخص هو عائل أسرتها، ولكن انفصلت عنه وعادت للعيش  مع والدتها.
 
وأضافت زمردة : "في الفترة دي بدئت أعمل فيديوهات على التيك توك ، وأصبح لي متابعين، فقررت نعمل قناة على اليوتيوب عشان يبقى معانا فلوس ونحصل على عائد مادي وأجرت أنا ووالدتي بيت في أرض الجولف وابتدينا نعمل فيديوهات عشان نكسب فلوس أكتر". 
وتابعت زمردة : "بعدها قولت لأمي "شيري هانم "  إن في راجل جايلي ولازم تنزل دلوقتي وهيدفع كويس، وكل ده عشان حالتنا صعبة وعشان منجوعش".
تصريحات زمردة تقلب الفيس بوك اصبحو عبرة 
تصريحات زمردة أثارت غضب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشاروا إلى أنه يجب أن يتم توقيع أقصى عقوبة على شيري هانم ونجلتها ليكونا عبرة لمن يفكر في ممارسة الدعارة في مصر.

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل فريق  ليفربول، حملة الدفاع عن اللقب بتحقيق  الفوز الثالث تواليا الذى جاء على حساب ضيفه  الأرسنال   بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ،في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب انفيلد ، معقل الريدز ،في الجولة الثالثة ، من الدوري

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك   كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود  طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف   .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، عدد من أخبار الزمالك اليوم .     جلسة باتشيكو مع قلب الاسد    يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق اليوم

المزيد

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد