اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي . مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس

4 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي .  مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس


مهاب ممدوح
 
تنتظر الجماهير عودة منافسات دوري أبطال أوروبا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.


وكانت منافسات دوري أبطال أوروبا قد توقفت تماما خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


وقرر الاتحاد الأوروبي عودة منافسات دوري الأبطال بشكل طبيعي مرة أخرى خلال الأيام المقبلة بعدما انخفضت أعداد المصابين.


ونستعرض مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.


يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن النهائي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف وتنطلق المباراة في التاسعة مساء.


يوفنتوس الإيطالي سيكون في مواجهة ليون الفرنسي في التاسعة مساء من يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس.


يوم السبت الموافق 8 أغسطس سيكون برشلونة في مواجهة نابولي الإيطالي في التاسعة مساء علما بأن لقاء الذهاب في إيطاليا انتهى بهدف لكل فريق.


وفي نفس اليوم يلتقي بايرن ميونخ بنظيره تشيلسي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


الأربعاء 12 أغسطس سيواجه أتلانتا الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في التاسعة مساء.


يوم الخميس الموافق 13 أغسطس يلتقي لايبزج الألماني بنظيره أتلتيكو مدريد الإسباني حيث تقام كل المباريات في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


العديد من الأندية ترغب في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث يأمل زين الدين زيدان المدير الفني للريال في حصد اللقب من أجل زيادة النجاحات بعد التتويج بالليجا.


في المقابل برشلونة يستهدف حصد اللقب تعويضا لجماهيره عن الدوري الإسباني الذي فقده هذا الموسم لصالح الملكي.


يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يأمل في حصد اللقب وكذلك بايرن ميونخ الألماني الذي توج بالثلاثية المحلية يأمل في مواصلة تحقيق النجاحات.
 
كاسياس يعلن اعتزال كرة القدم
كشف الإسباني إيكر كاسياس بشكل رسمي عن اعتزاله لكرة القدم بعمر الـ39 عاما.
 
كاسياس حارس بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق والذي توج مع الماتادور بكأس العالم 2010 أعلن بشكل رسمي اعتزاله لكرة القدم.
 
ونشر كاسياس عبر حسابه الرسمي على تويتر رسالة خاصة تضمن تلك الكلمات: "الشئ المهم هو الطريق الذي تسافر به والأشخاص الذين يرافقونك وليس الوجهة التي تأخذك إليها".
 
واختتم الحارس الإسباني: "لأن ذلك مع العمل والجهد يأتي بمفرده يمكنني القول دون تردد أنه كان الطريق والوجهة والحلم، وانتهى بشكل رسمي مشواري في عالم كرة القدم".
 
الحارس الأسطوري خاض 881 لقاء خلال مسيرته، استطاع أن يحصد العديد من الألقاب كان على رأسها كأس العالم 2010.
 
ونجح كاسياس في الظهور مع بورتو بالشكل الرائع في الفترة من 2015 حتى 2019 قبل أن يقرر الاعتزال بشكل رسمي.
إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
اقترب فريق الاتحاد السعودي ، من الهبوط بعدما واصل نتائجه المخيبة للآمال عقب عودة الدوري مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وخسر الاتحاد من أبها بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم اليوم في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.
رومارينهو تقدم للاتحاد قبل أن يتعادل ميهدي في الدقيقة 49 ثم سجل عمار النجار الهدف الثاني والفوز لفريق أبها بالدقيقة 85 من عمر المباراة.
النتيجة جعلت رصيد الاتحاد يتجمد عند النقطة 23 بالمركز الثالث عشر، فيما رفع أبها رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع.
في مباراة أخرى، فاز الأهلي على نظيره الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين.
عبد الرحمن غريب سجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة وسجل عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50 وسط دفاع ضعيف من جانب لاعبي الحزم.
سجل كارلوس لاعب الحزم هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 قبل أن يسجل جوناثان الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 68. في الدقيقة 86 سجل عسيري الهدف الثالث لصالح الأهلي قبل أن يسجل يوسف الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويفوز الأهلي على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي إلى النقطة 40 بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 بالمركز الثاني عشر.
في المباريات الأخرى، فاز الفتح على الفيحاء بهدفين دون رد، فيما فاز الرائد على ضمك بثلاثية نظيفة وفاز الفيصلي على التعاون بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز  فى حضور صلاح والنني

ليفربول ضد الأرسنال .ضربات الجزاء تقتل الريدز فى حضور صلاح والنني

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف ودع فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح كأس انجلترا بعد الهزيمة أمام أرسنال الذي يضم مواطنه محمد النني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.وشارك صلاح من بداية

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

اخبار الزمالك اليوم | لاعب مفاجأة في الزمالك .. البلدوزر في خطر .. ضربة قاتلة للأهلي .. مفاجأة أكتوبر .. طرد فايلر .. ثورة على الخطيب .. اثارة ومتعة وتشويق

تداول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020 ،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

 أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.   وتعتبر مواجهة اليوم هي الأولى للبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك، بعد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد