شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

5 اغسطس 2020 الساعة 1:51 مساء
شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي  ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد


هاني عصام



كشف الإعلامي أحمد شوبير، في الساعات الماضية عن دخول نادي بيراميدز، في خط المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.
 
وانتهت إعارة رمضان إلى ناديه الإنجليزي يوم 30 يونيو الماضي ويحاول مسئولو الأهلي في الوقت الحالي حسم الاتفاق مع هيدرسفيلد على كل تفاصيل الصفقة.
 
وأوضح شوبير، عبر برنامجه على قناة "أون تايم سبورت"، أن بيراميدز، أرسل عرضًا رسميًا لضم اللاعب بشكل نهائي من هيدرسفيلد الإنجليزي، وأنهم على أتم الاستعداد لتلبية كل المطالب المالية.
 
واشترط نادي هيدرسفيلد من الأهلي الحصول على 8 ملايين جنيه استرليني وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة الحمراء التي تبذل قصارى جهدها لتخفيض المقابل المادي.
 
وكشف مصدر داخل إدارة نادي بيراميدز، عن تفاصيل رد رمضان صبحي عليهم بعد الدخول في باب المفاوضات الرسمي معهم.
 
وأشار إلى أن رمضان أبدى موافقة على الانضمام إلى صفوف بيراميدز بسبب العرض المالي الضخم الذي تقدموا به والذي يصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما يعتبر ضعف ما يحصل عليه في النادي الأهلي.
 
وشدد المصدر على أن الفيصل في الأمر حاليًا هو حسم الاتفاق بين بيراميدز وهيدرسفيلد على كل تفاصيل الصفقة في الأيام الجارية.
 
واستبعد مسئولو الأهلي، رمضان صبحي من قائمة مباراة إنبي لحين الحصول على فتوى قانونية بشأن أحقيته في المشاركة للخوف من الوقوع في أي مشكلة قانونية وتقديم شكوى ضد الأهلي مما يؤدي إلى خصم النقاط من رصيدهم.
 
السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، أوصى بضرورة الإبقاء على رمضان صبحي، وغلق الباب على رحيله لأهميته من الناحية الفنية والاعتماد عليه بشكل أساسي بالإضافة إلى عدم وجود بديل بنفس الشكل لديه في الوقت الحالي، وهو ما جعله يشدد على ضرورة الإبقاء على رمضان صبحي بكل الطرق..
 
 
الشوربجي يصدم الأهلي فى ملف كهربا 
كشف المستشار عادل الشوربجي ، رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الأهلي، والذي يرغب في تقديم الإلتماس لتخفيف العقوبة التي وقعت ضده بعد أحداث لقاء السوبر أمام الزمالك في الإمارات.
وقال الشوربجي عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر: "لجنة الاستئناف القرار فيها نهائي ولا يجوز الطعن فيه، ولكن يجوز تقديم الإلتماس لمجلس إدارة اتحاد الكرة لأن اللوائح لا تمنع ذلك".
وأضاف:" أنه حال تقدم الأهلي بتقدم التماس لاتحاد الكرة، وسيتم إحالته إلى لجنة الاستئناف، ولكن في حالة وجود جديد في الإلتماس  سيتم بحث الأمر، وفي حالة وجود أدلة لتخفيف العقوبة سيتم بحث الأمر، وإصدار القرار النهائي".
وواصل:" لابد أن يكون هناك أشياء جديدة في التماس النادي الاهلي، ومن حق أي نادٍ تقديم الالتماس، لا يوجد ما يمنع أي نادٍ من تقديم الإلتماس  لتخفيف عقوبة أي لاعب أو إداري أو مدرب".
وأكمل الشوربجي تصريحاته قائلا: "عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية أعلن موقفه من رفض الالتماس".
وواصل:" الإلتماس  غير التظلم.. لا يجوز لأي نادٍ تقديم تظلم جديد، وقرار اللجنة نهائي ولا رجوع فيه، ولكن حال وجود أمر لم يكن مطروحًا، يمكن النظر في أمر العقوبات التي تم توقيعها".
وزاد: "الإلتماس  مثل "طلب عفو"، وعلى سبيل المثال مشكلة المحلة والترسانة قديما بعد شطب لاعبين، وتم تقديم التماس وتخفيف العقوبات من جانب اتحاد الكرة".
وأضاف:" الإلتماس  لا يقدم للجنة الاستئناف ولكن يقدم إلى اتحاد كرة القدم، وإذا تقدم الإلتماس وكانت هناك أسباب جديدة يتم تحويله إلى اللجنة، وهو ما ذكره عمرو الجنايني بشكل رسمي، لأنه لا يوجد أسباب جديدة".
وأتم: "ما هو السبب الجديد الذي سيدفع الأهلي لتقديم الإلتماس".. اتحاد الكرة لو تسلم خطاب رسمي من أجل تخفيف العقوبة سينظر فيه، ومن الوارد أن يقوم بحفظ الأمر ولا يرسله إلى لجنة الاستئناف للنظر فيه".
 
 
 
اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة .. و4 مواجهات نارية في الدوري الأوروبي وقمة سعودية

 
اخبار الزمالك اليوم | خطوة جديدة من الزمالك مع كارتيرون .. عودة الثنائي المغربي .. المصري يشعل الأجواء قبل موقعة الغد

 
الزمالك ينهي استعداداته لمواجهة المصري .. وموعد إعلان القائمة .. وأشعة للنجم الأسمر .. ومسحة للثنائي


إصابات وإيقاف وطيران.. 8 نجوم خارج حسابات كارتيرون فى لقاء المصري البورسعيدي 

اخبار الزمالك

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

تأكد غياب أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، حال تخطي الفريق الأحمر لعقبة الوداد المغربي خلال المباراة المقرر أن تجمعهما مساء اليوم، بإياب نصف نهائي البطولة.   وجاء تأكد غياب اللاعب،

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا قاتلا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على ستاد السويس، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.وتقدم شكري نجيب للمقاولون في الدقيقة الـ 47 من عمر

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر  بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

هاني عصام         أثار قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم بتأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي إلى 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، العديد من ردود الأفعال بين رموز ونجوم الزمالك.   وشن الملحن الزملكاوي عزيز الشافعي

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

مهاب ممدوح     سخرت مجموعة أولتراس وايت نايتس الداعمة لنادي الزمالك من إصرار الرجاء المغربي على تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   ونشر وايت نايتس بيانا رسميا يعلن من خلاله سخريته من موقف نادي الرجاء من مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال

جماهير الزمالك تشغل ثورة الغضب ضد مرتضى منصور بكشف  3 اخطاء ضيعت حقوق النادى  .. ورئيس الزمالك يرد بخطاب رسمي

جماهير الزمالك تشغل ثورة الغضب ضد مرتضى منصور بكشف 3 اخطاء ضيعت حقوق النادى .. ورئيس الزمالك يرد بخطاب رسمي

مهاب ممدوح       ردودأفعال غاضبة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد تأجيل مواجهة الرجاء المغربي إلى الأول من نوفمبر بشكل رسمي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.   جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن إدارة الزمالك هذا الموسم لم تنجح في

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
اخبار الزمالك اليوم | رعب في الأهلي من الزمالك .. 3 شائعات تطارد مرتضى منصور .. مفاجأة مدوية .. موعد مباراة الزمالك والرجاء .. غضب داخل المجلس .. أزمة سعودية .. فضيحة في الجبلاية .. أرقام تاريخية .. قرار التأجيل النهائي .. 10 مشاهدة مثيرة
كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟
3 شائعات تطارد رئيس الزمالك ..وهاني العتال يوجه ضربة جديدة مرتضى منصور
المزيد