أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغربي .. المصري يشعل الأجواء قبل موقعة الغد

5 اغسطس 2020 الساعة 10:55 صباحا
اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغربي .. المصري يشعل الأجواء قبل موقعة الغد

سارة عبد الباقي
 
قام مسؤولو نادي الزمالك ,خلال الساعات الماضية بتوثيق العقد الجديد للفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، خاصة أن العقد الجديد للمدرب الفرنسي يبدأ من شهر أغسطس الحالي ويتقاضى كارتيرون   ،راتبه الجديد بموجب العقد بداية من الشهر الجاري أيضاً، بعد أن قام بتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء في وقت سابق لمدة موسم آخر بخلاف الموسم الجاري.
 
ويحصل باتريس كارتيرون ، مع الزمالك في عقده الجديد م على 95 ألف دولار شهرياً وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، وأعلن الزمالك منذ فترة عن تمديد تعاقد المدرب الفرنسي لمدة عام جديد، بعد جلسة عقدها مع رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور في منزله، بحضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض وبعض أعضاء مجلس الإدارة وكذلك أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة الأول بالزمالك، نتيجة سعيهم للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق الأبيض خاصة أن كارتيرون أثبت نجاحه مع الزمالك بتحقيق بطولتين منذ توليه المسئولية الفنية للفارس الأبيض وهما السوبر الإفريقي والسوبر المحلي.
الزمالك يختتم الاستعداد لمواجهة المصرى البورسعيدي 
 
  ركز   الفرنسي باتريس كارتيرون ، لفريق الزمالك ،  خلال تدريبات الزمالك ، الأخيرة على تجربة التشكيل الذي سيخوض به مباراة المصري غداً الخميس، وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض أن هناك احتمالية كبيرة للدفع بإسلام جابر في تشكيل الزمالك الأساسي أمام المصري خاصة في ظل غياب عدد كبير من عناصر صناعة اللعب الأساسيين، عن هذه المواجهة منهم الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وكذلك يوسف أوباما.
 
ويحل المصري ضيفاً على الزمالك غداً الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري المصري حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.
كارتيرون يعلن قائمة مباراة المصري غدا
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، تأجيل إعلان قائمة الفريق لمباراة المصري ليتم إعلانها غدا.
ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي غدا الخميس بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.المعروف أن قائمة الفرق لمسابقة الدوري تضم ٢٠ لاعبا ويحق لكل فريق إجراء ٥ تغييرات في المباراة.
 
قطاع الناشئين
تحدث طارق يحيى نجم الزمالك السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي الأبيض عن التطوير الذي سيشهده القطاع خلال الفترة المقبلة، وقال يحيى خلال تصريحات خاصة أن كل قطاعات الزمالك ستشهد طفرة خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الناشئين أو البراعم، خاصة أنه بالتعاون مع المسئولين عن القطاع يقومون بإتباع أساليب حديثة في عالم تدريب اللاعبين الصغار.
 
وأشاد طارق يحيى بالهيكلة التي نفذتها إدارة الكرة بنادي الزمالك التي يتولى مسئوليتها عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إسماعيل يوسف ونجم القلعة البيضاء السابق فاروق جعفر، خاصة أن الاهتمام سيكون منصب في الفترة المقبلة على قطاع الناشئين لاسيما أنه سيكون المورد الرئيسي لفريق الكرة الأول مثلما حدث خلال الفترة الماضية.
 
وصول الثنائي المغربي
وصل إلى القاهرة منذ قليل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكان في استقبال الثنائي نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات بالنادي حيث وصل اللاعبان من دبي والتي تواجدا بها ترانزيت بعد مغادرة المغرب.
 
ومن المنتظر أن يخضع الثنائي لمسحة طبية للاطمئنان عليهما قبل الانتظام مع الفريق في التدريبات الجماعية.
 
 
 
 
المصري يحفز لاعبيه قبل مواجهة الزمالك
قام مجلس إدارة النادي المصري خلال الساعات الماضية بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق البورسعيدي، قبل مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري، وهو ما كنا أشرنا له في موقع "أخبار الزمالك" خلال وقت سابق، حيث جاء قرار مسئولي المصري من أجل تحميس اللاعبين قبل مواجهة الفريق الأبيض في المباراة الأولى لعودة المسابقة المحلية من جديد عقب فترة توقف طويلة استمرت لأكثر من أربعة أشهر.
 
وتعتبر مباراة الزمالك هي الأولى للمصري تحت قيادة طارق العشري على المستوى المحلي حيث تولى الأخير قيادة الفريق البورسعيدي خلال شهر فبراير الماضي وقاد المصري خلال مباراتين فقط أمام نهضة بركان المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بينما خسر الفريق البورسعيدي المباراة الثانية بهدف دون رد وودع البطولة، ولم يقود العشري فريقه في أي مباراة محلية حتى الآن نتيجة فترة التوقف الطويلة.
 
وركز طارق العشري خلال التدريبات الأخيرة للمصري على بعض الأمور الفنية قبل مواجهة الزمالك، مثل إغلاق المساحات الكبيرة أمام الخصم، كما حذر العشري خط دفاع الفريق البورسعيدي من تحركات مصطفى محمد مهاجم الزمالك، بينما سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للمصري بعد تأكدهم من غياب عدد كبير من عناصر الزمالك الهامة والأساسية عن المباراة المقبلة على رأسهم طارق حامد ويوسف أوباما والمغربي أشرف بن شرقي وكذلك محمود عبدالرازق "شيكابالا".
 
وأجرى لاعبو المصري بالأمس المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، خاصة أن اتحاد الكرة ألزم الأندية بالخضوع إلى إجراءات المسحة الطبية قبل أي مباراة رسمية بـ 48 ساعة وهو ما قام به الزمالك أيضاً بالأمس، وتعتبر هذه المسحة هي المسحة الطبية السابعة لفريق المصري، حيث سبق وخضع الفريق لست مسحات من قبل، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها اللجنة الطبية بالجبلاية لضمان سلامة اللاعبين.
 
ومن ناحية أخرى طلب طارق العشرى من الجهاز الطبي للفريق البورسعيدي، تقرير عن حالة الثنائي أحمد ياسر والنيجيري أوستين أموتو لمعرفة موقفهما النهائي من اللحاق بمباراة الزمالك من عدمه، وكان أموتو خضع مؤخراً لعملية استئصال الزائدة الدودية، بينما يعاني أحمد ياسر من إجهاد عضلي.
 
وقال عبدالظاهر مدير الكرة بالمصري خلال تصريحات تليفزيونية، أن الفريق البورسعيدي هدفه التواجد بالمربع الذهبي والمشاركة في إحدى البطولات الإفريقية خلال الموسم المقبل، مثلما اعتادت جماهيره خلال الأربع مواسم الماضية، مؤكداً أن فريقه يضم مجموعة من أفضل لاعبي الدوري، وقادرون على تحقيق طموحات الجماهير، خاصة أن الروح الموجودة بينهم منذ بداية فترة الإعداد مرتفعة للغاية، مشيراً إلى أن لاعبي المصري تعاهدوا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك.
 
ويحل المصري ضيفاً على الزمالك غداً الخميس في اللقاء المؤجل من الجولة 14 للدوري المصري حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً.



اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل فريق  ليفربول، حملة الدفاع عن اللقب بتحقيق  الفوز الثالث تواليا الذى جاء على حساب ضيفه  الأرسنال   بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ،في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب انفيلد ، معقل الريدز ،في الجولة الثالثة ، من الدوري

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك   كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود  طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف   .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، عدد من أخبار الزمالك اليوم .     جلسة باتشيكو مع قلب الاسد    يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق اليوم

المزيد

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد