أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد

3 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل


"أخبار الزمالك" لاعب الأهلي خارج حسابات الزمالك في الصيف
 
 
 
هانى عصام
فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة الزمالك ، لرد الصفعة الى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بعد خطف محمود كهربا ، فلقد كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، مفاجأة من العيار الثقيل ان  مسئولو نادي الزمالك، رفضو فكرة  التعاقد مع  حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي خلال الموسم المقبل.
وتلقى مسئولو الزمالك، ترشيحًا بشأن حسين السيد، والذي يعتبر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي، بصورة نهائية بسبب عدم الحاجة إليه ووجود أكثر من بديل وعلى رأسهم التونسي علي معلول بجانب محمود وحيد.
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن فرص التعاقد مع حسين السيد، صعبة وهو خارج الحسابات من الأساس، بسبب استمرار تعاقده مع الأهلي ،من ناحية، إلى جانب عدم حاجة الزمالك، من الأساس للتدعيم في الجبهة اليسرى بالوقت الحالي.
وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عودة أحمد أبو الفتوح، المعار إلى صفوف سموحة، بسبب عدم رغبته في استقدام ظهير أيسر جديد، والاكتفاء بالثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي في الموسم المقبل.
ويرى كارتيرون، أن الثنائي عبد الشافي وجمعة ، يقدما مستويات مميزة وينفذا المهام المطلوبة منهما بالوجه الأمثل، وأن ضم عنصر ثالث في الجبهة اليسرى غير مجدي من الأساس، ولن يحصل على فرصته والأجدى التدعيم في مركز آخر.
ويعتمد كارتيرون، في بعض الأحيان على عبدالله جمعة، في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الظهير الأيسر، في ظل المستويات الرائعة له وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.
وسبق ودخل الزمالك، أكثر من مرة في خط المفاوضات مع حسين السيد، لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين بسبب استمراره مع الأهلي، ورفض الأخير التفريط في خدماته بشكل نهائي.
ويستعد الزمالك، لملاقاة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، في مواجهة صعبة ومرتقبة، وسط رغبة الزمالك، في تحقيق الانتصار واستئناف النشاط بشكل جيد وتحقيق الانتصار، بعد فترة توقف طويلة بسبب وباء كورونا وعدم خوض أي لقاء على كافة المستويات.
 
 
اخبار الزمالك يكشف هدية العمر من الرجاء المغربي مقابل احداد 
سارة عبد الباقى
قرر مسؤولو نادي الرجاء المغربي، تقديم عرضاً إلى نظائرهم في الزمالك، يتمثل في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين تقضي بحصول النادي المغربي على خدمات حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى الرجاء حتى نهاية الموسم، وذلك بشكل نهائي مع عرض ثلاثة أسماء على الزمالك للاختيار فيما بينهم بضم لاعب واحد مقابل شراء حميد احداد  .
وكان الزمالك ، وضع بنداً في عقد إعارة حميد إلى الرجاء يسمح للأخير بتحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي مقابل دفع 950 ألف دولار وهو ما يراه مسئولو النادي المغربي مبلغ من الصعب الوفاء به خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الأزمة التي اجتاحت الأندية نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة استمرت أكثر من أربعة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتكتم مسئولو الرجاء المغربي ، على أسماء الثلاثة لاعبين المعروضين على الزمالك، الذي سيقوم الأخير باختيار واحداً منهم مقابل الاستغناء عن حميد أحداد، وذلك في حال موافقة مسئولي النادي الأبيض على هذا الاقتراح.
ومن جانبنا حرصنا في موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع مصدر داخل نادي الزمالك ، للاستفسار منه عن هذا الأمر، حيث أكد أنه في حال حدوث ذلك وتلقى مسئولو القلعة البيضاء بالفعل هذا المقترح بشكل رسمي من جانب نظائرهم في الرجاء سيتم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي بدوره سيقوم بحسم هذا الأمر بشكل نهائي سواء بموافقته أو رفضه.
وقالت بعض التقارير الصحفية المغربية، أنه على الرغم من تحفظ مسئولو الرجاء على المبلغ المذكور لشراء حميد أحداد ، إلا أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي المغربي بالحصول على خدماته نهائياً من القلعة البيضاء، وذلك نتيجة تألقه بقميص الرجاء هذا الموسم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حسم قراره بصورة نهائية بعدم عودة اللاعب المغربي، حميد احداد ،  على الرغم من تألق حميد أحداد مع الرجاء المغربي وظهوره بشكل رائع وتقديمه لمستوى رائع مع الفريق الأخضر، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الإفريقي في دوري الأبطال، حيث يرى كارتيرون أن أحداد لاعب جيد، ولكنه يرى أمرين الأول أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين الأجانب والأولوية لديه في الكتيبة الموجودة حالياً، والأمر الثاني متمثل في وجود عدد كبير من العناصر بنفس مركز أحداد سواء مصريين أو أجانب ويتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

بعد تألقه مع الرجاء المغربي .. تعرف على موقف الزمالك من عودة حميد أحداد 

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد