أخر الاخبار

 

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

5 اغسطس 2020 الساعة 1:51 مساء
شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي  ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

هاني عصام



كشف الإعلامي أحمد شوبير، في الساعات الماضية عن دخول نادي بيراميدز، في خط المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.
 
وانتهت إعارة رمضان إلى ناديه الإنجليزي يوم 30 يونيو الماضي ويحاول مسئولو الأهلي في الوقت الحالي حسم الاتفاق مع هيدرسفيلد على كل تفاصيل الصفقة.
 
وأوضح شوبير، عبر برنامجه على قناة "أون تايم سبورت"، أن بيراميدز، أرسل عرضًا رسميًا لضم اللاعب بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وأنهم على أتم الاستعداد لتلبية كل المطالب المالية.
 
واشترط نادي هيدرسفيلد من الأهلي الحصول على 8 ملايين جنيه استرليني وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة الحمراء التي تبذل قصارى جهدها لتخفيض المقابل المادي.
 
وكشف مصدر داخل إدارة نادي بيراميدز، عن تفاصيل رد رمضان صبحي عليهم بعد الدخول في باب المفاوضات الرسمي معهم.
 
وأشار إلى أن رمضان أبدى موافقة على الانضمام إلى صفوف بيراميدز بسبب العرض المالي الضخم الذي تقدموا به والذي يصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما يعتبر ضعف ما يحصل عليه في النادي الأهلي.
 
وشدد المصدر على أن الفيصل في الأمر حاليًا هو حسم الاتفاق بين بيراميدز وهيدرسفيلد على كل تفاصيل الصفقة في الأيام الجارية.
 
واستبعد مسئولو الأهلي، رمضان صبحي من قائمة مباراة إنبي لحين الحصول على فتوى قانونية بشأن أحقيته في المشاركة للخوف من الوقوع في أي مشكلة قانونية وتقديم شكوى ضد الأهلي مما يؤدي إلى خصم النقاط من رصيدهم.
 
السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أوصى بضرورة الإبقاء على رمضان صبحي، وغلق الباب على رحيله لأهميته من الناحية الفنية والاعتماد عليه بشكل أساسي بالإضافة إلى عدم وجود بديل بنفس الشكل لديه في الوقت الحالي، وهو ما جعله يشدد على ضرورة الإبقاء على رمضان صبحي بكل الطرق..
 
 
الشوربجي يصدم الأهلي فى ملف كهربا 
كشف المستشار عادل الشوربجي ، رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الأهلي، والذي يرغب في تقديم الإلتماس لتخفيف العقوبة التي وقعت ضده بعد أحداث لقاء السوبر أمام الزمالك في الإمارات.
وقال الشوربجي عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "لجنة الاستئناف القرار فيها نهائي ولا يجوز الطعن فيه، ولكن يجوز تقديم الإلتماس لمجلس إدارة اتحاد الكرة لأن اللوائح لا تمنع ذلك".
وأضاف:" أنه حال تقدم الأهلي بتقدم التماس لاتحاد الكرة، وسيتم إحالته إلى لجنة الاستئناف، ولكن في حالة وجود جديد في الإلتماس  سيتم بحث الأمر، وفي حالة وجود أدلة لتخفيف العقوبة سيتم بحث الأمر، وإصدار القرار النهائي".
وواصل:" لابد أن يكون هناك أشياء جديدة في التماس النادي الاهلي، ومن حق أي نادٍ تقديم الالتماس، لا يوجد ما يمنع أي نادٍ من تقديم الإلتماس  لتخفيف عقوبة أي لاعب أو إداري أو مدرب".
وأكمل الشوربجي تصريحاته قائلا: "عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أعلن موقفه من رفض الالتماس".
وواصل:" الإلتماس  غير التظلم.. لا يجوز لأي نادٍ تقديم تظلم جديد، وقرار اللجنة نهائي ولا رجوع فيه، ولكن حال وجود أمر لم يكن مطروحًا، يمكن النظر في أمر العقوبات التي تم توقيعها".
وزاد: "الإلتماس  مثل "طلب عفو"، وعلى سبيل المثال مشكلة المحلة والترسانة قديما بعد شطب لاعبين، وتم تقديم التماس وتخفيف العقوبات من جانب اتحاد الكرة".
وأضاف:" الإلتماس  لا يقدم للجنة الاستئناف ولكن يقدم إلى اتحاد كرة القدم، وإذا تقدم الإلتماس وكانت هناك أسباب جديدة يتم تحويله إلى اللجنة، وهو ما ذكره عمرو الجنايني بشكل رسمي، لأنه لا يوجد أسباب جديدة".
وأتم: "ما هو السبب الجديد الذي سيدفع الأهلي لتقديم الإلتماس".. اتحاد الكرة لو تسلم خطاب رسمي من أجل تخفيف العقوبة سينظر فيه، ومن الوارد أن يقوم بحفظ الأمر ولا يرسله إلى لجنة الاستئناف للنظر فيه".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة .. و4 مواجهات نارية في الدوري الأوروبي وقمة سعودية

