أخر الاخبار

 

صدمة كارتيرون بسبب طارق حامد وأوباما وهدية الكاف للزمالك .. وتعليق مصير النجم المغربي لنهاية الموسم

4 اغسطس 2020 الساعة 5:05 مساء
صدمة كارتيرون بسبب طارق حامد وأوباما وهدية الكاف للزمالك .. وتعليق مصير النج


 
سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل الجهاز الطبي للزمالك أنه تأكد غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة المقرر لها بعد غداً الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب الإصابة، حيث يعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض له خلال مباراة الطلائع الودية في ختام التجارب الودية التي خاضها الفريق.
 
ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزة للمشاركة في المباريات المقبلة في الدوري.


ويتواجد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك طارق حامد في صالة الجيم الموجودة بمقر القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء، من أجل أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، حيث نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، أثناء تواجده انتظامه في تأدية التدريبات التأهيلية، بمقر النادي.
 
 
أوباما يغيب مباراتين
يغيب يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم بفريق الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراتي المصرى والاتحاد السكندرى، المقرر لهما يومى الخميس والإثنين المقبلين، في الدوري المصري الممتاز  بسبب الإصابة.
 
وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية مما تسبب في عدم مشاركته في التدريبات الأخيرة قبل أن تؤكد الفحوصات الطبية صعوبة لحاق اللاعب بالمباراتين.
 
 
أوباما يكشف مدة غيابه
أكد يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه تعرض للإصابة في العضلة الأمامية لذلك غاب عن مباراة طلائع الجيش الودية الأخيرة.
 
وقال أوباما خلال تصريحات خاصة: "خرجت من معسكر الزمالك اليوم متوجهاً إلى الإسكندرية من أجل الخضوع لأشعة، وأثبتت نتيجتها إصابتي في العضلة الامامية، وربما تزيد مدة الغياب عن مباراتين".
 
 
 
اخبار متعلقة 
 

تدريب الزمالك اليوم. سر استبعاد طارق حامد من معسكر برج العرب وكارتيرون يجهز خطة مواجهة المصري وجلسة خاصة مع الناشئين

 
 
 
 
 
اقرأ أيضًا:

استعلم الآن | نتيجة الثانوية العامة 2020 .. وتنسيق الثانوية العامة 2019

بالشعبة والمحافظة | تعرف على أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

مفاجأة جديدة في حادثة حمو بيكا
 
 
الكاف يعلن عن الإجراءات الوقائية
قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بإبلاغ الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بالإجراءات الوقائية التي سيتم اتباعها خلال فترة المشاركة في المنافسات، وذلك لحماية الفرق من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.
 
وقال مصدر داخل نادي الزمالك، أن الإجراءات التي سيتم اتباعها لن تختلف كثيراً عما يتم اتباعه في بطولة الدوري المحلي، مشيراً إلى أن الكاف سيتكفل بمصاريف المسحات الطبية للأندية على أن يخضع لها الفرق قبل المباراة بـ 48 ساعة، كما أن كل اللاعبين سيقيمون في غرف منفردة بفنادق المعسكرات، كما هو الوضع الآن في المسابقة المحلية.
 
ويتقابل الزمالك مع الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة الأولى في المغرب أواخر شهر سبتمبر المقبل بينما سيقام لقاء العودة في أول شهر أكتوبر.


 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يرفض رحيل صاروخ الزمالك .. وتحديد سعر الجناح الطائر


 
بعد أزمته مع الذئاب .. الزمالك يذبح نجمه السابق بقرار صادم
 
مسحة جديدة للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصري .. وتطور جديد في أزمة أحداد
 


الزمالك يؤجل حسم مصير أحداد
استقر مسؤولو نادي الزمالك على تأجيل حسم مصير المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق المعار لنادي الرجاء المغربي حتى نهاية الموسم، في ظل وجود اهتمام من بعض الأندية المغربية للحصول على خدمات اللاعب، خاصة في ظل تألقه مع الرجاء في الموسم الحالي.
 
وسيتم عرض ملف أحداد على الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق في نهاية الموسم من أجل تحديد مصيره سواء بعودته للفريق أو بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وسبق وطلب نادي شباب المحمدية المغربي الحصول على خدمات اللاعب بنهاية فترة إعارته للرجاء المغربي.
 
يذكر أن نادي الرجاء يسعى خلال الوقت الحالي لشراء أحداد بشكل نهائي حتى يتمكن من المشاركة أمام الزمالك في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد