الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد

3 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد


"أخبار الزمالك" لاعب الأهلي خارج حسابات الزمالك في الصيف
 
 
 
هانى عصام
فى الوقت الذى يسعى فيه مجلس إدارة الزمالك ، لرد الصفعة الى إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، بعد خطف محمود كهربا ، فلقد كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، مفاجأة من العيار الثقيل ان  مسئولو نادي الزمالك، رفضو فكرة  التعاقد مع  حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف الصفاقسي التونسي خلال الموسم المقبل.
وتلقى مسئولو الزمالك، ترشيحًا بشأن حسين السيد، والذي يعتبر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأهلي، بصورة نهائية بسبب عدم الحاجة إليه ووجود أكثر من بديل وعلى رأسهم التونسي علي معلول بجانب محمود وحيد.
وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن فرص التعاقد مع حسين السيد، صعبة وهو خارج الحسابات من الأساس، بسبب استمرار تعاقده مع الأهلي ،من ناحية، إلى جانب عدم حاجة الزمالك، من الأساس للتدعيم في الجبهة اليسرى بالوقت الحالي.
وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عودة أحمد أبو الفتوح، المعار إلى صفوف سموحة، بسبب عدم رغبته في استقدام ظهير أيسر جديد، والاكتفاء بالثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبد الشافي في الموسم المقبل.
ويرى كارتيرون، أن الثنائي عبد الشافي وجمعة ، يقدما مستويات مميزة وينفذا المهام المطلوبة منهما بالوجه الأمثل، وأن ضم عنصر ثالث في الجبهة اليسرى غير مجدي من الأساس، ولن يحصل على فرصته والأجدى التدعيم في مركز آخر.
ويعتمد كارتيرون، في بعض الأحيان على عبدالله جمعة، في مركز الجناح الأيمن بدلًا من الظهير الأيسر، في ظل المستويات الرائعة له وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.
وسبق ودخل الزمالك، أكثر من مرة في خط المفاوضات مع حسين السيد، لكن المفاوضات لم تكتمل بين الطرفين بسبب استمراره مع الأهلي، ورفض الأخير التفريط في خدماته بشكل نهائي.
ويستعد الزمالك، لملاقاة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري، في مواجهة صعبة ومرتقبة، وسط رغبة الزمالك، في تحقيق الانتصار واستئناف النشاط بشكل جيد وتحقيق الانتصار، بعد فترة توقف طويلة بسبب وباء كورونا وعدم خوض أي لقاء على كافة المستويات.
 
 
اخبار الزمالك يكشف هدية العمر من الرجاء المغربي مقابل احداد 
سارة عبد الباقى
قرر مسؤولو نادي الرجاء المغربي، تقديم عرضاً إلى نظائرهم في الزمالك، يتمثل في إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين تقضي بحصول النادي المغربي على خدمات حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى الرجاء حتى نهاية الموسم، وذلك بشكل نهائي مع عرض ثلاثة أسماء على الزمالك للاختيار فيما بينهم بضم لاعب واحد مقابل شراء حميد احداد  .
وكان الزمالك ، وضع بنداً في عقد إعارة حميد إلى الرجاء يسمح للأخير بتحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي مقابل دفع 950 ألف دولار وهو ما يراه مسئولو النادي المغربي مبلغ من الصعب الوفاء به خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الأزمة التي اجتاحت الأندية نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة استمرت أكثر من أربعة أشهر بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وتكتم مسئولو الرجاء المغربي ، على أسماء الثلاثة لاعبين المعروضين على الزمالك، الذي سيقوم الأخير باختيار واحداً منهم مقابل الاستغناء عن حميد أحداد، وذلك في حال موافقة مسئولي النادي الأبيض على هذا الاقتراح.
ومن جانبنا حرصنا في موقع "أخبار الزمالك" على التواصل مع مصدر داخل نادي الزمالك ، للاستفسار منه عن هذا الأمر، حيث أكد أنه في حال حدوث ذلك وتلقى مسئولو القلعة البيضاء بالفعل هذا المقترح بشكل رسمي من جانب نظائرهم في الرجاء سيتم عرضه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي بدوره سيقوم بحسم هذا الأمر بشكل نهائي سواء بموافقته أو رفضه.
وقالت بعض التقارير الصحفية المغربية، أنه على الرغم من تحفظ مسئولو الرجاء على المبلغ المذكور لشراء حميد أحداد ، إلا أن هناك رغبة كبيرة داخل النادي المغربي بالحصول على خدماته نهائياً من القلعة البيضاء، وذلك نتيجة تألقه بقميص الرجاء هذا الموسم.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون حسم قراره بصورة نهائية بعدم عودة اللاعب المغربي، حميد احداد ،  على الرغم من تألق حميد أحداد مع الرجاء المغربي وظهوره بشكل رائع وتقديمه لمستوى رائع مع الفريق الأخضر، سواء على المستوى المحلي أو المستوى الإفريقي في دوري الأبطال، حيث يرى كارتيرون أن أحداد لاعب جيد، ولكنه يرى أمرين الأول أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين الأجانب والأولوية لديه في الكتيبة الموجودة حالياً، والأمر الثاني متمثل في وجود عدد كبير من العناصر بنفس مركز أحداد سواء مصريين أو أجانب ويتم الاعتماد عليهم بشكل أساسي.
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

بعد تألقه مع الرجاء المغربي .. تعرف على موقف الزمالك من عودة حميد أحداد 

اخبار الزمالك

عاجل | الزمالك ينسحب من قضية القرن .. اقرأ التفاصيل

عاجل | الزمالك ينسحب من قضية القرن .. اقرأ التفاصيل

  فجر محمد بيومي، خبير اللوائح، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يخص نادي الزمالك في ملف نادي القرن. وقال محمد بيومي، خلال تصريحاته الإذاعية اليوم، إدارة الزمالك أرسلت الملف كاملا إلى اتحاد الكرة لإرساله إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وكذلك المحكمة الرياضية

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مبارايات

مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك

مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك

مهاب ممدوح فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم السوري عمر خربين، مع نادي الهلال.   وأنباء قوية أكدت خلال اليومين الماضيين، استقرار الهلال، على الاستغناء عن خربين، وسط اهتمام قوي من الزمالك المصري، للتعاقد معه في الصيف

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري   ..النحاس يصدم الأهلي

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري ..النحاس يصدم الأهلي

مهاب  ممدوح  تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب أفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى بعد غد الجمعة لقيادة تدريبات الأهلى. ويصطحب موسيمانى 3 مساعدين أحدهم مدربا والثانى مخطط أحمال والثالث محلل أداء.   وكشفت صحيفة "تايمز" الجنوب

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا   ..ارتفاع أسعار الذهب

ترند مصر اليوم الاربعاء . امير الكويت يؤدي اليمين الدستوري ..بشرة خير لمصابين فيروس كورونا ..ارتفاع أسعار الذهب

وصل منذ قليل، أمير الكويت الجديد الشيخ نواف الأحمد إلى البرلمان لأداء اليمين.وكان رئيس مجلس الأمة الكويتى مرزوق الغانم قد قال إنه التقى بمعية رئيس مجلس الوزراء، أمس، أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد، وقال "استمعنا لتوجيهاته، وتقررت دعوة مجلس الأمة لعقد جلسة خاصة الأربعاء

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
باتشيكو  :اصبحت جزء من تاريخ الزمالك وهدفى دورى الأبطال . .مرتضى منصور يرد علي ياسر ريان ويهاجم الرباعي
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك
المزيد