 
اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغربي .. المصري يشعل الأجواء قبل موقعة الغد

 
الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة المصري .. وموعد إعلان القائمة .. وأشعة للنجم الأسمر .. ومسحة للثنائي


إصابات وإيقاف وطيران.. 8 نجوم خارج حسابات كارتيرون فى لقاء المصري البورسعيدي 

اخبار الزمالك

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

ليفربول ضد الأرسنال . صلاح يقود ليفربول للتفوق على أرسنال بحضور النني . تريزيجيه يشارك في فوز استون فيلا العريض

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   واصل فريق  ليفربول، حملة الدفاع عن اللقب بتحقيق  الفوز الثالث تواليا الذى جاء على حساب ضيفه  الأرسنال   بثلاث أهداف مقابل هدف واحد ،في اللقاء الذي اقيم بينهما على ملعب انفيلد ، معقل الريدز ،في الجولة الثالثة ، من الدوري

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

فوز المصري على أسوان .. نجم الزمالك السابق يمنح دراويش الإسماعيلي قبلة الحياة فى الوقت القاتل ..فوز غزلان دجلة بالاربعة وانتصار سموحة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدمة بنادي الإسماعيلي، فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن فعاليات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب  تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف . . طلب تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود ..تقرير باتشيكو يحدد 3 أزمات في أداء لاعبي الزمالك

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يستعرضها موقع اخبار الزمالك   كوورة .الزمالك يطلب .تأجيل لقائى سموحة وحرس الحدود  طلب مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تأجيل مواجهتي الفريق أمام وادي

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

اخبار الاندية .. الاهلى يخدع الجماهير بهذه الصفقة .. رحيل فايلر . ..سقوط الحدود . إبراهيم سعيد يقصف رضا عبد العال بيقدم مسرح مصر

إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر" وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف   .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

اخبار الزمالك اليوم ..باتشيكو يعقد جلسة تعارف .. انيس البدرى يقترب من الزمالك . صدمة أوباما

يقدم موقع اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين ، عدد من أخبار الزمالك اليوم .     جلسة باتشيكو مع قلب الاسد    يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق اليوم

المزيد

الزمالك في الصحف

امير مرتضى يكشف اول مطالب باتشيكو واعتراض المدير الفني الجديد وعقوبة بن شرقي وتقرير طارق يحيى
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | عرض إماراتي لنجم الزمالك .. تشكيل إجباري .. ومكافأة للاعبين
اخبار الزمالك اليوم . توقيع باتشيكو   . تحقيق حلم الجماهير    ..التشكيل المتوقع لفريق الزمالك  امام الجونة
الزمالك يرفض المزايدة على الأهلي فى هذه  الصفقة .. وخربين والعراقي يقتربان
المزيد