أخر الاخبار

 

صدمة كارتيرون بسبب طارق حامد وأوباما وهدية الكاف للزمالك .. وتعليق مصير النجم المغربي لنهاية الموسم

4 اغسطس 2020 الساعة 5:05 مساء
صدمة كارتيرون بسبب طارق حامد وأوباما وهدية الكاف للزمالك .. وتعليق مصير النجم المغربي لنهاية الموسم


 
سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل الجهاز الطبي للزمالك أنه تأكد غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة المقرر لها بعد غداً الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة، حيث يعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض له خلال مباراة الطلائع الودية في ختام التجارب الودية التي خاضها الفريق.
 
ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزة للمشاركة في المباريات المقبلة في الدوري.


ويتواجد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق حامد في صالة الجيم الموجودة بمقر القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء، من أجل أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، حيث نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء تواجده انتظامه في تأدية التدريبات التأهيلية، بمقر النادي.
 
 
أوباما يغيب مباراتين
يغيب يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراتي المصرى والاتحاد السكندرى، المقرر لهما يومى الخميس والإثنين المقبلين، في الدوري المصري الممتاز  بسبب الإصابة.
 
وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية مما تسبب في عدم مشاركته في التدريبات الأخيرة قبل أن تؤكد الفحوصات الطبية صعوبة لحاق اللاعب بالمباراتين.
 
 
أوباما يكشف مدة غيابه
أكد يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه تعرض للإصابة في العضلة الأمامية لذلك غاب عن مباراة طلائع الجيش الودية الأخيرة.
 
وقال أوباما خلال تصريحات خاصة: "خرجت من معسكر الزمالك اليوم متوجهاً إلى الإسكندرية من أجل الخضوع لأشعة، وأثبتت نتيجتها إصابتي في العضلة الامامية، وربما تزيد مدة الغياب عن مباراتين".
 
 
 
اخبار متعلقة 
 

تدريب الزمالك اليوم. سر استبعاد طارق حامد من معسكر برج العرب وكارتيرون يجهز خطة مواجهة المصري وجلسة خاصة مع الناشئين

 
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

استعلم الآن | نتيجة الثانوية العامة 2020 .. وتنسيق الثانوية العامة 2019

بالشعبة والمحافظة | تعرف على أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

مفاجأة جديدة في حادثة حمو بيكا
 
 
الكاف يعلن عن الإجراءات الوقائية
قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإبلاغ الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بالإجراءات الوقائية التي سيتم اتباعها خلال فترة المشاركة في المنافسات، وذلك لحماية الفرق من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإجراءات التي سيتم اتباعها لن تختلف كثيراً عما يتم اتباعه في بطولة الدوري المحلي، مشيراً إلى أن الكاف سيتكفل بمصاريف المسحات الطبية للأندية على أن يخضع لها الفرق قبل المباراة بـ 48 ساعة، كما أن كل اللاعبين سيقيمون في غرف منفردة بفنادق المعسكرات، كما هو الوضع الآن في المسابقة المحلية.
 
ويتقابل الزمالك مع الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب أواخر شهر سبتمبر المقبل بينما سيقام لقاء العودة في أول شهر أكتوبر.


 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يرفض رحيل صاروخ الزمالك .. وتحديد سعر الجناح الطائر


 
بعد أزمته مع الذئاب .. الزمالك يذبح نجمه السابق بقرار صادم
 
مسحة جديدة للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري .. وتطور جديد في أزمة أحداد
 


الزمالك يؤجل حسم مصير أحداد
استقر مسؤولو نادي الزمالك على تأجيل حسم مصير المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق المعار لنادي الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم، في ظل وجود اهتمام من بعض الأندية المغربية للحصول على خدمات اللاعب، خاصة في ظل تألقه مع الرجاء في الموسم الحالي.
 
وسيتم عرض ملف أحداد على الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق في نهاية الموسم من أجل تحديد مصيره سواء بعودته للفريق أو بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وسبق وطلب نادي شباب المحمدية المغربي الحصول على خدمات اللاعب بنهاية فترة إعارته للرجاء المغربي.
 
يذكر أن نادي الرجاء يسعى خلال الوقت الحالي لشراء أحداد بشكل نهائي حتى يتمكن من المشاركة أمام الزمالك في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



اخبار الزمالك

الزمالك ضد  المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر  يتحدى

الزمالك ضد المصرى . باتشيكو يعلن التشكيل بمفاجآت بالجملة وعلى ماهر يتحدى

  سارة عبد الباقي وهاني عصام وأحمد عادل الشريف     يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا في الثامنة مساء اليوم الخميس، على فريق المصرى البورسعيدى في استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 31 للدورى، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

أخبار الزمالك يكشف ضربة الموسم من بيراميدز للأهلي .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.   وأصدر النادي الأهلي

 أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

أكتوبر مفاجأة الموسم من مرتضى منصور .. تعرف على التفاصيل

هاني عصام   يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.   وتعتبر مواجهة اليوم هي الأولى للبرتغالي جايمي باتشيكو على رأس المسئولية الفنية للزمالك، بعد

الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

الجونة يقتل احلام طنطا .. الصقر يهاجم جماهير الأهلي بسبب فايلر ..والثورة على الخطيب بسبب راتب موسيماني

انتقد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، قيام البعض بشن حملة على رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، وارسال رسائل مسيئة عبر هاتفه، مشيرًا إلى أنه تعرض لنفس الموقف.وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" تعرضت شخصيا للسب عبر رسائل عندما كنت في بيراميدز، رقم

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة

اخبار الزمالك اليوم في الصحف | باتشيكو يهدد مستقبل البلدوزر .. فتح ملف الصفقات الجديدة .. وتعليمات خاصة

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: منافسة شرسة وباتشيكو

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | أول ضحايا الزمالك .. مذبحة باتشيكو .. مفاجأة صفقة القرن .. جريمة فايلر .. انسحاب جديد .. بيان عاجل .. تفاصيل مثيرة .. صدمة في الزمالك .. حكاية موسيماني .. والمصري يعاني
تفاصيل مثيرة في جلسة التحقيق مع مرتضى منصور .. ومؤتمر صحفي السبت الزمالك يصدر بيان القرن الأفريقي
مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك
اليوم السابع ..شبانة يؤكد انفراد اخبار الزمالك ..باتشيكو يحدد مصير المعارين والزمالك اليوم فى الاسكندرية
المزيد