الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد

3 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد


"أخبار الزمالك" لاعب الأهلي خارج حسابات الزمالك في الصيف
 
 
 
هانى عصام
فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة الزمالك ، لرد الصفعة الى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بعد خطف محمود كهربا ، فلقد كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، مفاجأة من العيار الثقيل ان  مسئولو نادي الزمالك، رفضو فكرة  التعاقد مع  حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي خلال الموسم المقبل.
وتلقى مسئولو الزمالك، ترشيحًا بشأن حسين السيد، والذي يعتبر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي، بصورة نهائية بسبب عدم الحاجة إليه ووجود أكثر من بديل وعلى رأسهم التونسي علي معلول بجانب محمود وحيد.
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن فرص التعاقد مع حسين السيد، صعبة وهو خارج الحسابات من الأساس، بسبب استمرار تعاقده مع الأهلي ،من ناحية، إلى جانب عدم حاجة الزمالك، من الأساس للتدعيم في الجبهة اليسرى بالوقت الحالي.
وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عودة أحمد أبو الفتوح، المعار إلى صفوف سموحة، بسبب عدم رغبته في استقدام ظهير أيسر جديد، والاكتفاء بالثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي في الموسم المقبل.
ويرى كارتيرون، أن الثنائي عبد الشافي وجمعة ، يقدما مستويات مميزة وينفذا المهام المطلوبة منهما بالوجه الأمثل، وأن ضم عنصر ثالث في الجبهة اليسرى غير مجدي من الأساس، ولن يحصل على فرصته والأجدى التدعيم في مركز آخر.
ويعتمد كارتيرون، في بعض الأحيان على عبدالله جمعة، في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الظهير الأيسر، في ظل المستويات الرائعة له وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.
وسبق ودخل الزمالك، أكثر من مرة في خط المفاوضات مع حسين السيد، لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين بسبب استمراره مع الأهلي، ورفض الأخير التفريط في خدماته بشكل نهائي.
ويستعد الزمالك، لملاقاة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، في مواجهة صعبة ومرتقبة، وسط رغبة الزمالك، في تحقيق الانتصار واستئناف النشاط بشكل جيد وتحقيق الانتصار، بعد فترة توقف طويلة بسبب وباء كورونا وعدم خوض أي لقاء على كافة المستويات.
 
 
اخبار الزمالك يكشف هدية العمر من الرجاء المغربي مقابل احداد 
سارة عبد الباقى
قرر مسؤولو نادي الرجاء المغربي، تقديم عرضاً إلى نظائرهم في الزمالك، يتمثل في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين تقضي بحصول النادي المغربي على خدمات حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى الرجاء حتى نهاية الموسم، وذلك بشكل نهائي مع عرض ثلاثة أسماء على الزمالك للاختيار فيما بينهم بضم لاعب واحد مقابل شراء حميد احداد  .
وكان الزمالك ، وضع بنداً في عقد إعارة حميد إلى الرجاء يسمح للأخير بتحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي مقابل دفع 950 ألف دولار وهو ما يراه مسئولو النادي المغربي مبلغ من الصعب الوفاء به خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الأزمة التي اجتاحت الأندية نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة استمرت أكثر من أربعة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتكتم مسئولو الرجاء المغربي ، على أسماء الثلاثة لاعبين المعروضين على الزمالك، الذي سيقوم الأخير باختيار واحداً منهم مقابل الاستغناء عن حميد أحداد، وذلك في حال موافقة مسئولي النادي الأبيض على هذا الاقتراح.
ومن جانبنا حرصنا في موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع مصدر داخل نادي الزمالك ، للاستفسار منه عن هذا الأمر، حيث أكد أنه في حال حدوث ذلك وتلقى مسئولو القلعة البيضاء بالفعل هذا المقترح بشكل رسمي من جانب نظائرهم في الرجاء سيتم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي بدوره سيقوم بحسم هذا الأمر بشكل نهائي سواء بموافقته أو رفضه.
وقالت بعض التقارير الصحفية المغربية، أنه على الرغم من تحفظ مسئولو الرجاء على المبلغ المذكور لشراء حميد أحداد ، إلا أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي المغربي بالحصول على خدماته نهائياً من القلعة البيضاء، وذلك نتيجة تألقه بقميص الرجاء هذا الموسم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حسم قراره بصورة نهائية بعدم عودة اللاعب المغربي، حميد احداد ،  على الرغم من تألق حميد أحداد مع الرجاء المغربي وظهوره بشكل رائع وتقديمه لمستوى رائع مع الفريق الأخضر، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الإفريقي في دوري الأبطال، حيث يرى كارتيرون أن أحداد لاعب جيد، ولكنه يرى أمرين الأول أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين الأجانب والأولوية لديه في الكتيبة الموجودة حالياً، والأمر الثاني متمثل في وجود عدد كبير من العناصر بنفس مركز أحداد سواء مصريين أو أجانب ويتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

بعد تألقه مع الرجاء المغربي .. تعرف على موقف الزمالك من عودة حميد أحداد 

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني ..برشلونة يكتسح سيلتا فيجو

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

الزمالك ضد المصرى . شاهد الزمالك يسجل ..طرد ساسي ...باتشيكو يستعين بصديق

نجح  محمود علاء ،  تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك اليوم فى لقاء المصرى المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش المصري في برج العرب بالإسكندرية ليتقدم الزمالك بهدف نظيف بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء . الهدف جاء اثر ضربة جزاء احتسبها امين عمر حكم  اللقاء بناء على تدخل تقنية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد