زيدان يتراجع عن اتهاماته ويبرأ أشرف بن شرقي .. وكريم بلق يكشف موقف النجم المغربي من العروض الأوروبية .. وصدمة الزمالك فى ملف القرن بسبب هذه الخطوة

5 اغسطس 2020 الساعة 12:30 مساء
زيدان يتراجع عن اتهاماته ويبرأ أشرف بن شرقي .. وكريم بلق  يكشف موقف النجم المغربي  من العروض الأوروبية .. وصدمة الزمالك فى ملف القرن بسبب هذه الخطوة


هاني عصام
 
يتأهب الوسط الرياضي على كافة المستويات في الوقت الحالي لانطلاق بطولة الدوري في الساعات المقبلة سواء على صعيد الأهلي أو الزمالك.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري، بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا التي مر بها العالم بأكمله.
 
وخاض الزمالك سلسلة من المباريات الودية في الفترة الماضية من أجل تجهيز اللاعبين والوصول إلى المستوى المطلوب من كل الجوانب أمام توقف بطولة الدوري وعدم خوض أي لقاءات.
 
وعانى فريق الزمالك ، من غياب بعض اللاعبين خلال معسكر برج العرب وكان على رأسهم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بسبب تواجدهما في المغرب وغلق المجال الجوي هناك.
 
وتسبب بن شرقي ،  في حالة من الجدل الشديد خلال الساعات الماضية بعد نشر فيديو له في أحد الأماكن وأمامه كحوليات ليتعرض لانتقادات لاذعة من جانب الجماهير والإعلام، وقام الإعلامي عبد الناصر زيدان بمهاجمته عبر برنامجه على "اليوتيوب" وانتقد ما فعله بشكل كبير.
اشرف بن شرقي يرد علي اتهامات زيدان 
 
ورد أشرف بن شرقي،  في تصريحاته لوسائل الإعلام المغربية وأكد أنه سيقاضي بعض الإعلاميين بسبب الهجوم عليه وأكد على رفضه للأمر بشكل كامل.
 
وعاد عبد الناصر زيدان،  في الساعات الماضية برسالة جديدة إلى أشرف بن شرقي، وأكد أنه لم يتناول أي كحوليات وأن البعض تسرع في الحكم عليه من الأساس، مؤكدًا على تقديره واحترامه له، وانتقد بعض الصفحات والمواقع التي هاجمته وانتقدت موقفه مشيرًا إلى أنها كانت السبب فيما حدث ونقل صورة خاطئة عن اللاعب.
 
وشدد على أن أشرف بن شرقي، لم يكن سكران من الأساس كما ردد البعض بل كان متواجد في مكان طبيعي من الأساس ولا توجد أي مشكلة في الأمر.
 
قاد أشرف بن شرقي، الزمالك للتتويج ببطولة السوبر الافريقي ومن بعده المصري والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال افريقيا.
 
 
وكيل بن شرقي يكشف موقف النجم المغربي من العروض الأوروبية
 
مهاب ممدوح
كشف المغربي كريم بلق وكيل أعمال أشرف بنشرقي، لاعب فريق الزمالك، موقفه من العروض الخارجية التي وصلته بشكل رسمي.


وقال بلق في تصريحات إذاعية: "الأمور كانت صعبة في الفترة الماضية بسبب إجراءات السفر إلى الخارج، وبنشرقي مع محمد أوناجم سافروا إلى دبي، ومنها إلى القاهرة في ظل توقف الرحلات من المغرب إلى مصر مباشرة".


وأضاف: "بنشرقي لاعب محترف، وأي لاعب مميز يكون لديه عروض، لكن الأولوية لنادي الزمالك، واللاعب ملتزم بعقده في ظل ارتباط الفريق أيضا ببطولة دوري أبطال إفريقيا".


وواصل:" العروض الموجودة حاليا لا يتم مناقشتها، وبنشرقي تركيزه على حصد بطولة إفريقيا مع الزمالك".


وأكمل بلق:" كان هناك عدة عروض من الخليج وأوروبا وتحديدا في فرنسا وتركيا، ولكن ملتزمين بالاتفاق مع الزمالك، وإذا كان هناك جديد سيتم الحديث مع مسئولي النادي الأبيض".


وتابع الوكيل المغربي:" بنشرقي لعب في الوداد ومعتاد على الضغوط، والزمالك يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة مثل الأندية المغربية، وبنشرقي سعيد باللعب في نادي جماهيري كبير".


وأردف:" نشكر العمل الكبير من جانب نادي الزمالك، وتسهيل عودة بنشرقي وأوناجم".


وزاد: "التوقف الطويل لكرة القدم بعد 4 شهور، ولا يمكن الجزم بفوز أي فريق من الأهلي أو الزمالك أو الوداد أو الرجاء بدوري أبطال إفريقيا".


وأتم: "كان هناك عرض كبير لأحد اللاعبين الكبار في منتخب مصر، للاحتراف الخارجي، ووكيله معروف جدا في مصر، وجلبت له عرضًا من إسبانيا، وبالتحديد إشبيلية".


وكان بن شرقي شارك في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السوبر الإفريقي والمحلي على حساب الترجي التونسي والأهلي خلال شهر فبراير الماضي.


ويعد بن شرقي من القوام الأساسي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظرا لتأثيره الهجومي الواضح مع الفريق.


 
 
بيومي ينسحب من ملف القرن 
هانى عصام
شهدت الساعات الماضية تطورات خطيرة في قضية القرن الافريقي بنادي الزمالك، والتي أعلن الزمالك الاستمرار فيها حتى الرمق الأخير من أجل الحصول على اللقب وسحبه من النادي الأهلي نهائيًا.
 
ووقعت مشكلة كبيرة في الفترة الماضية على خلفية اللافتات الخاصة بنادي القرن الافريقي بين الزمالك والأهلي، بسبب وضع الزمالك لافتات خاصة بنادي القرن الافريقي وهو ما قوبل بالغضب من جانب إدارة الأهلي، التي أرسلت عدد كبير من الخطابات للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمطالبة بإزالة تلك اللافتات.
 
وقام الزمالك ، بتشكيل لجنة مكونة من أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى وهاني زادة وعلاء مقلد بالإضافة إلى محمد بيومي خبير اللوائح والذي تم تكليفه بمتابعة القضية من البداية وتكليفه بها.
 
وكشف محمد بيومي ،في تصريحات خاصة عن حقيقة ما أثير حول الاعتماد على بعض المحامين الأجانب في تلك القضية بعد استشارة الزمالك لمحامي إيطالي وآخر برتغالي.
 
وقال بيومي في تصريحات خاصة "طلبت من إدارة الزمالك من البداية بعدم جلب أي محامين أجانب وأن أكون المسئول بمفردي وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب الإدارة".
 
وتابع "أعددت مذكرتين الأولى بالعربية والثانية بالإنجليزية لإدارة الزمالك وحصلوا عليها ومن وقتها لم يتم أي اجتماع وسمعت عن جلب محامين أجانب واستشارتهم في الأمر".
وأكمل "قراري هو الابتعاد عن الملف لان شرطي من البداية كان واضح بعدم جلب أي محامين أجانب ووافقوا عليه ولن أعمل مع أي محامين أجانب من الأساس لان هذا مجهودي وعملي وبحثي من البداية".
وأضاف "المذكرتين أحدهما بالعربية والأخرى بالإنجليزية ويتضمنوا كل شيء عن قضية القرن وأدلة قومت بجمعها حول أحقية الزمالك في الحصول على لقب نادي القرن الافريقي وسحبه من الأهلي".
 
اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة .. و4 مواجهات نارية في الدوري الأوروبي وقمة سعودية

 
اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغربي .. المصري يشعل الأجواء قبل موقعة الغد

 
الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة المصري .. وموعد إعلان القائمة .. وأشعة للنجم الأسمر .. ومسحة للثنائي


إصابات وإيقاف وطيران.. 8 نجوم خارج حسابات كارتيرون فى لقاء المصري البورسعيدي 
 




اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان عاجل عن أزمة نادي القرن

الزمالك يصدر بيان عاجل عن أزمة نادي القرن

أصدر مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيانا رسميا حول موقفه من ملف نادي القرن.وشدد مجلس إدارة النادي على أنه لم و لن يتراجع عن الدفاع عن حقوق النادي في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن.ويؤكد المجلس أن أحقية الزمالك في لقب فريق كرة

عاجل | الزمالك ينسحب من قضية القرن .. اقرأ التفاصيل

عاجل | الزمالك ينسحب من قضية القرن .. اقرأ التفاصيل

  فجر محمد بيومي، خبير اللوائح، مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يخص نادي الزمالك في ملف نادي القرن. وقال محمد بيومي، خلال تصريحاته الإذاعية اليوم، إدارة الزمالك أرسلت الملف كاملا إلى اتحاد الكرة لإرساله إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وكذلك المحكمة الرياضية

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ريال مدريد وبايرن ميونخ الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 تقام اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالى 2019-2020 وذلك بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها مبارايات

مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك

مفاجأة في صفقة القرن داخل الزمالك

مهاب ممدوح فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم السوري عمر خربين، مع نادي الهلال.   وأنباء قوية أكدت خلال اليومين الماضيين، استقرار الهلال، على الاستغناء عن خربين، وسط اهتمام قوي من الزمالك المصري، للتعاقد معه في الصيف

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري   ..النحاس يصدم الأهلي

موسيماني رسميًا فى الأهلي لخلافة فايلر . . ميدو يكشف جريمة الخواجة السويسري ..النحاس يصدم الأهلي

مهاب  ممدوح  تعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب أفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى بعد غد الجمعة لقيادة تدريبات الأهلى. ويصطحب موسيمانى 3 مساعدين أحدهم مدربا والثانى مخطط أحمال والثالث محلل أداء.   وكشفت صحيفة "تايمز" الجنوب

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
باتشيكو  :اصبحت جزء من تاريخ الزمالك وهدفى دورى الأبطال . .مرتضى منصور يرد علي ياسر ريان ويهاجم الرباعي
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك
المزيد