أخر الاخبار

 

اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي . مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة .. وقرار صادم من كاسياس

4 اغسطس 2020 الساعة 4:43 مساء
اخبار رياضية . إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد بالدورى السعودي .


مهاب ممدوح
 
تنتظر الجماهير عودة منافسات دوري أبطال أوروبا مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.


وكانت منافسات دوري أبطال أوروبا قد توقفت تماما خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


وقرر الاتحاد الأوروبي عودة منافسات دوري الأبطال بشكل طبيعي مرة أخرى خلال الأيام المقبلة بعدما انخفضت أعداد المصابين.


ونستعرض مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.


يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس يواجه مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن النهائي، علما بأن لقاء الذهاب انتهى لصالح السيتي بهدفين مقابل هدف وتنطلق المباراة في التاسعة مساء.


يوفنتوس الإيطالي سيكون في مواجهة ليون الفرنسي في التاسعة مساء من يوم الجمعة الموافق 7 أغسطس.


يوم السبت الموافق 8 أغسطس سيكون برشلونة في مواجهة نابولي الإيطالي في التاسعة مساء علما بأن لقاء الذهاب في إيطاليا انتهى بهدف لكل فريق.


وفي نفس اليوم يلتقي بايرن ميونخ بنظيره تشيلسي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


الأربعاء 12 أغسطس سيواجه أتلانتا الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في التاسعة مساء.


يوم الخميس الموافق 13 أغسطس يلتقي لايبزج الألماني بنظيره أتلتيكو مدريد الإسباني حيث تقام كل المباريات في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


العديد من الأندية ترغب في حصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث يأمل زين الدين زيدان المدير الفني للريال في حصد اللقب من أجل زيادة النجاحات بعد التتويج بالليجا.


في المقابل برشلونة يستهدف حصد اللقب تعويضا لجماهيره عن الدوري الإسباني الذي فقده هذا الموسم لصالح الملكي.


يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يأمل في حصد اللقب وكذلك بايرن ميونخ الألماني الذي توج بالثلاثية المحلية يأمل في مواصلة تحقيق النجاحات.
 
كاسياس يعلن اعتزال كرة القدم
كشف الإسباني إيكر كاسياس بشكل رسمي عن اعتزاله لكرة القدم بعمر الـ39 عاما.
 
كاسياس حارس بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق والذي توج مع الماتادور بكأس العالم 2010 أعلن بشكل رسمي اعتزاله لكرة القدم.
 
ونشر كاسياس عبر حسابه الرسمي على تويتر رسالة خاصة تضمن تلك الكلمات: "الشئ المهم هو الطريق الذي تسافر به والأشخاص الذين يرافقونك وليس الوجهة التي تأخذك إليها".
 
واختتم الحارس الإسباني: "لأن ذلك مع العمل والجهد يأتي بمفرده يمكنني القول دون تردد أنه كان الطريق والوجهة والحلم، وانتهى بشكل رسمي مشواري في عالم كرة القدم".
 
الحارس الأسطوري خاض 881 لقاء خلال مسيرته، استطاع أن يحصد العديد من الألقاب كان على رأسها كأس العالم 2010.
 
ونجح كاسياس في الظهور مع بورتو بالشكل الرائع في الفترة من 2015 حتى 2019 قبل أن يقرر الاعتزال بشكل رسمي.
إتحاد جدة فى خطر وفوز الأهلي والفتح والرائد 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
اقترب فريق الاتحاد السعودي ، من الهبوط بعدما واصل نتائجه المخيبة للآمال عقب عودة الدوري مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وخسر الاتحاد من أبها بهدفين مقابل هدف خلال اللقاء الذي أقيم اليوم في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.
رومارينهو تقدم للاتحاد قبل أن يتعادل ميهدي في الدقيقة 49 ثم سجل عمار النجار الهدف الثاني والفوز لفريق أبها بالدقيقة 85 من عمر المباراة.
النتيجة جعلت رصيد الاتحاد يتجمد عند النقطة 23 بالمركز الثالث عشر، فيما رفع أبها رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع.
في مباراة أخرى، فاز الأهلي على نظيره الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين.
عبد الرحمن غريب سجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الثالثة وسجل عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 50 وسط دفاع ضعيف من جانب لاعبي الحزم.
سجل كارلوس لاعب الحزم هدف تقليص الفارق في الدقيقة 65 قبل أن يسجل جوناثان الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 68. في الدقيقة 86 سجل عسيري الهدف الثالث لصالح الأهلي قبل أن يسجل يوسف الحربي الهدف الرابع في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويفوز الأهلي على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدفين.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي إلى النقطة 40 بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 24 بالمركز الثاني عشر.
في المباريات الأخرى، فاز الفتح على الفيحاء بهدفين دون رد، فيما فاز الرائد على ضمك بثلاثية نظيفة وفاز الفيصلي على التعاون بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد