أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد

3 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل


"أخبار الزمالك" لاعب الأهلي خارج حسابات الزمالك في الصيف
 
 
 
هانى عصام
فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة الزمالك ، لرد الصفعة الى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بعد خطف محمود كهربا ، فلقد كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، مفاجأة من العيار الثقيل ان  مسئولو نادي الزمالك، رفضو فكرة  التعاقد مع  حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي خلال الموسم المقبل.
وتلقى مسئولو الزمالك، ترشيحًا بشأن حسين السيد، والذي يعتبر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي، بصورة نهائية بسبب عدم الحاجة إليه ووجود أكثر من بديل وعلى رأسهم التونسي علي معلول بجانب محمود وحيد.
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن فرص التعاقد مع حسين السيد، صعبة وهو خارج الحسابات من الأساس، بسبب استمرار تعاقده مع الأهلي ،من ناحية، إلى جانب عدم حاجة الزمالك، من الأساس للتدعيم في الجبهة اليسرى بالوقت الحالي.
وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عودة أحمد أبو الفتوح، المعار إلى صفوف سموحة، بسبب عدم رغبته في استقدام ظهير أيسر جديد، والاكتفاء بالثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي في الموسم المقبل.
ويرى كارتيرون، أن الثنائي عبد الشافي وجمعة ، يقدما مستويات مميزة وينفذا المهام المطلوبة منهما بالوجه الأمثل، وأن ضم عنصر ثالث في الجبهة اليسرى غير مجدي من الأساس، ولن يحصل على فرصته والأجدى التدعيم في مركز آخر.
ويعتمد كارتيرون، في بعض الأحيان على عبدالله جمعة، في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الظهير الأيسر، في ظل المستويات الرائعة له وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.
وسبق ودخل الزمالك، أكثر من مرة في خط المفاوضات مع حسين السيد، لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين بسبب استمراره مع الأهلي، ورفض الأخير التفريط في خدماته بشكل نهائي.
ويستعد الزمالك، لملاقاة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، في مواجهة صعبة ومرتقبة، وسط رغبة الزمالك، في تحقيق الانتصار واستئناف النشاط بشكل جيد وتحقيق الانتصار، بعد فترة توقف طويلة بسبب وباء كورونا وعدم خوض أي لقاء على كافة المستويات.
 
 
اخبار الزمالك يكشف هدية العمر من الرجاء المغربي مقابل احداد 
سارة عبد الباقى
قرر مسؤولو نادي الرجاء المغربي، تقديم عرضاً إلى نظائرهم في الزمالك، يتمثل في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين تقضي بحصول النادي المغربي على خدمات حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى الرجاء حتى نهاية الموسم، وذلك بشكل نهائي مع عرض ثلاثة أسماء على الزمالك للاختيار فيما بينهم بضم لاعب واحد مقابل شراء حميد احداد  .
وكان الزمالك ، وضع بنداً في عقد إعارة حميد إلى الرجاء يسمح للأخير بتحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي مقابل دفع 950 ألف دولار وهو ما يراه مسئولو النادي المغربي مبلغ من الصعب الوفاء به خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الأزمة التي اجتاحت الأندية نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة استمرت أكثر من أربعة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتكتم مسئولو الرجاء المغربي ، على أسماء الثلاثة لاعبين المعروضين على الزمالك، الذي سيقوم الأخير باختيار واحداً منهم مقابل الاستغناء عن حميد أحداد، وذلك في حال موافقة مسئولي النادي الأبيض على هذا الاقتراح.
ومن جانبنا حرصنا في موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع مصدر داخل نادي الزمالك ، للاستفسار منه عن هذا الأمر، حيث أكد أنه في حال حدوث ذلك وتلقى مسئولو القلعة البيضاء بالفعل هذا المقترح بشكل رسمي من جانب نظائرهم في الرجاء سيتم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي بدوره سيقوم بحسم هذا الأمر بشكل نهائي سواء بموافقته أو رفضه.
وقالت بعض التقارير الصحفية المغربية، أنه على الرغم من تحفظ مسئولو الرجاء على المبلغ المذكور لشراء حميد أحداد ، إلا أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي المغربي بالحصول على خدماته نهائياً من القلعة البيضاء، وذلك نتيجة تألقه بقميص الرجاء هذا الموسم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حسم قراره بصورة نهائية بعدم عودة اللاعب المغربي، حميد احداد ،  على الرغم من تألق حميد أحداد مع الرجاء المغربي وظهوره بشكل رائع وتقديمه لمستوى رائع مع الفريق الأخضر، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الإفريقي في دوري الأبطال، حيث يرى كارتيرون أن أحداد لاعب جيد، ولكنه يرى أمرين الأول أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين الأجانب والأولوية لديه في الكتيبة الموجودة حالياً، والأمر الثاني متمثل في وجود عدد كبير من العناصر بنفس مركز أحداد سواء مصريين أو أجانب ويتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

بعد تألقه مع الرجاء المغربي .. تعرف على موقف الزمالك من عودة حميد أحداد 

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد